• 0565690902
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تقدم افضل خدمات الكشف عن تسربات المياه حيث انها من اخطر المشاكل التي تواجهة السطح نتيجة عوامل الجو المختلفة من سقوط امطار ورطوبة ونتيجة لعامل الزمن حيث تبدأ المنشئات في الضعف بمرور الزمن وينتج عن تسربات المياه الكثير من المشكلات مثل تشققات وتصدعات الجدران وظهور البقع والروائح الكريهة وانتشار الحشرات لذلك يجب علينا التخلص من تسربات المياه .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض

عزيزي العميل …… هل تعاني من تسربات المياه المختلفة ؟! هل تلاحظ وجود بقع صفراء علي الجدران والاسطح ؟! هل زادت الرطوبة بالجدران ؟ هل تسمع صوت خرير مياه مجهول المصدر ؟ تنتشر الروائح الكريهة والحشرات بكل مكان ؟ كل هذة مؤشرات علي وجود تسربات مياه بالمنشئة لا عليك يمكنك الاستعانة بشركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية حيث انها من افضل شركات كشف تسربات المياه التي تعتمد علي احدث الاجهزة في الكشف عن مصدر تسربات المياه والتخلص منها من خلال احدث المواد ، كما تقدم خدمة صيانه واصلاح الاضرار الناتجة عن تسربات المياه من البقع وتلف الديكورات والتخلص من الاجزاء التالفه واستبدالها باجزاء اخري ذات جودة عالية ، كما تقدم الشركة خدمات متنوعة في مجالات عديدة مثل :-

  • خدمات عزل الاسطح بالرياض .
  • خدمات تسليك المجاري بالرياض .
  • خدمات عزل الفوم وعزل الشينكو .
  • خدمات مكافحة الحشرات بالرياض .
  • خدمات تنظيف المنازل والفلل والقصور .

انواع تسربات المياه كما اشارت شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

قبل القيام بسرد انواع تسربات المياه وتوضيح الفرق بينهم سوف نوضح لكم المقصود بتسربات المياه وتاثيره علي شبكة الصرف والمياه وطرق الكشف عن تسربات المياه :-

  • يعرف تسريب المياه علي انه خلل يحدث في شبكة المياه والصرف والوصلات والاجزاء المختلفة سواء كانت الاكواع او الخزانات او الحنفيات او السخانات وينتج عن هذا الخلل انحراف مسار المياه وخروجة الي المنطقة المحيطة وبالتالي تتفاعل هذة المياه مع الخرسانه فتؤدي الي تاكل الحديد وتلف البنية التحتية وضعف المنشئة مسببا انهيار المنشئة وتوصي شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بضرورة التخلص من تسربات المياه عند ظهور اعراضها ويوجد نوعان من تسربات المياه وهما :-
    • تسربات المياه الظاهرة
      • مشاكل تحدث بوصلات المياه البارذة عن الاسطح الخارجية والجدران والتي يمكننا مشاهدتها بالعين المجردة مثل الخزانات العلوية والحنفيات والخزانات ووصلات المياه الخارجية وتتسبب هذة المشكلات في حدوث تسربات المياه ويمكننا اكتشاف هذا النوع من التسربات واصلاحة بسهولة .
    • تسربات المياه المختفية
      • تنصحنا شركة فحص تسربات المياه بضرورة عمل صيانة دورية للمنشئة كل فترة لاكتشاف هذا النوع من التسربات حيث يصعب اكتشافة واصلاحة فيصيب هذا النوع من التسربات وصلات المياه الداخلية والمدفونة بالارضيات والجدران ويستدل علي هذا النوع من التسربات عن طريق استخدام احدث الاجهزة .

اهم النصائح لتجنب حدوث تسربات المياه مقدمة من شركة كشف تسربات المياه في الرياض

  1. في حاله ترك المبني لمدة تزيد عن 12 ساعة فلابد من التاكد من اغلاق كل محابس المياة العامة التي تغذي المنشئة بالمياه .
  2. الاجهزة التي لايتم استخدامها لفترات كبيرة او بشكل مستمر مثل المبردات والخزانات والساخانات لابد من فصل المياه عنها حتي لاتتلف وتتسبب في تسرب المياه .
  3. في حالة حدوث كسر او تلف باحد اجزاء الشبكة المنزلية او شبكة الصرف يجب التخلص منها بشكل سريع واستبدالها باجزاء ذات جودة عالية .
  4. يجب القيام بالصيانة الدورية والفحص الدوري كل فترة لاكتشاف تسربات المياه المخفية والتي يصعب التخلص منها او اكتشافها بسهولة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً