ابادة حشرات المنزل

ابادة حشرات المنزل…اتفق معك فبمجرد ظهور الحشرات قد تشعر بالاشمئزاز و تريد الابتعاد عن المكان الذي شاهدتها فيه اليس كذلك ؟ فقد يعتبر ظهور الكثير من الحشرات من اكثر الامور التي تعاني منها الكثير من ربات المنزل خاصة في فصل الصيف و هذا بدوره يعمل على ازعاج معظم افراد الاسرة كما ان هذه الحشرات تتسبب في نقل الكثير من الامراض و بانتشارها كذلك تلوث المياه و الطعام لذا فور انتشارها يلجأ العديد من الافراد الى الاستعانة بأفضل شركة متخصصة في مجال مكافحة حشرات المنزل بالرياض و تعد المستضيف العربي هي افضل مثال على هذا و ذلك لما تمتلكه الشركة من خبرة طويلة في مجال ابادة الحشرات المنزلية على اكمل وجه .

ابادة حشرات المنزل

طرق مكافحة حشرات المنزل من خلال شركة مكافحة حشرات بالرياض

1- المواد العضوية: تعتمد شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض عى استخدام المادة العضوية و ذلك لما لها من تأثير فعال في ابادة حشرات المنزل و هذه المواد يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل بطريقة امنة على الاسرة .

    • ففي هذه الطريقة يمكنك عمل خليط من مسحوق الغسيل مع خليط من الصابون .
    • يمكن استخدام الزيوت الطبيعية في ابادة حشرات المنزل فيمكنك استخدام زيت ذات رائحة نفاذة مثل زيت القرنفل او زيت السمسم .
    • او من مطبخك يمكنك مكافحة حشرات المنزل عن طريق استخدام بعض الاطعمة ذات الروائح النفاذة مثل البصل و الثوم بوجه خاص و ذلك لما لهما من تأثير فعال في ابادة الحشرات المنزلية نهائيا .

2- المكافحة البيولوجية

  • تقوم شركة مكافحة حشرات بالرياض على الاعتماد على هذه الطريقة في بعض الحالات و تعرف هذه الطريقة بالافتراس و التي تعني مكافحة الحشرات بالاعتماد على استخدام الحيوانات مثل تربية الكلاب و القطط بالمنزل و هذه الطريقة ناجحة بشكل خاص في مكافحة القوارض بعكس مكافحة الحشرات بما فيها من الذباب و النمل و الناموس .
  • و يمكن ابادة الحشرات المنزلية عن طريق ادخال العديد من الطفيليات خاصة في اكثر الاماكن التي تنتشر بها الحشرات و هذه الطفيليات تعمل على اصابة يرقات الحشرات بالكثير من الامراض و التي تتسبب في موتها قبل اكتمال النمو .

3- المبيدات الحشرية : عادة ما تتم ابادة الحشرات المنزلية عن طريق تطبيق هذه الطريقة بوجه خاص حيث تعتبر هذه الطريقة احد افضل الطرق الفعالة في مكافحة الحشرات بمختلف انواعها و يوجد الكثير من انواع المبيدات الحشرية التي يختلف استخدامها عن بعضها البعض فهناك ما يرش و هناك ما يوجد في صورة بودرة و توضع في المناطق التي تنتشر فيها الحشرات و يوجد ايضا مبيد حشري في صورة عجينة ليمكن خلطه مع الحليب و من ثم يتم وضعه كطعام رئيسي للحشرات و يجب عليك الحذر خاصة عند تطبيق هذه الطريقة بوجه خاص .

طرق طبيعية لمكافحة و ابادة الحشرات المنزلية

توضح شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض بأنه يوجد الكثير من الطرق الطبيعية الفعالة في ابادة حشرات المنزل و التي يمكن تطبيقها بسهولة بمفردك و منها ما يلي:

  • الخل او عصير الليمون و النعناع تعتبر من اكثر المواد الطبيعية الفعالة في القضاء على النمل نهائيا .
  • للتخلص من الناموس المزعج عليك بزرع اوراق النعناع و الليمون بجانب نوافذ المنزل .
  • و نظرا لان لنبات الريحان و الافندر رائحة نفاذة قوية فسيمكنك طرد الذباب تماما .
  • و طريقة ابادة حشرات الفراش تكون بوضع القرنفل او الريحان او الروزماري في بعض الاكياس الصغيرة و من ثم وضعها مع الملابس الصوف و الشتوية المخزنة حيث تعتبر هذه النباتات المستخدمة فعالة في القضاء على حشرات الفراش و البق .

نصائح للتخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل

  • تنصح شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض على ضرورة التخلص من مختلف المخلفات و القمامة بصورة دورية حتى و اذا كانت حاوية القمامة غير ممتلئة و ذلك للحد من انتشار الحشرات حيث تكون القمامة بمثابة غذاء مثالي للحشرات .
  • ضرورة الحفاظ على جفاف المطبخ من المياه التي قد تتواجد بأسفل الاحواض و الارضيات .
  • قم بسد جميع الفتحات الكبيرة و الصغيرة التي قد تتواجد بجدران المنزل او بالارضيات و غيرها و ذلك ضمانا لمنع الحشرات من ان تدخل الى المنزل .
  • و يمكنك التخلص من الحشرات المنزلية تماما عندما تحافظ على نظافة مطبخك بشكل دوري فيجب عليك دائما الخفاظ على نظافة اواني الطهي و كذلك التأكد من تجفيفها .

اسعار مكافحة الحشرات من شركة ابادة حشرات المنزل

بجانب ان شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض تحرص على تقديم خدمة ابادة الحشرات على اكمل وجه و كذلك تعتمد على استخدام افضل المواد الامنة على افراد الاسرة ، فهي تسعى ايضا الى تقديم افضل اسعار خدمات ابادة الحشرات المنزلية و التي تكون مناسبة لمختلف الطبقات و قد تحدد التكلفة على حسب المكان و كمية انتشار الحشرات و كذلك اعتماد على المواد المستخدمة في مكافحتها .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

admin

Recent Posts

عزل مائى وحرارى فى الهفوف

عزل مائى وحرارى فى الهفوف هل تبحث عن حلول متطورة لعزل منزلك أو مكتبك بفعالية…

5 أيام ago

شركة عزل فوم بحائل

شركة عزل فوم بحائل تعتبر شركة عزل فوم بحائل من افضل الشركات المتخصصة فى عمليات…

أسبوع واحد ago

افضل شركة عزل اسطح الظهران

افضل شركة عزل اسطح الظهران مؤسسة المستضيف العربى هي المؤسسة الرائدة، والأرخص في مجال عزل…

أسبوعين ago

تخزين اثاث في الظهران

تخزين اثاث في الظهران هل ترغب فى تخزين بعض قطع الاثاث الهامة لديك ؟ اذا…

أسبوعين ago

مكافحة الحشرات في الظهران

مكافحة الحشرات في الظهران هل تعانى من الحشرات المستعمرة لمنزاك؟ هل ترغب فى التخلص من…

أسبوعين ago

عزل خزانات في الظهران

عزل خزانات في الظهران تعد عملية العزل من أهم الأعمال التي يجب تنفيذها لخزانات المياه…

3 أسابيع ago