• 0565690902
شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض

ان عزل الاسطح من اهم الخدمات التي تقدمها شركة عزل الاسطح بالرياض لحماية المنشئات السكنية من العوامل الطبيعية التي قد تلحق الضرر بالمنشئة مثل تساقط الامطار الرياح ارتفاع درجات الحرارة او العوامل الغير طبيعة التي يتعرض لها مثل تلف احد الأجزاء الخاصة بشبكة الصرف او المياه والتي تتسبب في تسربات المياه .

يمثل العزل الحاجز الذي يمنع انتقال اشعة الشمس والمياه من خارج السطح الي داخلة وبالتالي الاحتفاظ بدرجات حرارة مناسبة وحماية السطح من الاضرار الناتجة عن تسرب المياه مثل تعفن الجدران وظهور البقع وانتشار الروائح الكريهة وللتخلص من كل هذه الاضرار يمكن الاستعانة بشركة عزل اسطح بالرياض .

شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض

خدمات شركة عزل الاسطح بالرياض

تقدم شركة المستضيف العربي خدمة عزل الاسطح بالرياض حيث انها من افضل شركات العزل التي تعتمد علي مواد العزل المختلفة مثل الالياف الزجاجية والصوف و الرغوة المختلفة مثل رغوة البولي يوريثان ولا تقتصر خدمات الشركة علي عزل الاسطح وانما تقدم خدمات اخري مثل خدمة عزل مائي بالرياض ، وخدمة عزل حراري بالرياض ، وخدمة عزل فوم بالرياض ، بالإضافة الي خدمة كشف تسربات المياه بالرياض  وتقدم الشركة خدمات في مجالات اخري مختلفة مثل مكافحة الحشرات ، تسليك المجاري ، ترميم المنازل ، تخزين العفش ، تعقيم المسابح ، تمديد الغاز ، تنظيف الكنب والسجاد ، تنظيف الخزانات ، تنظيف المنازل ، صيانة الكهرباء ، عزل الشينكو ، عزل المسابح ، مكافحة الحمام ، نقل الأثاث .

انواع عزل الاسطح مقدمة من افضل شركة عزل اسطح بالرياض

ينقسم عزل الاسطح الي 3 اقسام العزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي سوف نسرد لكم في هذه الفقرة أنواع عزل الاسطح واهمية كل نوع :-

  • العزل المائي

  • العزل الحراري

    • يعد العزل الحراري الطريقة التي يتم من خلالها حماية المبني من درجات الحرارة المرتفعة واشعة الشمس الضارة والتي تؤثر علي المنشئة وتتسبب في حدوث تصدعات وتشققات بالجدران .
  • العزل الصوتي
    • عادة ما يستخدم في الأماكن التي يحدث فيها ضوضاء بشكل كبير مثل استوديوهات التصوير ، كما يستخدم العزل من قبل الأشخاص محبي الهدوء .

طرق عزل الاسطح من الحرارة كما اشارت اليها شركة عزل حراري بالرياض

توجد طرق مختلفة لعزل الاسطح من الحرارة وتختلف بناء علي طبيعة السطح والمادة العازلة ويجب ان تتصف مواد العزل الحراري بعدة مميزات ان يكون معامل التوصيل الحراري لها منخفض ، ان تكون مقاومة للفروق الكبيرة في درجات الحرارة ، ان تكون ذات خواص ميكانيكية ممتازة مقاومة للكسر ومقاومة للانضغاط ، معامل التمدد الحراري لها قليل ، ولا تتسبب بأضرار صحية للإنسان  وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة افضل مواد العزل الحراري وطرق عزلها :-

  1. لفائف العزل الحراري
    • افضل أنواع العزل الحراري ويتوافر منها الالياف المعدنية والالياف الطبيعية والالياف البلاستيكية ، والالياف الزجاجية ، وتتميز هذه الالياف انها سهلة التركيب والاستخدام ويتم تثبيتها علي الاسطح والجدران والارضيات .
  2. العزل الاسمنتي
    • احد طرق عزل الاسطح وتوجد علي هيئة رغوة مخلوطة بالإسمنت ويتم استخدامها عند ترميم وصيانة الاسطح ويفضل الاستعانة بمتخصصين عند استعمال هذه الرغوة ، وتتميز هذه الرغوة بزيادة العمر الافتراضي للمنشئة كما ان العزل الخرساني اكثر كفاءة من طرق العزل التقليدية .
  3. الرغوة العازلة
    • تعد من احدث طرق العزل الحراري التي يتم استخدامها في عزل الاسطح ويوصي بها افضل شركة عزل اسطح بالرياض وتوجد منها أنواع عديدة مثل رغوة البوليسترين  والالواح الرغوية ويتم تثبيتها بين الاسطح والجدران .
شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض

طرق العزل المائي مقدمة من شركة عزل الاسطح الرياض

تتعدد طرق العزل المائي باختلاف مواد العزل وباختلاف سمكها وخواصها فتوجد الرقائق المرنة والقماش والرقائق الزفتية ، كما توجد بعض مواد العزل المائي التي يتم استخدامها مع الخرسانة كما توجد بعض أنواع الطلاءات التي تستخدم كعزل مائي واليكم اهم مواد العزل المائي وطرق تثبيتها :-

  • العزل المائي الاسمنتي
    • احد أنواع العزل المائي التي يتم دمجها مع خليط الاسمنت ويتميز بالتكلفة المنخفضة كما ان المسام منخفضة ويتم تثبيت هذا النوع من العزل في الاسطح الداخلية والمعرضة للمياه بشكل متكرر مثل المطابخ والحمامات .
  • العزل المائي الطلائي
    • يوصي بها النوع من العزل افضل شركة عزل مائي بالرياض حيث انها من اكثر مواد العزل مقاومة للتسربات المائية وتتكون هذه المادة من طبقة متينة من الاسفلت ومادة البوليمرات يتم رش هذه المادة وعند جفافها تتحول الي طبقة مطاطية .
  • البولي يوريثين
    • احد مواد العزل المائي التي تستخدم في الاسطح المستوية وتتميز بمقاومتها الكبيرة للمياه كما انها سميكة صعبة التأكل ويتمر استخدامها كعازل مائي وحراري في نفس الوقت .
شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض

عوازل اسطح بالرياض

وأخيراً إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن أفضل شركة عوازل اسطح بالرياض فشركة المستضيف العربي لديها الحل النهائي والمضمون فالشركة توفر مواد عازلة ممتازة لها قدرة على عزل الصوت والحرارة والمياه على أعلى مستوى مما يضمن توفر راحة لا مثيل لها لكافة عملائنا الكرام.

اتصل الآن بشركة المستضيف العربي على رقم 0565690902 واحصلوا على افضل عوازل للاسطح في الرياض

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة عزل اسطح بالرياض
يرجى الاتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً