• 0565690902
عزل المسابح و الخزانات

عزل المسابح و الخزانات

عزل المسابح و الخزانات

اهتمت شركة المستضيف العربي بتقديم الحماية الكاملة ضد التسرب الذي يتسبب به المسابح و الخزانات  حيث تقدم الشركة افضل النتائج في الكشف عن التسربات المائية و التي تعد من اخطر المشاكل التي تواجه المباني السكنية ، تقدم الشركة احدث التقنيات المتطورة للكشف عن مكان التسرب و البدء فورا بمعالجته دون الحاجة الي تكسير أي جزء من المسبح للكشف عنه ، فإذا كنت تعاني عزيزي القارئ من وجود أي تسرب للمياه فعليك بعمل عزل المسابح و الخزانات لحماية منزلك من أي اضرار قد تصيبه .

عزل المسابح و الخزانات

عزل المسابح و الخزانات

العزل الكيميائي لحمامات السباحة :-

يتم استخدام اكثر من مادة في العزل الكيميائي و فيما
يلي سيتم عرض هذه المواد بالتفصيل :-

أولا مادة الايبوكسي :- 

تتميز هذه المادة بأنها ذات عمر طويل كما تعد من افضل المواد التي تستخدم في الحفاظ علي مسابح المياه من أي اضرار قد تتعرض لها ، تتميز مادة الايبوكسي بأنها مادة غير سامة أي مصرح بها للاستخدام الامن ، كما تتميز بأنها مادة عازله من الدرجة الالي حيث تعمل علي منع التسرب بنسبة تصل الي 100% .

ثانيا مادة الفوم :- 

تتميز مادة الفوم بتكون مادة صلبة تمنع تسرب المياه بنسبة كبيره كما تتميز بأنها مادة مقاومة لتكوين الفطريات او انتشار التلوث داخل المسبح ، يمكن استخدامه بكل سهوله حيث كل ما عليك فعلة هو رشه علي السطح الذي تريد عزله و تركة فتره حتي يجف تماما .

ثالثا مادة البيتومين لعزل المسابح و الخزانات :- 

تعد من اشهر المواد التي يتم استخدامها علي عملية عزل المسابح و ذلك بسبب سمكها الكبير الذي يمنع وصول الماء الي السطح بسهولة كما يمنع هذه المادة أيضا تكون البكتيريا و الفيروسات

رابعا الصوف الصخري :-

يتميز بكفاءته العالية التي تعمل علي امداد السطح بالقوة و الصلابة التي تحمية من حدوث أي تسرب كما يتميز بتحمله لدرجات الحرارة العالية التي تمكنه من الصمود لسنوات .

خامسا الالواح المعدنية :- 

تعد الالواح المعدنية مناسبة جدا في عمليات العزل و ذلك لأنها متينة و لا تحتوي علي أي تشققات كما تمتاز بأنها عازله لدرجات الحرارة العالية .

 كيفية صيانة حمامات السباحة:-

يوجد عدة أمور يجب القيام بها اذا كنت تريد عمل
صيانة المسبح مثل :-

أولا تنظيف الفلاتر :- 

لابد من القيام بتنظيف الفلاتر بشكل دوري أسبوعيا او تغيرها اذا تطلب الامر .

ثانيا تنظيف الارضيات :- 

بعد القيام بتفريغ حمام السباحة من المياه يتم تنظيفه و تطهيره من الميكروبات الموجودة به ، فبالضروري التأكد من تنظيفه جيدا من كل الشوائب الموجودة به التي قد تتسبب في انسداد فتحات الصرف الصحي و التي قد تتسبب أيضا في تغيير لون المياه .

رابعا فحص الأرضية :- 

يجب التأكد من عدم وجود أي تشققات من خلال عمل فحوصات لأرضيه حماما السباحة من اجل التأكد من عدم وجود أي تسرب ، و اذا تم اكتشاف أي تسرب فيجب العمل علي معالجتها فورا .

خامسا فحص مضخات المياه :-

التأكد من سلامه مضخات المياه و صيانتها بشكل مستمر و ذلك بسبب أهميتها حيث لا يعمل حمام السباحة بدونها .

سادسا صيانة سخان الماء :-

التأكد من كفاءة عمل المياه سخان المياه اذا كان حمام السباحة يحتوي علي سخان المياه و تغيير شمعات السخان اذا تلفت .

سابعا صيانه فتحات الصرف الصحي :- 

عدم وجود أي عائق يسد فتحتات الصرف حتي تكون مناسبة عند عملية التخلص من المياه .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من العروض و الخدمات المختلفة و المتنوعة اتصل بنا الان للحصول عليها .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً