• 0565690902
أفضل شركة تسليك مجارى فى الرياض

أفضل شركة تسليك مجارى فى الرياض

شركة تسليك مجارى فى الرياض

إذا كنت ممن يعانون من مشكلة انسداد المجاري والبالوعات وتبحث عن أفضل شركة تسليك مجارى فى الرياض الآن تقدم شركة المستضيف العربي خدمة تسليك المجاري بأعلى جودة ممكنة وأسعار مناسبة لن تجدها في مكان آخر فاتصل الآن ولا تتردد في طلب الخدمة 0565690902.

تسليك مجاري الصرف الصحي

تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة في مجال التسليك وذلك ليس في الرياض فقط وإنما في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية فهي من الشركات المتخصصة والتي تتمتع بسمعة طبية لذلك تحرص الشركة على بذل كل ما لديها لتقديم خدمة ترضي جميع العملاء الكرام فالشركة تقوم بالآتي:-

  • تبني أحدث وأفضل الوسائل والآليات التي تساعد على تقديم خدمة غير مسبوقة.
  • الاستعانة بفريق فني متميز من العاملين و المتخصصين ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال.
  • نقوم بأعمال التسليك للمجاري العمومية والشقق والفلل والمنازل والوحدات السكنية المختلفة.
  • استخدام مواد تنظيف وتطهير تساعد على التخلص من الروائح الكريهة العالقة ومنع انسداد الصرف مرة ثانية.
  • تقديم خدمة الضمان على كافة الأعمال التي نقوم بها ففي حالة حدوث قصور في الخدمة فلا تتردد في الاتصال بنا
    على الفور وسيتم حل المشكلة في أسرع وقت.
  • الحرص على تقديم عروض وخصومات تنافسية بشكل يناسب ميزانيات العملاء لذلك تعد الشركة ارخص شركة تسليك مجاري في جده والرياض والدمام ومكة وغيرها من المناطق الأخرى في المملكة.

أفضل شركة تسليك مجارى فى الرياض

مخاطر انسداد المجاري تبينها أفضل شركة تسليك مجارى فى الرياض

هناك الكثير من الأضرار الناتجة عن انسداد المجاري والبالوعات والتي تضر بالصحة والمال إذا لم يتم التعامل مع
المشكلة بسرعة وهذه المخاطر تتمثل في :-

  • انتشار العديد من الحشرات مثل الصراصير والذباب وغيرها من الحشرات التي ستغزو المنزل ويكون من الصعب
    المكوث فيه ولو لفترة قصيرة.
  • انبعاث الروائح الكريهة التي سوف تنتشر في كافة أرجاء المنزل والتي ستكون في غاية الأذى بالنسبة للأطفال
    ومن يعانون من حساسية الصدر.
  • من المحتمل اختلاط مياه الشرب مع مياه المجاري الأمر الذي قد يؤدي إلى الإضرار بصحة الأفراد وسلامتهم.

طرق مجربة في تنظيف وتسليك البالوعات

تقدم شركة المستضيف العربي افضل شركة لتقديم خدمات تسليك المجاري بعض الطرق الكيماوية والطبيعية التي تمكننا من تسليك بالوعات المنزل المسدودة كالتالي:-

اولا: الطرق الكيماوية

تساعد هذه الطرق على التخلص من الدهون والشحوم والرواسب اللزجة العالقة بالمواسير كما أنها تساعد في التخلص من البكتيريا والجراثيم المسببة للروائح الكريهة أثناء انسداد البالوعات ولكن قبل أن نتناول هذه الطرق  الكيماوية يجب علينا أخذ بعض الاحتياطات في الاعتبار وهذه الاحتياطات تتمثل في إتباع الإرشادات والتعليمات  المدونة على عبوة التنظيف ، ارتداء القفازات المخصصة قبل استخدام هذه المواد التي قد تضر بصحتك.

1- استخدام الأسيد

  • يعد الاسيد مادة فعالة وقوية في تنظيف وتطهير وتسليك البلاعات كما أنه يساعد في القضاء نهائياً على الحشرات داخلها وكيفية الاستخدام تتمثل في وضع نصف كوب من الأسيد داخل البلاعة المراد تسليكها ثم نغطيها ونتركها نصف ساعة تقريباً.
  • وبعدها نسكب كمية من الماء المغلي عندها سنلاحظ أن البلاعة تم تسليكها على الفور ،ويجب التنويه مرة أخرى بأن الأسيد من مشتقات مياه النار التي قد تضر بجلد الإنسان عند لمسها مباشرة لذلك يجب الحذر أثناء الاستخدام وضرورة لبس القفازات الواقية.

2- استخدام البوتاس

  • توضح أفضل شركة تسليك مجارى فى الرياض أنه من الطرق الفعالة أبضاً في التخلص من مشكلة انسداد البالوعات وكيفية الاستخدام تتمثل في وضع كمية من البوتاس داخل البلاعة.
  • ثم نصب بعدها كمية من الماء المغلي ثم نغطي البلاعة جيداً حتى يتفاعل العنصرين مع بعضهما جيداً من أجل التخلص من الدهون والرواسب ، كذلك يجب الحذر عند استخدام هذه المادة ولبس القفازات الواقية.
sewage plumbing in Riyadh

شركة تسليك مجاري بالرياض

ثانيا: الطرق الطبيعية

تتميز هذه الطرق بأنها أمنة لا ضرر منها على صحتنا كما أنها متوفرة في منازلنا وليست مرتفعة الثمن ولها أيضاً فاعلية في تسليك البالوعات بسهولة ومن أبرز هذه الطرق:-

1- استخدام الخل
الخل من المواد التي تساعد على التخلص من البكتيريا وإذابة الدهون لذلك يمكننا تحضير كوب من الخل الأبيض مع كوب من بورات الصوديوم مع كوب من ملح الطعام ونقوم بخلط هذه المكونات مع بعضها جيداً ثم نصب هذا الخليط داخل البلاعة ونغطيها ونتركها لمدة ساعة تقريباً حتى يتم التفاعل ومن ثم التسليك.

2- استخدام صودا الخبز
نحضر 3 أكواب من صودا الخبز نستخدم كل واحد منهم على حدة في التسليك حيث نصب أول كوب داخل البلاعة وبعدها نصب كوب من الماء المغلي بعدها ونتنظر حوالي ربع ساعة ونكرر ذلك مع الكوب الثاني والثالث وسنلاحظ وجود فقاعات في البلاعة كدليل على نجاح عملية التفاعل وتسليك البلاعة.

اسئلة شائعة

1- ما هي افضل شركة تسليك مجاري بالرياض وتنظيف بيارات؟

تعتبر شركة المستضيف العربي من الشركات الرائدة في مجال تسليك المجاري وتنظيف البيارات وذلك لخبرتها الطويلة وسمعتها الطيبة ودقة وإتقان طاقمها الفني في العمل كما أن الشركة تمتلك نظام مميز لتسليك المجاري يشمل افضل انواع الاجهزة وافضل وايت شفط صرف صحي بالرياض. 

 2- ما هي اسعار تسليك المجاري ؟

تحرص شركة تسليك صرف صحي بالرياض على تقديم افضل اسعار تسليك المجاري، لكن في المعتاد يتم تحديد سعر تسليك بناؤا على عدة عوامل منها مدى تفاقم المشكلة وبناؤا على الاجهزة ومواد تسليك المجاري المستخدمة اثناء العملية.

3- هل تؤثر غزارة الامطار على نظام الصرف الصحي ؟

نعم سقوط الامطار بغزارة يعتبر من اكثر المشاكل التي قد تؤثر على انظمة تصريف الصرف الصحي، حيث قد تفيض المياه بخزانات الصرف عندما لا يوجد اماكن اخرى لتتسرب اليها، وهذا بمرور الوقت يحدث مشكلة في انظمة السباكة والمصارف.

4- كم سعر وايت الصرف الصحي ؟

نحرص في افضل شركة تسليك مجاري بالرياض على تقديم افضل وارخص اسعار وايت شفط صرف صحي بالرياض، لا تتردد في طلب افضل وايتات سحب مياه الصرف الصحي بأفضل سعر، اتصل الان على  0565690902 لتصلك الخدمة في اسرع وقت

للتواصل وطلب الخدمة لأقل اسعار تسليك المجاري
يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً