• 0565690902
عزل مائي وحراري بالرياض

عزل مائي وحراري بالرياض

اذا كنت تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة او البرودة العالية فعليك بالاتصال بـ شركة المستضيف العربي لأنها تقدم افضل خدمة عزل مائي وحراري بالرياض حيث تستخدم الشركة افضل المعدات الحديثة المستخدمة في العزل ، تقدم الشركة الكثير من العروض و الخصومات للاستفادة بتلك الخصومات عليك بالاتصال الآن .

عزل مائي وحراري بالرياض

عزل مائي وحراري بالرياض

انواع عزل مائي وحراري بالرياض المستخدم للاسطح :- 

يعد العزل من الاشياء الضرورية في وقتنا الحالي و خصوصا في الاماكن التي يرتفع بها درجات الحرارة
|و ايضا الاماكن التي يوجد ارتفاع شديد في درجة البرودة و مهم جدا ايضا في
العزل من تسرب المياه الذي يتسبب في الكثير من الاضرار
للمبني و الافراد و من انواع عوازل الاسطح ما يلي :-

اولا العزل الحراري :- 

يعد العزل الحراري للاسطح مهم جدا و خصوصا في الاماكن المرتفع بها درجات الحرارة حتي تتسبب درجات الحرارة المرتفعة في تشقق الحوائط و تساقط الدهانات مما يعمل علي تلف المنزل ، يتسبب العزل الحراري للاسطح علي حماية الاسطح بشكل تام من درجات الحرارة العالية و ايضا يعمل علي توفير فاتورة الكهرباء حيث انه يقلل من استخدام التكييفات و اجهزة التبريد .

ثانيا العزل المائي :- 

يعد العزل المائي من اهم انواع العزل المستخدم لحماية الاسطح ، حيث يعمل كواقي جيد جدا ضد تسربات المياه الناتجة من الامطار و السيول او انكسار مواسير الصرف الصحي ، لهذا يلجأ الكثير الي استخدام العزل المائي لأن تسرب المياه يؤثر علي المبني الي حد يصل الي الهدم بسبب تاكل الاساس نتيجة تفاعل المياه مع الخرسان ، فإذا كنت تريد تجنب كل هذه الاضرار عليك بإستخدام افضل مواد العزل لتوفير الحماية الكاملة للمبني و الافراد .

ثالثا العزل الصوتي :- 

اذا كنت تعاني من الضوضاء و الاصوات العالية المزعجة عليك بالاتصال فورا بشركة المستضيف العربي التي ستوفر لك الحماية الكاملة لمنزلك و سوف تقيك من جميع المؤثرات الصوتية التي لا تريد سماعها .

طريقة عمل عزل مائي وحراري بالرياض :- 

بعد طلب من خدمة عزل مائي وحراري بالرياض يتم التواصل فورا مع العميل و يتم ارسال فريق عمل
لتفقد المكان الذي يوجد به العزل ثم يتم ارسال فريق اخر للقيام بعملية تنظيف المكان جيدا
من الاتربة و الشوائب ثم القيام بعملية تجهيز المادة العازلة التي سيتم استخدامها
للرش للحماية من العوامل البيئية التي تواجهة المبني ، ثم يتم رش المادة
العازلة علي الاسطح ، ثم يترك العزل علي السطح حتي ينشف
ثم يتم رشه بمادة اخري للتأكد من صلابتة .

اهمية العزل الحراري و المائي للاسطح :- 

  • حماية الاسطح من الرطوبة الناتجة من تسرب المياة ، حيث تتسبب الرطوبة في الكثير من الاضرار التي تؤثر علي المبني و تؤثر ايضا علي الافراد الموجودة بة ، يعمل العزل علي حمايتها و الحد من التشققات و تساقط الدهانات من الحوائط .
  • توفير الاموال نتيجة تقليل استخدام اجهزة التبريد و الحد من استخدام الكثير من اجهزة التفئة ايضا مما يعمل علي توفير الكثير من الاموال المدفوعه في فاتورة الكهرباء .
  • توفير الطاقة المستخدمة في الخفض من ايستخدام الاجهزة الكهربائية مثل المكييفات و المراوح و ايضا الدفيات .
  • زيادة سمك الجدار لأن المادة العازلة تعطي سمك اضافي بالاضافة الي سمك الجدار مما يزيد من الحماية .
  • حماية المنزل من الضوضاء و الاصوات المزعجة مما يوفر للاسرة الامان و الهدوء التام .
  • التقليل من التلوث الناتج عن الرطوبة و انتشار البكتيريا و الروائح الكريهة .

شركة عزل مائى وحرارى بالرياض

هل ترغب في حماية منزلك من الرطوبة و ارتفاع درجات الحرارة و الاصوات المزعجة ؟ اذا ننصحك بعمل عزل مائي وحراري لمنزلك وبالتالي حماية منزلك من مختلف العوامل المناخية والضوضاء المزعجة، تقدم شركة المستضيف العربي افضل خدمات العزل المائي والحراري اذ تستخدم مواد عازلة مستوردة من الخارج تتميز بالمتانة اذ تحمي منزلك بالكامل و تدوم لفترة طويلة .

ماذا تنتظر ؟ اطلب خدمة العزل المائي و الحراري من شركة المستضيف العربي و استمتع بافضل الخدمة باقل الاسعار واستمتع باقوي العروض السعرية و الخصومات الهائلة وحرصا منا علي ثقة عملائنا نوفر الخدمة بالضمان وعقد يشمل بنود الخدمة و السعر وضمان لمدة منصوص عليها في العقد .

افضل شركات عزل مائي بالرياض

يعد العزل المائي من اهم انواع العزل فهو يحمي المنزل من مشاكل تسربات المياه من سطح المنزل و تتنوع شركات العزل المائي بمدينة الرياض ذلك نظرا لاهميتة، وتعد شركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية من اوائل الشركات المتخصصة في مجال العزل المائي نظرا للتالي :

  • تضم الشركة طاقم عمل مدرب علي اعلي مستوي من الكفاءة ومدربين جيدا لتأدية مختلف انواع العزل بمهارة ونضم مهندسين وخبراء في مجال العزل لاختيار افضل المواد العازلة .
  • نستخدم احدث آليات واجهزة العزل ذات صناعة المانية لتأدية و توفير افضل خدمة للعميل ونقوم بتدريب فريق العمل لدينا علي استخدام احدث انواع اجهزة العزل .
  • تحرص الشركة دائما علي الالتزام بالاتفاق والعقد بينها وبين العميل واتمام العمل في الوقت المحدد علي مستوي عالي من الدقة التي ترضي العميل .
  • بالرغم من جودة خدمتنا العالية التي تليق باسم شركتنا – شركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية – الا ان اسعارنا في متناول الجميع لدينا باقات سعرية متنوعة لكي تلائم مختلف الميزانيات.

ما الذي تنتظرة اطلب خدمات العزل من خلال شركتنا – افضل شركة عوازل بالرياض – ولا تحمل هم السعر فنحن هدفنا راحة العميل ونهتم بالجودة ورضا العميل قبل المكسب

شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزانات من الامور الضرورية جدا وذلك للحفاظ علي مياة الخزان خالية من الشوائب ونظيفة لاطول فترة ممكنة ومنع ترسب الشوائب والصدأ علي جدار الخزان ، بجانب منع حدوث تسربات المياه من الخزان الي سطح المنزل في حالة الخزانات العلوية ومنع تسرب المياة الي الارض في حالة الخزانات الارضية .

ونظرا لاهمية عزل الخزانات تهتم شركتنا – افضل شركة عزل خزانات بالرياض – بعمليات عزل الخزانات اذ تضم قسم خاص بعزل الخزانات يضم القسم عمالة فنية مدربة علي عمليات عزل جميع انواع الخزانات العلوية والارضية والخرسانية ويشرف علي فريق العمالة فريق من خبراء العزل لديهم سنوات من الخبرة الطويلة في هذا المجال .

شركة عزل اسطح بالرياض 

مع شركة المستضيف العربي نوفر افضل خدمة عزل اسطح بالرياض فهي شركة متخصصة في هذا المجال تعمل به منذ 20 عام وحصلت علي ثقة مختلف العملاء ، فهي تستخدم افضل المواد العازلة سواء مواد العزل المائي او العزل الحراري وتوفر الخدمة باسعار متميزة فهي من اوائل شركات عزل الاسطح في الرياض والمملكة العربية السعودية .

شركة عزل فوم بالرياض – عزل بولي يوريثان – 

اصبح الفوم من افضل المواد العازلة في الفترة الحالية فقد اثبت فاعليتة كعازل مائي و عازل حراري ممتاز يستخدم علي جميع انواع الاسطح و يتميز بسهولة استخدامة وتطبيقة و يدوم علي الاسطح لفترة طويلة ويحمي المبني جيدا من الحرارة والرطوبة و مياة الامطار بالاضافة الي الاصوات الخارجية المزعجة لهذا يعتبر من افضل انواع العزل و ينصح به خبراء العزل.

 

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً