• 0565690902
عزل الأسطح في الرياض

عزل الأسطح في الرياض

عزل الأسطح في الرياض :-

قد تتعرض الاسطح في الرياض إلي مشاكل عديدة تعمل علي تشويه شكل المنزل نتيجة تعرضه لعوامل التعرية المختلفة مثل الأمطار و السيول و التسرب المائي و الرطوبة و ارتفاع درجة الحرارة نتيجة أشعة الشمس  وليتم تفادي كل هذه المشاكل قد وجد حل مناسب وهو العزل الذي يعمل علي حماية البيوت من العوامل الطبيعية المقدم من شركة المستضيف العربي والتي تؤدي إلي هلاكها ويوجد من العزل نوعان عزل مائي وعزل حراري وسنتعرف عليهم بالتفصيل والمقارنة بيهم ومعرفة أفضلهم ما هوا المناسب لكل منزل عزل الأسطح في الرياض .

عزل الأسطح في الرياض

عزل الأسطح في الرياض

فننتقل إلي شرح كل نوع من أنواع العزل بالتفصيل :

العزل المائي : هو احد الأمور التي تحتاج إلي إمكانيات عالية وخبراء يتأكدون من جودة المواد المستخدمة
في العزل والتي تحتوي علي المعايير المناسبة لمياه الشرب حتي
لا تتسبب في المشاكل علي صحة المستهلك .

  • وأكثر تواجد استخدام العزل المائي في المباني التي تحتوي علي برك ومسابح أو في المباني التي
    يكثر فيها سقوط الأمطار حيث يمكن حدوث ثقوب أو تسرب بين جدران المنزل يؤدي إلي
    تشقق الجدران والدهان وتشويه الشكل العام للمنزل وقد يؤثر
    علي البنيه التحتية نتيجة التسرب المائي أيضاً .

ومن أنواع العزل المائي 

  1.  مواد بيتومينية .
  2.  المواد بلاستيكية .
  3. مواد الزجاج المائي .
  4.  مادة سائل البرافين .
  5.  مواد الرائق الأسمنتيه .
  • وتعتبر المواد البلاستيكية أفضل وأكثر تحمل و أغلي سعراً وعادة ما تستخدم في المصالح الحكومية .

العزل الحراري : والهدف منه هو الحد من تسرب الحرارة من خارج المبني إلي داخله . ويوجد أنواع عديدة من مواد العزل الحراري ولكل مادة خواص ومميزات خاصة وعند اختيار المادة العازلة لابد من مراعاة البيئة المحيطة التي سوف يوضع فيها هذا العزل كما يعتبر هذا النوع مهم جدا للحفاظ علي المبني من العوامل البيئية التي قد تتسبب في احداث الكثير من الاضرار للبني و الافراد الموجودة بداخلة ، حيث يؤثر تعرض المبني الدائم للشمس الي تلف المبني و تساقط الدهان و انقاص العمر الافتراضي للمبنى .

العزل الصوتي :- يميل الكثير من الافراد الي العيش في الأماكن التي لا تحتوي علي الضوضاء ، الأماكن التي تشعرهم بالهدوء و الراحة وهذا ما يقوم به العز الصوتي حيث يمنع دخول الأصوات بنسبة كبيره مما تعطي الشعور بالراحة و الهدوء .

عزل الأسطح في الرياض

عزل الأسطح في الرياض

بعض أنواع العزل الحراري المستخدم :- 

    1.الألياف الزجاجية .

لها مقاومة عالية للحرارة وغير قابلة للاحتراف ومقاومة للتأكل وذات قوة شد عالية ومقاومة للتأكل وبالمقارنة مع غيرها من المواد العازلة فأنها تتحمل شدة الحرارة وتعتبر أرخص وأجود مواد العزل الحراري .

    2.الصوف المعدني .

هو عبارة عن ألياف زجاجية مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره أو من الخبث الذي يتم انتاجه من خبث الصلب يعتبر من أكثر المواد تحمل للنار .

   3.السليلوز .

هو واحد من أهم مواد العزل الحراري الصديق للبيئة فهو عبارة عن أعادة تدوير الورق المقوي ومواد أخري مشابهه فهو نمط رخيص وجيد للعزل وعند استخدام السليلوز لابد من خبراء لاستخدامه .

    4.فوم البولي يوريثين .

يستخدم البولي إيثلين كعامل نفخ لتخفيف ضرر طبقة الأوزون ومقاوم جيد للحرارة ولكن هذا النوع غير منتشر استخداما و توافر.

   5. لوح البولسترين .

فهي مادة جيدة تعمل علي عزل الصوت وعزل الحرارة .

وبمناسبة أيهم أفضل فهذا يتوقف علي حسب طبيعية المبني الذي يقام فيه العزل .

مزايا استخدام عزل الاسطح :- 

يوجد الكثير من المزايا التي تجعل الافراد يفضلون القيام بعزل للأسطح و هذا نسبة للأسباب التالية :-

  1. يستخدم عزل الفوم للكثير من الأغراض حيث يمنع وصول اشعة الشمس الضارة للمبني و التي تتسبب في احداث الكثير من الاضرار له و للأفراد الموجودة به لهذا يلجأ الكثير من الافراد الي استخدامه لعمل طبقة عازلة لحماية المبني من كل هذه الاضرار ، كما يزيد أيضا من العمر الافتراضي للمبني و حماية الافراد من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة بصحته .
  2. كما يتم استخدامه لحماية المبني من التسربات المائية التي تتفاعل مع المادة الخرسانية التي يتكون منها المبني حيث يتسبب تشرب الحائط و الجدران الخاصة بالمبني في احداث الكثير من الاضرار للمبني كما يؤدي أيضا الي انتشار الرطوبة العالية في المكان و التي تتسبب في انتشار الروائح الكريهة داخل المبني و التي تتسبب في فرار الكثير من الافراد لأنها تؤدي الي انتشار الفيروسات التي تنقل الامراض لسكان المبني .
  3. يتم استخدام به عزل الفوم و الذي يتميز بأنه يتناسب مع جميع أنواع الاسطح المختلفة حيث يتم استخدامه مع الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و الاسطح الخرسانية و غيرهم من أنواع الاسطح المختلفة .
  4. كما يتميز عزل الفوم أيضا بأنه سهل الفرد علي الاسطح حيث يمكن رشه بكل سهولة نظرا لأنه خفيف و هاش ، كما يمكن أيضا التحكم في سمكه علي الحائط حيث يختلف سمك الفوم باختلاف المؤثرات التي يتعرض لها المبني .
  5. تتميز شركة عزل الأسطح في الرياض بتقديمها افضل الأسعار التي تحتاجها العملاء .

مميزات شركة عزل الأسطح في الرياض :- 

تعتبر شركة المستضيف العربي افضل شركة عزل الأسطح في الرياض و التي تقدم الكثير من الخدمات المختلفة التي يريدها العميل و ذلك لأن الشركة تحتوي علي افضل فريق عمل متخصص في اعمال عزل الاسطح ، كما يتميز هذا الفريق بأنه مدرب علي اعلي مستوي كما تتميز الشركة أيضا باحتوائها علي افضل الأجهزة الحديثة و الافران المطورة التي تستخدم في صهر مادة العزل و الأجهزة أيضا المتطورة التي تستخدم في رش مادة العزل علي الاسطح بكل سهولة ، كما يوجد بالشركة أيضا افضل خدمة عملاء متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم للرد علي استفسارات و شكاوي العملاء .

أسعار خدمة عزل الاسطح :- 

تتميز شركة المستضيف العربي بتقديمها افضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء ، لكن يختلف سعر عزل الاسطح باختلاف نوع العزل المستخدم اذا كان عزل مائي او عزل حراري او العزل المائي او عزل الفوم ، كل له سعر خاص به يختلف عن النوع الاخر ، لهذا يقوم العميل باختيار نوع مادة العزل المناسبة له و علي حسب الأسعار المناسبة له أيضا .

طريقة عزل الاسطح :-

بعد الاتصال علي خدمة العملاء يتم تسجيل بيانات العميل و الرد علي استفسارات العميل حيث تقوم الشركة
بإرسال فريق عمل متخصص لاكتشاف المكان المراد عزله و تحديد الأجهزة المراد استخدامها ، ثم بعد
ذلك يتم ارسال فريق عمل اخر يقوم بتجهيز مادة العزل حتي يتم استخدامها علي الاسطح ثم
بعد ذلك يتم تنظيف المكان جيدا من الاتربة و الشوائب الموجودة به ثم رشه بالماء حتي
يتم التأكد من عدم وجود اتربة ثم بعد ذلك يتم خلط مادة العزل جديدا واذا كانت تحتاج
الي صهرها يتم وضعها في افران صهر مخصصة و حديثة ثم بعد ذلك يتم تركها
لمدة يومين حتي تنشف جيدا ثم بعد ذلك يتم وضع طبقة ليآسة
اخري عليه للتأكد من إمداده للقوي و الصلابة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً