• 0565690902

شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة ..إن عزل الخزانات في جدة من أهم القرارات التي يجب على صاحب المنزل أو العقار إتخاذها بأقصى سرعة وذلك لما يترتب على عملية العزل من فوائد عظيمة أولها بقاء مياه الشرب نظيفة وخالية من الأتربة بشكل يحافظ على صحة وسلامة كل أفراد الأسرة ، لذلك ننصحكم بشركة متخصصة قادرة على تقديم خدمة مضمونة مما يحقق لكم أقصى إستفادة فليست كل الشركات العاملة في مجال عزل الخزانات قادرة على تقديم خدمة عزل مثالية مثل شركة المستضيف العربي الشركة الأولى في مجال عزل الخزانات وغيرها من مجالات العزل الأخرى.

حتى يكون كل عملائنا الكرام على دراية ووعي تام بعملية عزل الخزانات فسوف نتحدث في السطور القادمة عن ماهية عزل الخزانات وأهميتها وأنواع الخزانات المختلفة وكيف تتم هذه العملية والمواد المستخدمة في عزل الخزانات و بعض النصائح التي تحافظ على الخزان نظيفاً وصالحاً للإستخدام.

شركة عزل خزانات بجدة

محتوى المقالـــــة :-

عزل الخزانات

أنواع الخزانـات
على حسب الموقع
على حسب مادة التصنيع
على حسب طبيعة الإستخدام

طريقة عزل الخزانات التي تتبعها شركتنا

مواد عزل الخزانات

أضرار إهمال عزل الخزانات

نصائح الحفاظ على الخزانات

خدمات الصيانة والتنظيف والتعقيم

للتواصل مع شركة المستضيف العربي

عزل الخزانات

لا شك في أن الماء هو أول وأهم وأساسيات الحياة والدليل على ذلك هو عدم قدرة أي شخص على العيش بدون ماء لفترة طويلة وهذا يرجع إلى الإستخدامات المتعددة للمياه والتي تتمثل في الشرب والإستحمام والتنظيف والطهي والغسيل وغيرها من الأشياء التي لا تعد ولا تحصى ، لذلك من أهم الأولويات التي يجب أن يحرص عليها كل الأفراد هو إبقاء الخزانات نظيفة وخالية من أي شوائب وهذا ما توفره لكم شركة المستضيف العربي التي تحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة وبأسعار تنافسية للغاية فاتصل بنا في الحال ولا تتردد أبداً في طلب الخدمة 0565690902 .

عزل الخزانات هي عملية يقوم بها بعض المتخصصين الهدف منها هو الحفاظ على الخزان من التسربات المائية الداخلية التي تكون من من داخل الخزان إلى الخارج الأمر الذي يتسبب في تضرر البيئة المحيطة نتيجة لتراكم كميات كبيرة من المياه ، والحفاظ على الخزان من التسربات الخارجية التي تأتي إلى الخزان من الخارج نتيجة لوجود ثقوب أو تشققات في الخزان الأمر الذي يؤدي إلى تلوث مياه الخزان وتسلل الشوائب والأتربة إليها ، وليس فقط هذا ما يقوم به العزل فهو أيضاً يحافظ على الخزان من آشعة الشمس الضارة والإنبعاثات الحرارية التي تؤذي الخزان وتغير من خواص المياه الطبيعية والكميائية ، كما يحافظ العزل على الخزانات من نمو الطحالب والفطريات التي بالطبع تتسبب في أضرار بالغة الخطورة على المياه وتجلعها غر صالحة للإستخدام الآدمي.

ومن أمثلة العلامات التي تدل على وجود مشكلة بالخزان والتي تبين لك ضرورة الإسراع في طلب خدمة العزل هي وجود تساقط للمياه عبر السطح فعادة ما تتواجد الخزانات أعلى أسطح المنازل والمباني لذلك إذا لاحظت تسرب أو تساقط للمياه من السقف فهذا يدل على وجود مشكلة بالخزان الخاص بك ، ظهور علامات البلل وتغير ألوان الدهانات أو تساقط طبقات الطلاء ، وأخيراً ملاحظة إرتفاع فاتورة الكهرباء مع ثبات معدل الإستخدام فهذا يدل على وجود مشكلة تسرب مياه قد تكون من الخزان.

أنواع الخزانات توضحها لكم شركة عزل خزانات بجدة

تتنوع الخزانات فيما بينها وتختلف في الأحجام والأشكال والإستخدامات وفي السطور القادمة توضح لكم أفضل شركة عزل خزانات و أبرز أنواع الخزانات التي يتم إستخدامها على نطاق واسع وهي كالتالي :-

أولاً : على حسب الموقع :-

ثانياً : على حسب مادة التصنيع :-

ثالثاً: على حسب طبيعة الإستخدام :-

طريقة عزل الخزانات التي تتبعها أفضل شركة عزل خزانات في جدة

توضح لكم شركة المستضيف العربي شركة عزل خزانات بجدة الأولى أن عزل الخزانات لدينا يختلف بكثير عن عزل الخزانات التي تقوم به الشركات الأخرى وذلك لأن العزل يتم لدينا وفق طرق وخطوات معينة تم وضعها بأسلوب علمي من قبل المتخصصين والخبراء ليس فهذا فحسب وإنما إستخدام الشركة لأفضل الخامات التي تضمن تقديم خدمة عزل ممتازة وقبل الشروع في توضيح هذه الخطوات يجب علينا أن نوضح أن هناك نوعين من العزل هما :-

وإليكم خطوات عزل الخزانات التي يقوم بها فريق عمل أفضل شركة عزل خزانات بجدة  :-

  1. في أول الأمر يتم معاينة الخزان الخاص بحضراتكم وتحديد نوعه من حيث المادة ومكان موقعه هل هو أرضي أم علوي ؟ هل هو زجاجي ام خرساني ؟ وهكذا.
  2. يتم تنظيف الخزان وإزالة اي شوائب أو أوساخ او أتربة موجودة بداخله بإستخدام أفضل مواد التنظيف والتطهير المجربة والتي تعطي أفضل النتائج الفعالة والمثالية.
  3. بعد الإنتهاء من خطوة التنظيف التي تتم بإستخدام أفضل معدات وأداوت التنظيف يقوم العمال بتسوية أرضية وجدران الخزان بحيث تكون في مستوى واحد ويتم ذلك بإستخدام الصاروخ.
  4. بعد ذلك يتم وضع طبقة من المادة العازلة كالبيتومين أو الإيبوكسي حيث يقوم المتخصصون بإختيار المادة المناسبة فهناك أنواع كثيرة من المواد التي تستخدم في عزل الخزانات مع وضع مواد أخرى تساعد في سد كافة شقوق ومسام الخزان كما يتم وضع طبقة واقية تفصل بين الخزان والمادة العازلة من أجل توفير أقصى حماية للخزان.

مواد عزل الخزانات التي تستخدمها شركة عزل خزانات بجدة

إن مواد عزل الخزانات بالرياض تتنوع وتختلف فيما بينها حيث تتميز كل مادة من هذه المواد بخصائص معينة تختلف عن الأخرى وفيما يلي سوف نستعرض أفضل وأهم مواد عزل الخزانات التي تستخدم بكثرة من قبل شركات عزل الخزانات :-

اهم أضرار إهمال عزل الخزانات

قد يظن الكثير من الأفراد ان عزل الخزانات ليست عملية ضرورية ويمكن التغاضي عنها ولكن هذا كلام ظن خاطئ تماماً لأن الخزانات بكافة أنواعها وأحجامها تحتاج إلى عزل يحميها ويحافظ عليها من أي مخاطر أو أضرار وفي السطور المقبلة توضح لكم أعزائنا العملاء شركة عزل خزانات بجدة أضرار إهمال عزل الخزانات كالتالي:-

نصائح الحفاظ على الخزان مقدمة من أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم لكم شركة المستضيف العربي أفضل شركة عزل خزانات بجدة بعض النصائح التي تساهم في إبقاء الخزان نظيف وصالح للإستخدام لأطول فترة ممكنة كما أن التنظيف يساهم في التخلص من أي روائح كريهة موجودة بالخزان تعمل على تغيير لون أو طعم المياه وحتى تتمكن من إستخدام مياة نظيفة وغير ملوثة فما عليك سوى إتباع النصائح والإرشادات التالية :-

خدمات أخرى تقدمها أفضل شركة عزل خزانات بجدة

نود ان نحيطكم علماً أعزائنا العملاء أن شركتنا لا تقدم خدمة العزل فقط وإنما تقدم خدمات أخرى مميزة منها خدمات التنظيف والتعقيم فنحن أرخص و افضل شركة تنظيف خزانات في الرياض بالإضافة إلى ذلك نوفر خدمات الإصلاح والصيانة فنحن نقوم بتصليح الخزانات وتقديم خدمة صيانة دورية لها عالية المستوى وذلك حتى تعطي عملية العزل أفضل النتائج الممكنة.

هذا كله لا يمكن ان تقوم به شركة أخرى سوى شركة المستضيف العربي الشركة الأولى في عالم عزل الخزانات فنحن نمتلك أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات المتطورة والتي مدرب على إستخدامها فريق متكامل مكون من أفضل أيدي عاملة ومدربة على عزل وتنظيف وصيانة الخزانات ،وهذا كله بأسعار تنافسية أقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى لأان الشركة لا تطمح إلى الكسب المادي بقدر ما يهمها رضا العملاء عن الخدمة لذلك تجد لدينا الكثير من العروض والخصومات التي حتماً سوف تناسب إمكانياتك المادية.

عزيزي العميل لا تتردد في طلب الخدمة فسوف نصلك إليك أينما كنت داخل المملكة العربية السعودية سواء كنت في جدة ، الرياض ، القصيم ، الدمام ، المدينة المنورة فنحن نمتلك سيارات خاصة تمكننا من الوصول إليك في أي مكان ، فضلاً على ذلك لدينا فريق مميز من خدمة العملاء في إنتظار طلبك للخدمة والرد على أي إستفسار في أي وقت.

للتواصل وطلب الخدمة يرجي الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

توضح شركة عزل خزانات المياه بالرياض بان تكلفة عزل الخزانات دائما ما تعتمد على الكثير من العوامل بما فيها من عوازل الاسطح و حجم الخزانات و كذلك نوع الخزان يحدد التكلفة فتكلفة الخزان العلوي تختلف تماما عن الخزان الأرضي، من اهم الأشياء التي عليك القيام بها هو ذكر كافة المعلومات التي تخص الخزان المراد عزله عند الاتصال لطلب سعر الخدمة .

لا توجد فترة محددة لعزل الخزان فبناؤا على انواع العوازل و حجم الخزانات و ما تحتاج اليه من خدمات اخرى و لكن في العادة لا يستغرق عزل الخزانات سوى القليل من الساعات .

عزل خزانات المياه الجديدة لها الكثير من الفوائد فانه فقط لا يتعلق بالحد من مشكلة التسرب بل يمنع كذلك تجمع نمو الفطريات، فانه شيء ضروري لجميع الخزانات بان تكون مقاومة لتسربات المياه و كذلك بان تكون صالحة للشرب و امنة على صحة الافراد .

قد يقلق العديد من الافراد عند عزل الخزانات من الداخل حيث يتساءلون عن اذا كانت عوازل الاسطح ستؤثر على طعم المياه؟ لا داعي للقلق حول ذلك حيث تحرص شركة المستضيف على استخدام افضل العوازل الامنة على صحة الافراد و التي تكون معتمدة من قبل منظمات الصحة العالمية .

نعم يوجد العديد من المخاطر منها فقدان كمية كبيرة من الماء بداخل خزانات المياه بسبب الشروخ الموجودة به و اهمال العزل قد يتسبب في انتشار الحشرات و بالتالي تفقد الماء صحتها للاستخدام الادمي .