خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية - المستضيف العربي لخدمات النظافة ونقل الاثاث والشحن الدولي
  • 0565690902
خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية

خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية

خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية

نتبع إجراءات محددة وفعالة لعزل الأسطح، لذلك يتم تقييم السطح بدقة لتحديد أي احتياجات أو مشاكل محتملة ثم نبدأ بعد ذلك بتنظيف السطح وإزالة أي أوساخ أو رواسب قد تؤثر على جودة العزل، بعد التجهيز الأولي، يتم استخدام مواد خاصة لإصلاح التلف والتشققات السطحية وتطبيق طبقة عازلة متينة وعالية الجودة تمنع دخول المياه وتحمي السطح من التلف والتأكل، دعونا نتعرف علي خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية.

خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية

خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية

اهمية عزل الاسطح للمنازل والمباني في فصل الصيف

نظرا لارتفاع درجات الحرارة التي تتميز بها، يتزايد الوعي بأهمية عزل الأسطح، وذلك لأن عزل الأسطح ضروري للحفاظ على راحة وسلامة المنازل وتوفير الطاقة وحماية المباني من العوامل الجوية المختلفة.

أنواع عزل الأسطح

  • العزل: يمنع انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل في الصيف ومن الداخل إلى الخارج في الشتاء، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويضمن الراحة داخل المنزل.
  • العزل المائي: يحمي المبنى من تسرب المياه ويمنع تكون الرطوبة داخل المنزل، مما يحافظ على سلامة المبنى وصحته.
  • عزل الصوت: يقلل من الضوضاء الخارجية ويوفر بيئة داخلية هادئة.

افضل 5 طرق لعزل الاسطح

عندما تستمر درجات الحرارة في الارتفاع خلال أيام الشتاء، يعاني الناس من انخفاض درجة الحرارة في منازلهم، وهذا يستلزم شراء سخانات عالية الثمن، تزيد من استهلاك الطاقة الكهربائية بشكل مفرط ومن ناحية أخرى، يرغب بعض الأشخاص في الحفاظ على أموالهم من خلال عزل أسطح منازلهم لحمايتها من البرد القارس ومن الرطوبة وأضرارها الشديدة، فضلاً عن عدم الاضطرار إلى اكتشاف تسربات المياه.

فيما يلي 5 من أفضل طرق عزل الأسطح المعروفة والمعتمدة عالميًا:

1- كيمكوات فليكسي 700 (عازل شاش)

يتم استخدام النمط في شكل طلاء سائل يتكون من شكل مخفف، والذي يتميز بلزوجته المنخفضة ويجف بسرعة تسمح هذه الخاصية للعزل بالتغلغل في الشقوق والمسامات في الخرسانة، مما يحسن الالتصاق بين السطح وطبقة العزل الشاش.

تشمل مزايا العازل الشاش Kemacote Bilda Flexi 700 ما يلي:

  • توفير تكاليف الصيانة بسبب تسربات المياه
  • والحماية من تلف السطح والجدران والتدهور الناجم عن الفطريات ودخول المياه
  • وعزل شبكات إمدادات المياه والصرف الصحي
  • ومنع تآكل الأنابيب.

2- عزل ELASTOROOF دلمون

عازل ELASTOROOF عبارة عن طبقة من مادة البولي يوريثين المرنة، ويستخدم عازل ELASTOROOF لمعالجة الرطوبة الناتجة عن التشققات السطحية، ويتميز هذا المنتج الرائع بمرونته الشبيهة بالمطاط وخصائصه الكيميائية، مما يجعله أحد أكثر مواد العزل شيوعا، قبل البدء في تركيب عازل ELASTOROOF، يجب البدء في العمل على تهيئة المنطقة المراد عزلها، يجب أن يكون السطح نظيفا وخاليا من الرواسب ويجب إصلاح أي تشققات محتملة.

طلاء ELASTOROOF العازل عبارة عن طلاء أكريليك بخصائص التصاق ممتازة يمكن تطبيقه على مجموعة متنوعة من الأسطح الأفقية، بما في ذلك الأسمنت والأسقف الخرسانية، يمكن استخدام هذا العازل جنبا إلى جنب مع مواد العزل الأخرى لضمان حماية عالية الجودة لأطول فترة ممكنة، عند استخدامه مع الشاش، فإنه يزيد من قدرة العزل ويحسن مرونة الطبقة العازلة في الظروف المناخية المختلفة.

3- عزل الاسطح عن طريق رغوة البولي يوريثان

عزل رغوة البولي يوريثان هو أحد أكثر طرق العزل شيوعا وفعالية، تعمل هذه المادة على سد أي ثغرات داخل السقف وتمنع الرطوبة المتصاعدة بشكل فعال، يتم رش هذه المادة بشكل مكثف على الجانب السفلي من السقف لضمان الحصول على أفضل النتائج، حيث أنها مقاومة للرطوبة والماء والتسرب الحراري.

وبمجرد رشها، تتصلب المادة وتتمدد، فتغلق جميع الثغرات وتمنع مرور الحرارة والبرودة، وبالتالي توفر منزلا دافئا وأمنا من الأمراض وغيرها، مع توفير الكثير من المال وتقليل معدلات استهلاك الطاقة.

السلبيات تعد مادة البولي يوريثين من أكثر الطرق شيوعا وأفضلها لعزل الأسقف، ولكنها مثلها مثل جميع المواد، لا تخلو من العيوب، من عيوبها أن تركيبها يتطلب مقاولا أو شركة متخصصة في هذا المجال، كما أن قلة الخبرة يمكن أن تسبب أضرارا جسيمة للجهاز التنفسي، كما أن الأبخرة المنبعثة من المادة قابلة للاشتعال بشكل كبير ويمكن أن تسبب حرائق ولتجنب هذه الاسباب عليك بالاتصال بشركة المستضيف العربي لانها تعتبر من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح بافضل الادوات.

4- عزل الأسطح بالفوم

من السهل عمل العزل بالفوم، ولكن لتجنب الأخطاء أثناء التركيب، ينصح بالاستعانة بمتخصص، تمتلك شركة عزل الفوم لدينا الخبرة اللازمة لمساعدتك في حماية منزلك بشكل جيد واحترافي قبل لصق الرغوة، يتخذ العمال عدة خطوات لتحسين جودة العزل.

  • يتم تنظيف السطح وإزالة الرواسب وإصلاح الشقوق
  • وبعد إزالة مظهر الورق والمادة اللاصقة التي تغطي الرغوة
  • يتم لصق المادة اللاصقة مباشرة على الرغوة حتى لا تتلوث بمواد قد تتسبب في عدم التصاقها تماما لزيادة معدل الالتصاق
  • اضغط على الستايروفوم واستخدم مادة لاصقة عالية الجودة.

5- استخدام الألواح الصلبة للعزل ( الواح البولي يوريثان أو البولي ايسو )

تصنع هذه الألواح الصلبة من البولي يوريثين أو البولي يوريثين أو البولييسو، من أفضل مواد العزل، تعد هذه الألواح من أنسب طرق العزل للأشخاص ذو الميزانية المحدودة، حيث يمكن تركيبها بسهولة في مناطق مختلفة من المنزل وأسعارها ليست مرتفعة مثل الخيارات الأخرى التي يمكن أن تكلف الكثير.

خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية

خدمات عزل الأسطح للمنازل والمباني التجارية

نصائح لاختيار نوع العزل:

  • نوع المناخ: اختر العزل المناسب للمناخ المحلي.
  • نوع المبنى: يجب اختيار نوع العزل وفقا لنوع المبنى.
  • الميزانية: يعتمد سعر مواد العزل على نوعها وخصائصها.

كيفية الحفاظ لعزل الأسطح بالاسمنت الابيض

لضمان نجاح عزل الأسقف الأسمنت الأبيض بنجاح، تقدم شركة بالمستضيف العربي، لعزل الأسقف عدة خطوات: اختيار النوع المناسب من الأسمنت الأبيض:

  • اختيار النوع المناسب من الأسمنت الأبيض، اختيار أسمنت أبيض مقاوم للرطوبة.
  • استخدم كمية كافية من الملاط العازل لتغطية السطح بالكامل.
  • اترك الملاط العازل يجف تماما قبل استخدام السطح لضمان تأثير العزل.

يمكن التواصل معنا على الرقم _  0552009171

اترك تعليقاً