• 0565690902
عزل اسطح وخزانات

عزل اسطح وخزانات

ماهي أهمية عزل أسطح المنازل والمباني ؟ ولماذا يجب الاهتمام بهذا الموضوع ؟

عزل اسطح وخزانات المباني تعتبر من اهم الخدمات التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي تسعي جميع شركات عزل الأسطح لتوفير أفضل ما لديها لتقدمه لعملائها .نظراً  لدرجات الحرارة المرتفعة في المملكة العربية السعودية في فصلي الصيف والشتاء ووجود الكثير من الأمطار في اغلب مناطق المملكة فذلك يجعل الكثير من الشركات تتنافس لتقديم افضل خدمة وللحفاظ علي سلامة وأمن المباني  من كميات المطر الهائلة  ومن أي تسريبات للمياه  أو لدرجات الحرارة ، لان أي تسريب للحرارة يؤدي إلي ارتفاع في درجة حرارة المباني مما يؤدي إلي زيادة في استهلاك الطاقة وارتفاع فواتير الكهرباء بطريقة مبالغ فيها .

خدمات شركة المستضيف العربي لعزل الأسطح والخزانات

تعتبر شركة المستضيف العربي من أهم الشركات الرائدة في  مجال عزل الأسطح والخزانات  لما تقدمه من خدمات ممتازة وبجودة عالية ،فمع شركة المستضيف العربي ستجد الحل الأمثل لمشكلة تسريبات المياه ودرجات الحرارة ايضا . سوف تجد فريق من أكفئ المختصين المدربين علي أعلي مستوي وتجد ايضا عماله من جميع الدول متخصصه ومتميزة في طلاء الاسطح والخزانات  بالعزل .

  • شركة المستضيف العربي يوجد بها أفضل  فريق خدمة عملاء مختص في الرد علي جميع استفسارات وأسئلة عملائه في اسرع وقت ،وأيضا تلتزم  بمواعيدها المتفق عليها ،لذا إذا كان لديك أي مشكلة في تسريب مياه أو تسريب في درجات الحرارة داخل منزلك يرجي منك الاتصال علي هذا الرقم 5656909020 وسوف يتواصل معك فريق خدمة العملاء  ويقدم لك أفضل الخدمات التي تحتاجها  .   
عزل اسطح وخزانات

عزل اسطح وخزانات

المواد المستخدمة في عزل اسطح وعزل الخزانات

تستخدم الشركة أفضل مواد عزل الاسطح في الطلاء مثل : 

  • البتيومين  
  • البولي يوريثان 
  • الألواح الأسفلتيه
  • القرميد ،الفخار 
  • السليوز

تعتبر هذه المواد من افضل المواد التي تستخدم في طلاء الاسطح والخزانات والتي تعمل علي حمايتهم من التأكل أو التسريب والتي ثبت كفائتها في طلاء الاسطح .

أيضا تستخدم الشركة افضل المواد لطلاء الخزانات من الداخل والخارج  لمنع  أي تسريب وللتأكد من سلامة العازل قبل استخدامه ،ولا يقتصر عزل الخزانات علي طلائها من الداخل او الخارج فقط بل يتم أيضا طلاء مواسير المياه الخارجية لحمايتها من الشمس ودرجات الحرارة المختلفة  .

طرق عزل الاسطح والخزانات

عزل الاسطح بالفيبر جلاس : وهو عبارة عن ماده عازله تتميز بنعومتها وكثرة ألوانها فهي تعتبر من افضل المواد المستخدمة  في العزل الحراري  لطلاء الخزانات فهي لديها قدرة كبيرة مانعه لأشعة الشمس ودرجات الحراره المنخفضة . 

عزل الاسطح بالشاش :تعتبر هذه المادة من افضل المواد والتي تتميز بجوده عالية في إصلاح وعلاج  أي تلف أو أي شروخ بداخل الخزان ، فيتم وضع طبقه من هذا الشاش علي منطقة التلف ثم يوضع طبقة عزل مائي ثم يتجانس الشاش مع  العازل المائي حتي تتكون طبقة عزل سميكة ومقاومه لأشعة الشمس .

تكلفة خدمة عزل الاسطح والخزانات لدي الشركة 

توفر شركة المستضيف العربي أفضل الخدمات وبأرخص الأسعار، حيث توفر الشركة خدمات عزل الأسطح وطلاء الخزانات كلا علي حدا  وإذا استخدمت الخدمة كاملة سوف تحصل علي خصم بعرض كبير . 

  • اسعارنا في عزل الاسطح ضد الماء تتراوح ما بين (14 ريال إلي 40 ريال ) وهذا لاختلاف المساحات 
  • اسعارنا في العزل الحراري للأسطح تتراوح ما بين (20 ريال إلي 40 ريال ) وهذا باختلاف المساحات أيضا اسعرنا  في  عزل الأسطح المبلطة تتراوح ما بين (22 ريال إلي 45 ريال )  وهذا لاختلاف المساحات أيضا 

للتواصل مع أفضل شركة من خلال الرقم 0565690902

اترك تعليقاً