• 0565690902
شركة عزل الخزانات

شركة عزل الخزانات

عزل خزانات

شركة عزل الخزانات , يعد عمل عزل للخزان من الأمور المهمة التي لا يمكن التهاون فيها ،لأنه متعلق بصحة الانسان ، فقد يصاب أحد مستخدمي الخزان بمرض نتيجة لعدم عمل عزل صحيح للخزان ،فقد يحدث تفاعلات فى الماء نتيجة للضوء و الحرارة المتعرض له الخزان ، و قد قام فريق عمل شركة المستضيف العربي بعمل بحث للوصول لكل ما هو جديد فى عمليات عزل وصيانة الخزانات حرصاً من الشركة على سلامتكم .

كما أن عمل عزل الخزانات يساعد فى حماية المبنى من أي أضرار قد تحدث له نتيجة لتسرب ماء الخزان اليه ،فكما يحرص كل صاحب مبنى على وجود خزان عليه الاهتمام بعمل غزل له حتى يضمن وصول الماء نظيف الى المستخدمين و سلامة المبنى والحفاظ عليه لفترات طويلة.

شركة عزل الخزانات

شركة عزل الخزانات

ما هي أهمية عزل الخزانات ؟

نظرًا لكثرة استخدام ماء الخزانات فى الطعام والشراب ، فيعد عزل الخزانات من الضروريات التي يجب الالتزام بعملها للأسباب التالية :-

  • بقاء الماء نظيف بكامل عناصره التي قد تتأثر نتيجة لوجود الضوء والحرارة خارج الخزان.
  • الحفاظ على الخزان نفسه من حدوث شقوق وفتحات به نتيجة تسرب ماء الخزان.
  • قد يؤثر تأكل وصدأ الحزان الى انهيار مما يجعله يؤثر على المبنى بأكمله.

ما هى أنواع العزل الذى يتم تطبيقه على الخزانات من شركة عزل الخزانات ؟

تتعامل شركتنا بأفضل أنواع المواد العازلة التي يحتاجها الخزان ، كما تقوم بعمل
عزل الخزان الداخلي و الخارجي و سنوضح لك الفرق بين النوعين.

  1. عزل خزانات  من الداخل :-  مهم جدًا حيث أنه يساهم فى بقاء الماء سليم لفترة أطول دون أن يتأثر بضوء وحرارة الشمس ، فلا يحث تفاعلات بين الماء وبين جسم الخزان الخرساني ولا يفقد أي من مكوناته ، ويحافظ على سلامة الخزان من الداخل فلا تحدث به شقوق وفتحات تؤدى الى دخول الماء الى جسم الخزان فيحدث به صدأ ويؤدى لتأكل الخزان.
  2. العزل الخارجي للخزان :- نستخدم به مواد أخرى أقل فى التكلفة ، لأن الجسم الخارجي لا يؤثر على الماء ولا يمكن أن يتفاعل معه، ولكنها مهمة أيضًا لنحافظ على جسم الخزان من الحرارة و الأمطار.

اقرأ أيضا

المواد التي تستخدمها شركة عزل خزانات فى العزل :-

عند اختيار المادة التي سوف نعزل بها الخزان من الداخل نقوم باختيار المادة التي لا تتفاعل مع الماء ولا تسمح بمرور الماء من خلالها ، ومن أفضل هذه المواد التي تستخدمها شركة عزل خزانات المياه هي تلك المواد :-

  • مادة الايبوكسي و هي مادة غير سامة ذات قوام متماسك لها القدرة على مقاومة الحرارة والضوء و الماء والاحماض كما تمنع نمو البكتريا لذلك هي من المواد المفضلة فى عزل خزانات المياه.
  • المادة البوليميرية و هي مادة لها القدرة على التحمل ومقاومة العوامل الخارجية و هي تشبه طلاء الحوائط البلاستيكي.

نرحب بتقديم أفضل خدمة لكم من خلال شركتنا أفضل شركات عزل الخزانات المياه بأفضل الأسعار و أعلى الخامات ، كما يمكنكم الاستفادة من باقي خدمتنا فى مكافحة الحشرات , و عزل الاسطح , و تنظيف الكنب , و تنظيف الشقق والفلل.

عزل خزانات المياه

لماذا من الضروري أن يتم عزل خزانات المياه ؟ للإجابة على هذا السؤال لا بد
أن يتم توضيح كافة الأضرار التي سوف تنتج عن ترك خزان المياه بدون
عازل مائي وحراري ومن أهم وأخطر هذه الأضرار :-

  • من أخطر الأضرار هي تسرب المياه من الخزان الأمر الذي سوف يترتب عليه ارتفاع فاتورة المياه وتحمل الكثير من التكاليف المالية.
  • تسربات المياه أيضاً تتسبب في تهالك الخرسانة المحيطة بالخزان فالمياه المتسربة سوف تتفاعل مع الحديد مما ينتج عنه ضعف في حالة خرسانة المبنى.
  • مع مرور الوقت سيتشقق الخزان نتيجة لتعرضه للحرارة خصوصاً إذا كان خزان المياه علوي فأشعة الشمس تعمل على تشقق وتصدع جدران الخزان.
  • من الممكن أن تؤثر العوامل السابقة على جودة ونظافة المياه المخزنة بالخزان فالعوامل الجوية مثل الرطوبة والحرارة قد تساهم في تغير الخواص الكيمائية الخاصة بالمياه المخزونة.

يمكن التواصل الان معنا على الرقم _  0565690902
والحصول على الخدمة بأفضل اسعار عزل خزانات المياه

أسئلة شائعة 

توضح شركة عزل خزانات المياه بالرياض بان تكلفة عزل الخزانات دائما ما تعتمد على الكثير من العوامل بما فيها من عوازل الاسطح و حجم الخزانات و كذلك نوع الخزان يحدد التكلفة فتكلفة الخزان العلوي تختلف تماما عن الخزان الأرضي، من اهم الأشياء التي عليك القيام بها هو ذكر كافة المعلومات التي تخص الخزان المراد عزله عند الاتصال لطلب سعر الخدمة .

قد يقلق العديد من الافراد عند عزل الخزانات من الداخل حيث يتساءلون عن اذا كانت عوازل الاسطح ستؤثر على طعم المياه؟ لا داعي للقلق حول ذلك حيث تحرص شركة المستضيف على استخدام افضل العوازل الامنة على صحة الافراد و التي تكون معتمدة من قبل منظمات الصحة العالمية .

عزل خزانات المياه الجديدة لها الكثير من الفوائد فانه فقط لا يتعلق بالحد من مشكلة التسرب بل يمنع كذلك تجمع نمو الفطريات، فانه شيء ضروري لجميع الخزانات بان تكون مقاومة لتسربات المياه و كذلك بان تكون صالحة للشرب و امنة على صحة الافراد .

هل تقومون بخدمة تعقيم خزانات المياه ؟ 

نعم فتحرص شركة عزل الخزانات بالرياض على تعقيم خزانات المياه بأفضل أنواع المعقمات الامنة على صحة الافراد و التي تقضي تماما على البكتيريا و الشوائب التي تتراكم بقاع الخزانات .

اترك تعليقاً