• 0565690902
العزل الكيميائي لحمامات السباحة

العزل الكيميائي لحمامات السباحة

تقدم شركة المستضيف العربي خدمة العزل الكيميائي لحمامات السباحة على أعلى مستوى لان الشركة تحتوي علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات العزل الكيميائي لحمامات السباحة ، كما تستخدم الشركة أيضا احدث الأجهزة و المعدات الحديثة في العزل ، و تستخدم الشركة أيضا افضل المواد الكيميائية في العزل .

العزل الكيميائي لحمامات السباحة

العزل الكيميائي لحمامات السباحة

العزل الكيميائي لحمامات السباحة :- 

يعد العزل الكيميائي لحمامات السباحة من افضل أنواع العزل الذي لا يمكن الاستغناء عنه لأنه يوفر الحماية
الكاملة احمام السباحة و الحفاظ عليه ضد التسربات المائية التي تتسبب في الكثير من الاضرار
للمبني ، كما يتميز العزل الكيميائي عن غيره من أنواع العزل المستخدم لحمامات
السباحة بأنه لا نضطر الي تغيره او ترميمه كل فتره ، كما يمكن
استخدامه بطريقة سهلة عند عزل المسابح  .

سعر العزل الكيميائي :- 

تقدم الشركة افضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء و تقدم أيضا الكثير من الخصومات للعملاء كما تعتبر شركة المستضيف العربي من افضل الشركات التي تقدم خدمة العزل الكيميائي لحمامات السباحة ، كما تقدم الشركة أيضا الكثير من الخدمات الأخرى مثل خدمة عزل الاسطح و عزل الفوم و خدمة العزل المائي و العزل الحراري لجميع أنواع الاسطح المختلفة ، كما تقدم الشركة أيضا خدمة عزل الخزانات و خدمة كشف التسربات المائية ، حيث يمكن الاستعانة  بها أيضا اذا تم اكتشاف تسرب لحمامات السباحة فالشركة تحتوي علي افضل الأجهزة والمعدات المستخدمة في كشف التسرب بكل سهولة ثم بعد ذلك تقوم بعمل طبقة عازلة لتمنع تسربه مره آخري .

المواد المستخدمة في عزل المسابح :-

أولا عزل الاسطح بالفوم :-
يتم استخدام عزل الفوم المائي لحمام السباحة لأنه يقوم بمنع تسرب المياه بنسبة تصل الي 100 % ، يتكون العزل المائي للمسابح من مادة البولي ايثيلين و التي تتميز بأنها من افضل مواد العزل التي تقاوم المؤثرات المختلفة ، كما يمكن أيضا التحكم في سمك مادة العزل علي حسب احتياج حمام السباحة ، كما تتميز مادة العزل أيضا بأنها مقاوم جيد ضد الحرائق لأنه قادر علي الاحتفاظ بدرجة الحرارة .

العزل بمادة البيوتمين :-
أظهرت مادة البيوتمين كفاءتها في الفترة الأخيرة نظرا لتميزها بأن لها قدرة عالية لعزل المياه من التسرب و يتم استخدامها في العزل عن طريق تنظيف المسبح تمام من الاتربة و الشوائب الموجودة به ثم كشف سبب التسرب اذا كان بسبب التشقق او سبب اخر ثم بعد ذلك يتم وضع طبقة سميكة من البيوتمين للتأكد من حماية المسبح من التسرب .

 العزل باستخدام الاسمنت :-
من افضل أنواع العزل التي تمنع تسرب المياه ، لأنها تقوم بعمل طبقة عازلة لوجود بها الجزيئات البلورية التي لا يسهل تسرب المياه من خلالها .

طريقة عمل عزل الاسطح بالفوم لحمامات السباحة :- 

اذا كنت تريد القيام بعزل حمامات السباحة فعليك اتباع الخطوات التالية :-

  1. يتم القيام بتنظيف المكان جيدا من الاتربة و الشوائب قبل القيام بعملية العزل .
  2. يتم التأكد أولا اصلاح أماكن التسرب و معالجتها جيدا قبل العزل للتأكد من عدم حدوث تسرب تحت طبقة العزل .
  3. ثم بعد ذلك يتم القيام بتجهيز مادة العزل التي سيتم استخدامها اما عن طريق دمجها او صهرها في افران متخصصة .
  4. و بعد ذلك يتم رش مادة العزل علي الاسطح المراد عزلها ثم تترك لأكثر من يومين حتي ينشف تمام علي السطح .
  5. في بعض الأحيان تفضل الكثير وضع طبقة ليآسة إضافية علي السطح لكي تمده بالصلابة و القوة .
  6. كلما تم تركة حتي يجف كلما ذاد من قوه و صلابته .

للتواصل طلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

اترك تعليقاً