• 0565690902
شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

افضل شركة مكافحة حشرات وفئران

تعد الفئران من الكائنات التي تسبب وجودها في منازلنا الكثير من المتاعب والأضرار ، فالفئران أو القوارض عموماً من الكائنات التي يصعب على ربة المنزل التخلص منها بسهولة وذلك لكبر حجمها وسرعتها وقدرتها على التخفي لفترات طويلة وحفظ وتذكر الأماكن والأشياء، كل هذه عوامل جعلت التخلص من الفئران مهمة شبه مستحيلة ، ولكن لا مستحيل مع شركة المستضيف العربي شركة مكافحة الفئران بالرياض الأولى.

ولأننا الأفضل فنحن نستخدم أفضل المبيدات ومواد الرش المصنوعة خصيصاً على أيدي متخصصين وأطباء بيطريين للقضاء على الفئران بجميع أنواعها ومهما كان حجمها وأينما توجد و بدون ان يتسبب ذلك في أي أضرار لك أو لأسرتك فنحن حريصين على أن تكون هذه المواد آمنه ، ومن خلال فريق عملنا المكون من أمهر العمال والفنيين يتم حل المشكلة خلال دقائق معدودة .. لا تتردد في طلب الخدمة واتصل على الفور على رقم 0565690902 نصلك في الحال و أينما كنت.

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

وعادة ما تعيش الفئران في الغابات ولكن مع قلة الطعام تبدأ الفئران في التسلل إلى أماكن تواجد الإنسان حيث الطعام والشراب وينتج عن هذا التواجد الكثير من المشكلات والأضرار التي يجب الحذر منها حتى لا يتسبب ذلك في مخاطر بالغة والتي قد تضر بصحتك وسلامتك.

إن شركة مكافحة الفئران بالرياض تؤكد على أن الفئران تتسبب في الكثير من الأضرار المادية والصحية ، وهذه الأضرار هي التي جعلت من الضروري أن يتم التخلص من الفئران بأقصى سرعة ومن أبرز وأخطر هذه الأضرار توضحها لكم أفضل شركة لمكافحة الفئران والثعابين في الرياض كالتالي :-

  • تتسبب الفئران في خسائر وتلف المواد الغذائية والأطعمة المخزونة في منازلنا.
  • تلف وتآكل الأوراق والكتب والسجلات والتي من الممكن أن تكون مهمة كالعقود والمستندات.
  • والفئران بلا شك كائنات ناقلة للأمراض وأخطرها هو وباء الطاعون الذي أدى إلى خسائر فادحة في الأرواح.
  • تلف وتآكل المفروشات والملابس والستائر وغيرها من الأقمشة والمنسوجات التي تتسبب الفئران في قطعها.
  • الإضرار بكابلات التليفون والأجهزة الإلكترونية مما قد يتسبب في أضرار كبيرة مثل الحرائق نتيجة لتلف أسلاك الكهرباء.
  • كما توضح شركة مكافحة الفئران بالرياض أن هناك الكثير من الأضرار الصحية الناتجة عن الاتصال المباشر مع الفئران منها الحمى والتيفود وبعض الفيروسات المميتة.

شركات مكافحة الفئران بالرياض

أصبح الاستعانة بشركات مكافحة الفئران و مكافحة الحشرات عموماً أمر طبيعي لا بد عنه في حالة غزو هذه الكائنات لمنازلنا وأماكن تواجدنا ، أو من باب الاحتياط وتأمين المنزل ضد أي حشرات كانت سواء صراصير ، نمل ، ذباب، وزغ ، عناكب ، بعوض، عقارب، ثعابين لذلك كن بأمان دوماً واتصل بما حتى تستمتع بأفضل خدمة ممكنة.

لقد أجمعت شركات مكافحة الفئران بالرياض على بعض الطرق والحيل الحديثة التي يمكننا إتباعها من أجل القضاء على الفئران داخل منازلنا لأن معظم الطرق القديمة لن تجدي نفعاً ومن أهم هذه الطرق :-

  • استخدام النعناع
    تؤكد شركة مكافحة الفئران بالرياض على أن النعناع يعد من المواد شديدة السمية التي يمكن استخدامها للتخلص من الفئران من خلال زرعها أو استخدام زيت النعناع الذي يقضي على الفئران.
  • استخدام الفلفل الأسود
    إن الفئران لا تتحمل الفلفل الأسود لذلك يمكن استغلال ذلك ونقوم برش المداخل والفتحات التي تأتي منها الفئران وبذلك يكون المنزل في مأمن من تسلل الفئران إليه.
  • استخدام الفوسفيد زنك
    توضح شركة مكافحة الفئران بالرياض أن مادة الفوسفيد زنك من المواد الفعالة في القضاء على الفئران وذلك لأنها مادة سامة من الدرجة الأولى ، لذلك كن حذراً أيضاً عند استخدامها.
  • استخدام بعض الأجهزة الحديثة
    هناك بعض الأجهزة التي تقوم بإصدار ذبذبات لا نسمعها نحن ولا نشعر بها ولكن تؤثر هذه الذبذبات على الفئران وتجعلها مشتتة للغاية وغير قادرة على التركيز لذلك تفر الفئران هرباً عند تشغيل هذه الأجهزة.
  • استخدام مسحوق البطاطس
    يفيد مسحوق البطاطس في التخلص من الفئران وذلك من خلال رش مسحوق البطاطس في الأماكن التي تتردد عليها الفئران بكثرة مثل المطابخ والأسطح فعندما تأكل الفئران هذا المسحوق تبدأ رقائق البطاطس بالتضخم في أمعائها وبالتالي تقتلها.
  • استخدام الثوم والبصل

    شركة مكافحة الفئران بالرياض توضح انه من الممكن ترك بعض فصوص الثوم عند المداخل لمنع دخول الفئران أو عمل مزيج من الثوم المفروم مع الماء لطرد الفئران كذلك يمكننا استخدام البصل من خلال وضع قطع منه في أماكن تواجد الفئران فهذا يضمن هروبها نتيجة لرائحة البصل اللاذعة مع مراعاة عدم اقتراب الحيوانات الأليفة بالمنزل بالقرب من قطع البصل وتغيير البصل كل يومين حتى نضمن مفعوله.

وتنصح شركة المستضيف العربي افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض كافة عملائها الكرام بضرورة تنظيف وترتيب المنزل بصورة مستمرة ، عدم ترك بقايا الطعام لفترة طويلة بالمنزل والتخلص منها يومياً حتى لا تنجذب الفئران إلى رائحتها ، ضرورة تفقد الأطعمة المخزونة والتخلص من التالف منها، تفقد جميع الفتحات الموجودة بالمنزل خصوصاً الكبيرة منها التي تسمح بمرور الفئران والقيام بإغلاقها مع ضرورة إغلاق فتحات الصرف الصحي فهي من أكثر الأماكن التي تأتي من خلالها الفئران إلى منازلنا

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض

نحن بلا شك من الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض وذلك لعدة أسباب
جعلتنا دوماً في الصدارة فشركة المستضيف العربي شركة مكافحة الفئران بالرياض تنفرد بـ:-

  • استخدام أحدث الأجهزة والوسائل التي تساهم في القضاء على الفئران في أسرع وقت ممكن.
  • الأسعار المعقولة والمناسبة مع كافة إمكانيات العملاء من خلال الخصومات والعروض التي نقدمها دوماً.
  • الخبرة الطويلة في مكافحة الفئران والحشرات والتمتع بالسمعة الطيبة والمصداقية والأمانة في أداء الخدمات.
  • فريق عمل متخصص مكون من أمهر العمال والفنيين المدربين على أداء الخدمات على أعلى مستويات الكفاءة والدقة.
  • استخدام أقوي المبيدات المصرح بها عالمياً من كافة الجهات المختصة مما يضمن لعملائنا الكرام خدمة آمنة وذات جودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك شركة مكافحة الفئران بالرياض خدمة عملاء مميزة وذلك بهدف سهولة التواصل معكم
فاتصل الآن ولا تتردد واستمتع بأفضل خدمة بالسعر الذي يناسبك.

القضاء على الفئران في مواسير الصرف

شركة مكافحة الفئران بالرياض تؤكد على ان المجاري تعد من أماكن الاختباء المثالية بالنسبة للكثير من الحيوانات والحشرات ونوضح لكم في السطور التالية أهم النصائح التي إذا قمتم بها سوف يتم القضاء على الفئران في مواسير الصرف وهذه النصائح تتمثل في :-

  • التأكد من اغلاق الغطاء الخاص بحوض المرحاض بإحكام إذا شاهدنا أية فئران ومن الضروري وضع شيء ذو وزن ثقيل فوق الغطاء حتى لا تتمكن الفئران من الخروج.
  • القيام بإغلاق جميع الفتحات الموجودة في المنزل خصوصاً التي ترتبط بشبكة الصرف الصحي كالفتحات الموجودة في الحمام أو المطبخ وهكذا.
  • بعد القيام بالخطوات السابقة تنصح شركة مكافحة الفئران بالرياض أنه من الضروري أن تقوم بتوزيع بعض المصائد في كافة انحاء المنزل ، كما يمكن الاستعانة بالمواد السامة ووضعها في فتحتا الصرف الصحي للتخلص من الفئران الموجودة بداخلها.

أسئلة شائعة :-

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

نعم تعطي شركة المستضيف العربي ضمان على مكافحة الفئران كما تقدم الشركة خدمة المتابعة كل فترة للتأكد من خلو المكان تماماً من الفئران

لا فشركة المستضيف العربي تؤكد على أن المصائد لا تقضي تماماً على الفئران حتى الأنواع اللاصقة منها ولكن الطريقة الأفضل هي استخدام مبيدات متخصصة ذات روائح جاذبة للفئران.

للتواصل معنا و التخلص من الفئران بشكل نهائي
يرجى الاتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً