• 0565690902
شركة عزل فوم

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم بولي يوريثان

تعد شركة المستضيف العربي أكفأ وأفضل شركة عزل فوم في المملكة فنحن متخصصون في هذا المجال منذ سنوات طويلة مما أكسبنا خبرة غير عادية نستطيع من خلالها أن نقدم لكم أفضل خدمة ممكنة تحمي المنازل والمباني من كافة العوامل الجوية التي تتسبب في أضرار وتلفيات بالمبنى فكن معنا بأمان واطلب الخدمة من خلال رقم 0565690902 .

لا يخفى على أحد منا كم الأضرار التي تتسبب فيها عوامل الجو المتغيرة بالمبنى فالحرارة والأمطار وأشعة الشمس كلها عوامل تتسبب في تقصير العمر الافتراضي الخاص بالمبنى وسوء حالته الخارجية والداخلية لذلك يعد العزل وخاصة عزل الفوم من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا والتي تساعد على حماية المبنى من كافة الأخطار.

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم

شركة عزل الاسطح بالفوم

شركة عزل فوم تؤكد على أن عزل الفوم يتميز بالكثير من السمات والخصائص التي جعلته من أكثر المواد المستخدمة في العزل وأكثرها إنتشاراً ولكن أكثر ما يميزه هو قدرته على العزل المائي والحراري معاً وهذه ميزة لن تجدها في الكثير من مواد العزل وبذلك يوفر عزل الفوم حماية مثالية للأسطح ضد كافة الأضرار التي يمكن ان تؤثر عليه بالسلب.

والفوم هو عبارة عن مادة تقوم بعزل الاسطح حرارياً ومائياً فالعزل الحراري يساعد في الحفاظ على درجة حرارة المبنى بشكل يجعله رطب طوال الوقت ومناسب للأفراد المتواجدين بالداخل ، أما بالنسبة العزل المائي يحفظ ويحمي سطح المبنى من كافة التسربات المائية التي تتسبب في تآكل البنية التحتية للمبنى ويوفر ذلك أيضاً في المال الضائع على صيانة وإصلاح هذا التسرب.

شركة عزل فوم في الرياض

توضح أهم شركة عزل فوم بالرياض أن عزل الفوم يوفر مميزات عديدة للمبنى لا حصر لها وقبل أن نتعرف عليها يجب علينا أن  نوضح أن هذا العزل له بعض الخصائص والسمات التي تجعله في مكانة فريدة عن بقية أنواع العزل الأخرى فهو يتميز بمكوناته الغير سامة على الإطلاق فهو مادة صديقة للبيئة وبذلك لا يشكل أي ضرر أو خطر على الأفراد ، بالإضافة إلى ذلك فهو مادة غير ثقيلة بالمرة ولكنه يتميز بخفة الوزن التي تجعله لا يشكل أي حمل أو ثقل على السطح المراد عزله ، فضلاً عن ذلك فإنه يتميز بصلابة ومتانة وفي الوقت نفسه مرونة تجعله يسهل تطبيقه على كافة أنواع الأسطح الخشبية أو المعدنية سواء كانت مستوية أو متعرجة.

وبشكل عام يوفر عزل الفوم للمبني المميزات التالية :-

  • حماية متكاملة ضد التسربات المائية أياً سببها سواء من الخزانات أو من مياه الأمطار ومهما كان حجم التسرب فعزل الفوم يشكل عازل مائي لا مثيل له.
  • يساعد عزل الفوم في مقاومة الحشرات والفطريات والبكتيريا التي تضر بسطح المبنى مما يجعل السطح نظيف في مأمن عن العفونة وأي أضرار تتسبب في تلوثه.
  •  حماية غير مسبوقة ضد الحرارة وأشعة الشمس الضارة التي تتسبب في تلف وتشقق وتهالك الحوائط والجدران الخارجية للمبنى كما أنه يوفر مناخ لطيف للأفراد بالداخل.
  • يساعد تطبيق عزل الفوم على توفير الطاقة بنسبة كبيرة فبعد تواجد عزل الفوم لا كون هناك حاجة ملحة أو ضرورية لاستخدام الأجهزة الكهربية مثل المكيفات والمراوح مما يساعد في ترشيد الاستهلاك.

ومن الجدير بالذكر أن عزل الفوم لا يوجد له أي أضرار باستثناء الأضرار التي يمكن ان يتعرض لها العاملين أثناء تطبيقه إذا لم يتم لاتخاذ الإجراءات الوقائية التي تمثل في ارتداء الكمامة الواقية من مادة الفوم و جوانتي عازل وحذاء ذو رقبة طويلة وبدلة عازلة فمع هذه الإحتياطات يمكن تطبيق عزل الفوم بالرياض بكل سهولة و آمان.

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم

أسعار شركة عزل الفوم في الرياض

عادة ما يتردد الكثير من الأفراد في طلب الخدمة خوفاً من سعر الخدة ولكن هذا مستحيل مع شركة المستضيف العربي أكبر شركة عزل فوم في المملكة العربية السعودية وذلك لأن الشركة تقدم خدمات بأسعار معقولة في متناول العملاء فنحن نهدف إلى أن تنال الخدمة رضاكم أكثر أولاً لذلك لا يهمنا الكسب المادي بهذا القدر .

ولكن هذا لا يعني أن خدماتنا لا تتم بالشكل المطلب أو أن الخدمة لا تتمتع بجودة عالية فنحن نبذل قصارى جهدنا
في أن الخدمة يتم تقديمها على أكمل وجه وقد ساعدنا في ذلك أن الشركة لديها عمالة متخصصة
ومدربة على تقديم الخدمة بشكل مثالي.. معنا أنت في أيدي أمينة فسارع في طلب الخدمة
واحصل على خصم يصل إلى 30 % وأكثر.

أفضل عزل فوم

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن أفضل عزل فوم في فبالطبع سوف تجده لدى شركة المستضيف العربي فنحن نمتلك افضل عمالة قادرة على تنفيذ عزل الفوم بالشكل الذي يرغب به العميل وعلى النحو الذي يحمي من المنزل من الكثير من الأخطار بالإضافة إلى ذلك فالشركة تستخدم أجود المواد التي تساعد على العزل بشكل مثالي.

الآن كل ما عليك فعله هو أن تتصل بنا على رقمنا الموحد واترك الباقي على فريق عمل
شركة المستضيف العربي التي لن تسمح إلا بتقديم الأفضل لك

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة عزل فوم
يرجى
الاتصال على رقم 0565690902 

اترك تعليقاً