• 0565690902
اهمية ترميم المنازل من المستضيف العربى

اهمية ترميم المنازل من المستضيف العربى

اهمية ترميم المنازل من المستضيف العربى ,لعل من أهم الأبحاث و الدراسات التي تشغل بال الكثيرين
بشكل دائم و في وقتنا الحالي هو ترميم المباني
القديمة و المنازل القديمة , بحيث ان كل انسان لا يرغب الا في منزل جيد لا تشوبه أي شائبة
على اختلاف طلبات شخص الى اخر  .
ان ترميم المنازل يقلل من الأعباء الملاقاة علي أصحاب المنازل القديمة والمساهمة في توفير الشعور بالراحة
والأمان وتقليل العبء علي المتضررين .
اهمية ترميم المنازل من المستضيف العربى

اهمية ترميم المنازل من المستضيف العربى

متى يحتاج منزلك الى ترميمات ؟ و اهمية ترميم المنازل من المستضيف العربى ؟

أولا يحتاج منزلك الى الترميمات عند رغبتك انت في تجديد او تطوير شكل المنزل ,لان الترميم ليس فقط لإصلاح شيء , يمكن ان يكون لتجديد روح المنزل .
قبل أي شيء علينا أن نميز بين حاجة منزلك  إلى الإصلاح و حاجته الأخرى إلى التصليح فقبل البدء بأعمال الترميم نقوم بأخذ نظرة فاحصة و شاملة على البناء , و نحدد أيضا في حالة رغبتك بالترميمات مدى عمق الشروخ الموجودة
و أشكالها و هو ما يحدد مدى خطورة المنشأة و حاجتها للترميم .

أساليب الترميم المختلفة للمباني و المنشآت في دبى :

القعدات و الجسور :

في هذه الحالة ( ترميمات الجسور ) فان لك يتم بزيادة سماكة الخرسانة التي يتكون منها الجسر من الأعلى أو من الأسفل , و ذلك بهدف اكبر و اعلى و هو زيادة عمق المقطع الخرساني , أيضا ذلك لزيادة القدرة على تحمل الأحمال الثقيلة و الشديدة و يمكن على سبيل المثال في المستقبل إضافة شبكة حديد , فتكون صالحة و مؤهلة لتحمل ذلك .

الأعمدة :

عند تهالك او تقشر الاعمدة فلابد من القيام بتلبيس الأعمدة و ذلك عن طريق طبقة خرسانية مسلحة
ثقيلة ,  لا تقل في سمكها عن 10سم ,
و ذلك بعد عملية تخشين السطح الخرساني , مع
وضع كائنات جديدة مناسبة للعزوم الجديدة المتوقعة
و التي
موجودة بهدف استيعاب نتيجة زيادة الأحمال .

أيضا هناك عمل اخر لحماية الاعمدة او ترميمها عن طريق تلبيس الأعمدة الخرسانية بطبقة معدنية
محاطه بها من كل الاتجاهات , مع ضمان ربط السترة المعدنية الخرسانية
القديمة
حتى تتمسك بها و تلتحم , ثم نقوم بتخشين السطح
الخرساني و حقن الروبة الخرسانية بينهما .

أهمية ترميم المنازل

الأساسات :

لحماية الاساسات من عوامل متعددة تؤدى الى اتلافها فعلينا بزيادة مساحة التحميل على الأرض , فتكون صالحة للتحمل الشديد , و يتم ذلك عن طريق عمل كتلة من الخرسانة المسلحة أو العادية تحت الأساسات الخاصة بالمنزل لتزويده بالقوة .

ربط الأساسات المنفصلة عن بعضها البعض بجسور ربط عريضة تأخذ شكلها الكلى , لتشكل أساسا قوى و متماسك و مستمر , وضع طبقة حماية عالية من خامات الحماية المعروفة لتجنب صدأ الحديد , يمكن زيادة مساحة القاعدة الأساسية بالحفر العميق أسفلها , و هي طريقة غير مكلفة على كل الطرق السابقة و أقل خطورة أيضا , و يتم ذلك بتخشين السطح الواصل بينهم .

اليات ترميم البيوت الشعبية

يعتمد ترميم المنازل علي سلسله من الخطوات والتي يجب اتباعها عند القيام بترميم منزل قديم او أي منشئة هذه الخطوات مقدمة من افضل شركة ترميم منازل بالرياض :-

  1. أولا نقوم بفحص السطح المراد ترميمه وتحديد مدي حاجته للإصلاح وتحديد الأدوات والمواد التي سيتم الاعتماد عليها وتحديد المناطق التي تحتاج الي ترميم .
  2. ثانيا تحديد عمليات الترميم المختلفة والتي قد تكون اصلاح البناء والأجزاء المتهدمة و صيانة الأبواب و النوافذ في حاله تلف احد اجزائها او استبدالها في حاله عدم القدرة علي إصلاحها .
  3. ثالثا التأكد من سلامه الدهانات والديكورات وعمليات الطلاء الداخلية والخارجية في حاله وجود تلف بأحد الأجزاء يتم إصلاحها بعد الانتهاء من عمليات ترميم المنازل .
  4. رابعا تقوم الشركة بإصلاح التمديدات الكهربية وتعد من اهم خطوات اصلاح وترميم المنازل لأنها تزيد من عامل الأمان بالمنشئة .
  5. خامسا صيانة شبكة الصرف الصحي وشبكة المياه في حاله وجود عطل بها او استبدال الجزاء التالفة بأجزاء اخري جديدة .

تقدم شركة المستضيف العربي افضل خدمات ترميم المباني والمنازل القديمة والتي تعرضت للكثير من المشكلات مثل التصدعات والشقوق وتلف الدهانات واعمال الكهرباء والسباكة والواجهات الخارجية للمباني وتقوم الشركة بالترميم من خلال عدة مراحل متتالية للتأكد من سلامه وصحة عملية الترميم وبالتالي اطاله عمر المبني لفترات طويله .

تكلفة ترميم المنازل القديمة تختلف تكلفة ترميم المنازل من شركة لشركة اخري وباختلاف حجم المبني الذي يتم عمل ترميم له ولكن مع افضل شركة ترميم منازل بالرياض يمكنك الحصول علي الخدمة شامله من ترميم الخرسانة والدهانات وترميم الشروخ و الحمامات والسباكة وإصلاح المكيفات والكهرباء وجلي البلاط كل هذا مقابل أسعار مميزة لا تتردد في الاتصال وطلب الخدمة 0565690902 .

 

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

تحرص شركة المستضيف العربي على اتباع كافة الإجراءات المعتمدة من قبل وزارة الصحة العالمية و ذلك بمتابعتها اليومية للعاملين، وعند زيارة العمالة المتخصصة لكم فانهم يحرصون على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية سواء لبس الجوارب البلاستيكية او لبس الكمامة طوال فترات العمل .

اذا كنت تريد التواصل مع الشركة فعليك بالدخول علي موقع الشركة و الاتصال علي رقم الهاتف ، او ارسال رسالة علي البريد الالكتروني الخاص بالشركة و سيتم الرد من خلال خدمة العملاء .

للتواصل طلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً