• 0565690902
شركة عزل فوم فى الرياض

شركة عزل فوم فى الرياض

شركة عزل فوم فى الرياض

من منا لا يرغب في الاستعانة بأفضل شركة عزل فوم فى الرياض توفر لمنزله الحماية الكاملة من جميع العوامل الجوية الضارة والتي ينتج عنها الكثير من المشكلات التي يكون لها عظيم الأثر على المبنى بالسلب من تصدعات وشقوق وتلف وغيرها فانت عزيزي العميل في غنى عن كل ذللك فقط اطلب الخدمة من شركة المستضيف العربي أفضل شركة متخصصة في تقديم خدمات عزل الفوم في المملكة.

شركة عزل فوم فى الرياض

نحن في شركة عزل فوم فى الرياض ندرك مدى المخاطر التي ستحدث في حالة عدم تطبيق عزل الفوم فالمباني معرضة باستمرار للرياح القوية والأمطار الغزيرة في فصل الشتاء كذلك أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف الأمر الذي يتسبب في تلف في خرسانة المبنى  وتقليل عمره الافتراضي لذلك ننصحكم بعدم التهاون في طلب الخدمة واتصل الآن على رقم 0565690902 وسوف تتمتع بخدمة عزل مضمونة 100 % ولا تقتصر خدماتنا على عزل المنازل فقط وإنما نقوم بعزل المصانع والفنادق والهيئات والمستشفيات و أي مكان يحتاج إلى عزل.

شركة عزل فوم بالرياض

توضح افضل شركة عزل فوم  في السعودية أن الفوم يعد من أفضل المواد المستخدمة في العزل وأكثرها انتشارا وذلك لكونه يتمتع بمميزات عدة لا تجدها في مادة أخرى مثله فهو يوفر حماية قصوى وغير مسبوقة للأسطح كما أنه خفيف الوزن ورخيص الثمن نسبياً إذا ما قارناه بمواد العزل الأخرى فضلاً عن ذلك فهو مادة آمنة على الأفراد وصديقة للبيئة فلا ينتج عن استخدامه أي أضرار صحية كما أنه يسهل تطبيقه.

بالنسبة لتطبيق الفوم فأنه يمر لدينا بعدة مراحل حتى نضمن تقديم أفضل خدمة
ممكنة لعملائنا الكرام وهذه الخطوات نوضحها لكم على النحو التالي :-

  1. من أجل تطبيق عزل الفوم بشكل مثالي فيجب أولاً معاينة كل الأنابيب والمواسير الموجودة في المبنى بهدف الاطمئنان على عدم وجود أي نوع من التسربات المائية في المواسير أو أي تسرب للمياه في أسطح المبنى المراد تطبيق العزل عليها ، كذلك يتم .
  2. يتم استخدام خامات ذات جودة عالية في عزل الفوم فالمتخصصين لدى شركة عزل فوم فى الرياض يقومون بخلط مواد العزل التي تتكون من مادتين أساسيتين هما البوليول السائل ومادة الأسيوسنايت ويتم الخلط باستخدام ماكينة متخصصة ينتج عنها في النهاية مادة عزل الفوم.
  3. يقوم فريق العمل برش مادة الفوم مع مراعاة أن يكون سمك المادة من 3 إلى 4 سم فما يميز عزل الفوم أيضاً هو إمكانية التحكم في السمك فالأفضل بلا شك أن تكون طبقة العزل سميكة.
  4. وهذه الخطوة مهمة ففيها يتم التأكد من أن مادة العزل تم رشها بدقة وكفاءة عالية والتأكد من انها خالية تماماً من أي فراغات أو ثقوب.
  5. وفي هذه الخطوة يقوم فريق عمل افضل شركة عزل فوم فى الرياض برش مادة العزل بمادة أخرى وهي الإكريلك والتي لها أهمية كبرى في حماية الفوم من أي عوامل جوية أخرى توثر عليه بالسلب.

شركات عزل فوم بالرياض

تستخدم شركات عزل الفوم بالرياض نوعين أساسيين من عوازل الفوم وهما :-

  • النوع الأول
    وهو العزل ذو الخلية المغلقة ومتوسط الكثافة والذي يمتاز بلونه الأصفر الطبيعي ولكن يمكن تغيير لونه بألوان مختلفة حسب الرغبة ويصمد هذا النوع أكثر من 20 عاماً فهو ينفرد بمقاومته الشديدة للتسريب وبخار الماء كذلك مقاومة الحرارة الشديدة بالإضافة إلى مقاومة ضغط الماء والهواء لذلك هو نوع مثالي للأسطح.
  • النوع الثاني
    توضح شركة عزل فوم فى الرياض أن هذا العزل ذو الخلية المفتوحة وقليل الكثافة حيث يتم استخدامه في تبطين مختلف الجدران وذلك لأنه لا يمثل أي ثقل على الجدران بسبب كثافته القليلة وسعره أقل من النوع السابق ويعد متوسط المقاومة للماء والهواء والبخار والحرارة.

هناك الكثير من شركات عزل الفوم بالرياض ولكن ما يميز شركة المستضيف العربي هو أنها شركة تتفانى في تقديم خدماتها على أكمل وجه بشكل لن تجده في الشركات الأخرى فنحن لا نهدف إلى جمع المال وحسب ولكن نهدف أولا إلى نيل رضا العملاء وكسب ثقتهم من أجل ذلك تنتهج الشركة آلية معينة تمكنها من تحسين وتطوير خدماتها وكافة العاملين بها لذلك نجد الشركة من الشركات الرائدة في مجال العزل وغيره من مجالات الخدمات المنزلية.

شركة عزل فوم فى الرياض

شركة عزل فوم فى الرياض

فوم رش عازل حراري

إلى جانب ما تقدمه شركة عزل فوم فى الرياض من فريق عمل محترف مكون من الخبراء والمتخصصين وأيدي عاملة مدربة ، أفضل الأدوات والمعدات وكذلك الخامات التي تساهم في تقديم خدمة مضمونة ومثالية ، تقدم الشركة أسعار لا تقبل المقارنة فنحن نتميز بتقديم أقوى العروض والخصومات الحصرية التي لن تجدها إلا لدى شركة المستضيف العربي والتي من خلالها يمكن للعميل الاستمتاع بخصم يصل إلى أكثر من 30 % كما يوجد أيضاً خصومات للعملاء الجدد تصل إلى أكثر من ذلك.

عزل الاسطح بالفوم

إن لـ عزل الاسطح بالفوم الكثير من المميزات منها كونه سهل التنفيذ فلا يحتاج إلى وفت أو مجهود كبير في تنفيذه ، الفوم أقل تكلفة عن غيره من المواد الأخرى ، من الممكن أن نتحكم في سمك طبقة الفوم بسهولة ، الفوم يحمي الهيكل الخرساني من التآكل ، يساهم عزل الفوم على حماية التمديدات الكهربية والصحية من التآكل وغيرها من المميزات…

لا تتردد في طلب الخدمة ولا تترك منزلك معرضاً للخطر أكثر من
ذلك واتصل بأفضل شركة عزل فوم فى الرياض على الفور وسنصلك أينما كنت.

نحن نعدك بان تحصل معنا على خدمة عزل فوم احترافية

للتواصل والحصول على افضل عوازل فوم
يرجى الاتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً