• 0565690902
شركة انشاء مسابح بالرياض

شركة انشاء مسابح بالرياض

شركة انشاء مسابح بالرياض ترحب بك عزيزي القارئ وتسعد بتقديمها كافة الخدمات المتعلقة بعملية بناء مسابح بالتقسيط وكذلك تنظيفها وذلك بمختلف المساحات سواء كانت مسابح في الحدائق او اعلى المباني .

ان عملية امتلاك مسبح خاص داخل المنزل تعتبر من اهم وسائل الرفاهية التي يبحث عنها أصحاب المنازل الواسعة حيث تعطى منظر جمالي للمكان المتواجدة به.

ومن هنا نجد ان اغلب سكان مدينة الرياض من صاحبي المنازل الواسعة يبحثون عن شركة إنشاء المسابح فى الرياض متخصصة فور الحصول على منزل واسع وذلك للتعاقد معهم والشروع في بناء مسبح خاص داخل المنزل ؛ وتختلف أنواع المسابح من حيث المساحة والشكل لترضي جميع الاذواق .

خدمات أخرى تقدمها شركة المستضيف العربي :-

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة على انشاء وصيانة المسابح فقط بل تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة لتشمل أيضا خدمات صيانة وترميم المنازل ويمكننا سرد نخبة من الخدمات الهامة التي تقوم الشركة بتوفيرها للعملاء على شكل نقاط كالتالي .

  1. تنظيف السجاد .
  2. مكافحة الحشرات .
  3. نقل وتخزين الأثاث .
  4. العزل المائي بالرياض .
  5. كشف تسربات المياه .
  6. تنظيف الفلل والقصور والمنازل والشقق .
شركة انشاء مسابح بالرياض

شركة انشاء مسابح بالرياض

آليات عمل شركة انشاء مسابح بالرياض  :-

تتبع الشركة آليات عمل حديثة ومتطورة تتمثل هذه الآليات في مجموعة خطوات ممنهجة يتم
تنفيذها عندا بناء المسبح ويمكن سرد هذه الخطوات على شكل نقاط كالتالي .

  1. يتم أولا تحديد  المكان المراد انشاء المسبح به سواء اعلي سطح المنزل ام بالحديقة الخاصة به .
  2. بعد تحديد المكان المراد بناء المسبح به يتم الشروع في اخذ المساحات الخاصة والتي سوف يتم بناء المسبح بها .
  3. في حالة بناء المسبح على سطح المنزل يقوم فريق عمل انشاء المسابح فى الرياض بالتأكد من الطبقة الخرسانية المتواجدة وترميمها في حالة وجود أي فراغات او شقوق .
  4. ثم يتم وضع الطبقات العازلة الخاصة بالمسبح والبدء في بناء المسبح و وضع الطبقات الخرسانية الخاصة به ثم تحديد مجارى ومصارف المياه وأماكن الفلاتر .
  5. وبعد الانتهاء من تحديد النقاط السابقة يتم الشروع في وضع طبقات البلاط الخاصة بجدران وارضيات المسبح .
  6. في حالة ان كان المكان المراد بناء المسبح به في الحديقة يتم تحديد المساحة الخاصة بالمسبح ثم بدء الحفر وإزالة كافة الاتربة .
  7. بعد ذلك يتم وضع الطبقات العازلة وتحديد أماكن الصرف والفلاتر وبعد ذلك تأتى اخر مرحلة وهى مرحلة وضع البلاط والسيراميك الخاص بالأرضيات والجدران .

هل توجد شروط خاصة لانشاء مسبح؟

يتطلب انشاء المسابح وجود مساحة مناسبة للمسبح وان يكون المسبح مطابق للمعايير والمواصفات القياسية المضبوطة.

ولا يتم ذلك الا من خلال الاعتماد علي مهندسين متخصصين في مجال الإنشاءات وهذا ما تقدمة شركة المستضيف العربي لجميع العملاء يمكنك التواصل مع الشركة وطلب الخدمة من خلال رقم الشركة 0565690902 .

انشاء المسابح يمكن ان يتم علي الاسطح العلوية كما يمكن ان يتم علي الارضيات الخارجية كل ما يجب فعله هو فحص السطح المراد انشاء مسبح به جيدا ثم البدء في تنفيذ الانشاء والبناء .

شركة انشاء مسابح بالرياض

انشاء المسابح في الرياض

كيف يتم صيانة المسبح ؟

تحتاج المسابح من وقت لآخر الي صيانه للتأكد من سلامتها وعدم وجود تلف في أي جزي من اجزائها لذلك تحتاج الي شركة انشاء مسابح بالرياض متخصصة ويتم صيانة المسبح من خلال عدة خطوات :

أولا صرف مياه المسبح والتأكد من جفاف المسبح قبل صيانة للتأكد من عدم وجود تسريب بالمسبح من خلال االاستعانة بأجهزة الكشف عن تسربات المياه .

ثانيا يتم التأكد من سلامه جميع أجزاء المسبح من فلاتر ومضخات وخارج المياه وفي حاله وجود احد الأجزاء التالفة يتم استبداله باخري جيدة .

ثالثا تبدا خطوات التنظيف بإزاله الرواسب وتنظيف أجزاء حمام السباحة الجدران والارضيات والتخلص من أي عوالق او رواسب باستخدام أجهزة ومواد التنظيف المناسبة مثل المكانس المائية .

رابعا تقوم بعض الشركات بخلط مادة السيلكا مع خرسانه المسبح بعد التنظيف لعزل المسبح والتأكد من عدم وجود ترشيح بالمسبح .

اهم اعمال شركات انشاء المسابح بالرياض

الرياض من اهم المناطق بالمملكة العربية السعودية يتوافر بها الكثير من الأماكن الراقية والتي لا تخلو من حمامات السباحة والتي تستدعي وجود شركة صيانة مسابح بالرياض لعمل صيانة دورية لها او توفير فني تركيب مسابح للكشف عن المسبح بشكل دوري والتأكد من سلامه المسبح.

وتوفر شركة المستضيف العربي مجموعه كبيرة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في هذا المجال تعمل علي الكشف عن فلاتر المياه المسئولة عن تحليل المياه والتخلص من الشوائب ، التأكد من وجود اغطية جيدة لحمام السباحة لمنع تسرب المياه والحشرات ، عمل فتحات دخول وخروج للمياه تعمل بشكل الي ، التأكد من وجود خزان خاص بالمسبح للتخلص من المياه الزائدة وشفط الدهون أيضا .

مراحل صيانة المسابح من شركة انشاء مسابح بالرياض :-

هناك عدة مراحل لصيانة المسابح يتم الالتزام بها عندا الشروع في عملية ترميم المسبح ويمكن سرد هذه المراحل في النقاط التالية:-

  • يتم افراغ المسبح من المياه المتواجدة به بالكامل والتأكد من تجفيفه بشكل كامل .
  • يتم بعد ذلك مراجعة الفلاتر وخطوط الصرف الخاصة بالمسبح والتأكد من سلامتها وخلوها من العيوب وفى حالة وجود اى مشكلة يتم تغير القطع الغير سليمة وذلك تحت اشراف فنين متخصصين ومدربين على اعلى مستوى .
  • بعد ذلك يتم عمل ترميم لأرضيات المسبح وجدرانه ويتأكد فريق عمل شركة انشاء مسابح فى الرياض
    من عدم وجود اى عيوب فى ارضيات وجدران المسبح .
  • بعد ذلك يتم تنظيف المسبح بالكامل وإعادة ضخ المياه الية ثم ضبط نسبة الكلور به

اسئلة شائعة حول خدمة انشاء وصيانة المسابح

1- كم تكلفة بناء مسبح صغير ؟

تحرص شركات انشاء المسابح بالرياض على تقديم افضل سعر للمسابح الصغيرة فلا توجد مقارنة بسعر المسابح كبيرة، يتم تحديد السعر بعد ان تقوم العمالة المتخصصة برفع المقاس، ويكون السعر شامل النقل وتكلفة الردم والشحن وكذلك التشطيب.

2- كيف يتم انشاء المسبح ؟

بعد ان تقوم عمالة شركات انشاء وصيانة المسابح بالرياض بقياس المساحة التي سيقام عليها المسبح، يتم الحفر الجيد للمسبح بالاعتماد على الحفارات من ثم يتم وضع طبقتين من الحديد والخرسانة والتي تمنع حدوث اي تسرب للخارج وفي النهاية يتم تركيب البلاط ومواد البناء.

3- ما هي مدة الضمان الذي تقدمه الشركة على خدمة انشاء المسابح ؟

في العادة تختلف مدة الضمان بناؤا على نوع المسابح حيث الضمان على الهياكل الخرسانية قد يصل الى 10 سنوات بينما الضمان على مسابح الفيبر جلاس قد يصل الى 5 سنوات.

4- هل من الممكن بناء مسابح بالتقسيط؟

نعم تقدم شركات انشاء المسابح بالرياض هذه الخدمة، حيث بعد المعاينة يتم دفع 50% عند التعاقد و نسبة تصل الى 35% عندما يتم الانتهاء من انشاء المسابح و نسبة تصلب لـ 15% عند الانتهاء تماما من اعمال التشطيب والبلاط.

للتواصل والاستعلام _ 0565690902

اترك تعليقاً