• 0565690902
شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض…تتعرض معظم حمامات السباحة الى التفتت و الكسر بعد مرور فترة معينة من الوقت لذا دائما هي في حاجة ضرورية الى التجديد و الصيانة، و اذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض فـ شركة المستضيف العربي هي افضل مثال على هذا و ذلك لما تمتاز به الشركة من خبرة طويلة في مجال انشاء المسابح و كذلك تنظيفها و صيانتها كما ان الشركة تعتمد على افضل الخبراء المتخصصين في مجال صيانة المسابح و هذا بدوره يساعد على اتمام عملية الصيانة على اكمل وجه .

"<yoastmark

ما هي اهم مزايا افضل شركة صيانة مسابح بالرياض ؟ 

  • دائما ما تقوم شركات صيانة مسابح بالرياض على التطوير المنتظم لاعمال صيانة حمامات السباحة فتسعى الشركة على ان تحصل على افضل الاجهزة التي تساعد على صيانة المسابح بشكل افضل مثل الاجهزة الخاصة بكشف تسريبات المياه و التي تساعد على حل مشكلة الصيانة .
  • كما تكون اسعار صيانة المسابح الخاصة بالشركة مناسبة للكثير من العملاء و تحرص الشركة على ان تقدم الكثير من العروض الاخرى الخاصة بصيانة المسابح .
  • و تمتاز الشركة بسرعة فائقة في تلبية مختلف خدمات العملاء حيث يمكن الوصول بسهول لاي عميل بالمملكة .
  • قد تكون افضل شركة خدمات منزلية بالرياض حيث قد تتنوع خدمات الشركة و تشمل عزل المسابح و مكافحة الحشرات و عزل الخزانات و كشف تسليك المجاري بالرياض و صيانة المكيفات و غيرها .

لكن ما هي اهم اعمال شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض ؟ 

يوجد الكثير من الاعمال و المهام الضرورية التي تقوم بها شركات صيانة المسابح بالرياض و التي منها ما يلي:

  1. انشاء المسابح: قد تكون افضل شركة انشاء مسابح بالرياض و ذلك لما تمتاز به من خبرة طويلة في هذا المجال كما انها تعتمد على استخدام افضل الالات الحديثة المتخصصة في القيام بعمليات الحفر كما تقوم الشركة بالعول المائي للمسابح و تقوم بتركيب خطوط الصرف و الامداد للمسابح و كذلك تعمل على تركيب السيراميك و الارضيات و يتم تركيب ما يختاره العميل .
  2. تسرب حمامات السباحة: احد اهم اعمال شركه صيانة مسابح بالرياض و عادة ما تقوم الشركة بمعالجة هذه المشكلة اولا و قد ينتج عن هذه المشكلة كسر بجدران و ارضية المسبح و قد يرجع ذلك بسبب اهمال القيام بعمليات العزل  اللازمة او بسبب رداءة المواد التي استخدمت في العزل مسبقا و لعلاج هذه المشكلة تقوم شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض بتفريغ حمام السباحة تماما من الماء و من ثم القيام بعملية العزل الاخرى .
  3. تنظيف حمامات السباحة: قد تكون احد مهام شركات صيانة المسابح بالرياض فدائما ما تحتاج المسابح الى عمليىة تنظيف و تعقيم دورية من مختلف البيكتريا و الشوائب التي عند تراكمها قد تنتشر الكثير من الامراض و في هذه المهمة تقوم العمالة المتخصصة باستخدام افضل مواد تطهير حمامات السباحة و توفر الشركة ايضا خدمة تعقيم المسابح بدون كلور .
  4. عيب في خطوط الصرف و الامداد: كل حمام سباحة له خط خاص يوصل اليه الماء النظيف و خط اخر خاص بصرف المياه و بعد مرور فترة من الوقت قد تحدث بعض العيوب في هذه الخطوط و التي قد تحتاج للعلاج على الفور من الشركة قبل ان تتهالك و تتفاقم نتيجة للاستخدام المستمر.

ارشادات عليك اتباعها للحفاظ على المسابح اطول فترة ممكنة

  • تنصح افضل صيانة مسابح بالرياض بأهمية عمل فحص للتركيب الكيماوي في المسبح خاصة في الصيف .
  • يجب ان يتم تنظيف كافة معدات الفلاتر و المضخات و جميع الادوات الخاصة بالسباحة و بشكل خاص في حمامات السبلحة العامة و كذلك الموجودة بالنوادي .
  • لابد ان يتم الاستعانة بشركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض فلابد من صيانة المسابح كل فترة .
  • يجب ان يتم تشغيل المضخات الخاصة بالمسابح من اجل التحقق من ان التركيب الكيماوي للماء يعمل بشكل سليم .
  • بصورد دورية يجب ان تتابع مستويات الماء في حمامات السباحة و اذا نقصت عليك بتزويدها .

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة المستضيف العربي افضل شركة غسيل مسبح في الرياض تستخدم افضل واحدث معدات تنظيف المسابح كالمضخة الكهربية ونقوم بازالة الرواسب والاتربة المتراكمة في المسبح وعلي جدرانه؛ وتستخدم الشركة منتجات تنظيف صديقة للبيئة وتستخدم مواد تعقيم تتخلص من الفيروسات والجراثيم.

معنا نحن شركة تنظيف مسابح بالرياض كن مطمئن علي مسبحك فنحن نستخدم اقوي المنظفات والمعقمات ولدينا فريق عمالة مدرب علي اعلي مستوي من الكفاءة ؛كل كما عليك هو التواصل معنا وسوف نحدد موعد في اقرب وقت ممكن من خلال الرقم التاليـ ـ 0565690902 و من المعدات التي تستخدمها شركتنا في تنظيف المسابح :

  1. اجهزة الشفط : يقوم هذا الجهاز بشفط مختلف الشوائب العالقة في بقاع المسبح بقوة .
  2. اجهزة البخار : تستخدم الشركة اجهزة بخار في تنظيف وتعقيم المسبح ومن خلال هذا الجهاز يتم التخلص من الجراثيم بشكل نهائي في المسبح .
  3. فرشاة عريضة : نستخدم تلك الفرشاة في تنظيف جدران المسبح و ازالة البقع العالقة في المسبح .

اسعار صيانة المسابح بالرياض

  • نقدم لكم في شركة المستضيف العربي ارخص اسعار صيانة المسابح في الرياض بالرغم اننا نقوم بالخدمة علي اكمل وجهه الا اننا نوفر خدمتنا باقل سعر .
  • عند استبدال احدي قطع المسبح فاننا نوفر لكم قطع غيار اصلية بارخص سعر ممكن ونقوم بتركيبها بسعر رمزي .
  • نقدم عروض سعرية متميزة وتخفيضات هائلة علي اسعارنا فنحن ارخص شركة صيانة مسابح بالرياض .

اخترنا لك : شركة تنظيف خزانات بالرياض

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً