• 0565690902



0565690902

افضل شركة للعزل الحرارى في الامارات…تحتاج جميع الاسطح والمباني الي خدمة عزل الاسطح لحمايتها من الاضرار التي تتعرض اليها نتيجة لعوامل الجو المختلفة من الحرارة الشديدة والامطار التي تتسبب في حدوث تسربات المياه للاسطح والتي ينتج عنها ضعف المنشئة وتساقتها لذلك ان كنت تبحث عن افضل شركة للعزل الحرارى فى الامارات فما عليك سوي الاتصال علي رقم شركة المستضيف العربي والحصول علي الخدمة 0565690902 .

يعرف العزل الحراري علي انه النظام الذي يحد من التبادل الحراري بين الحجرات او وصول الحرارة الي داخل المبني فيعمل علي منع انتقال الحرارة العالية من خارج المبني الي داخلة والحفاظ علي درجات حرارة مناسبة خلال فصل الصيف ، كما يعمل علي احتواء درجات الحرارة الدافئة خلال فصل الشتاء باستخدام مواد العزل المناسبة الصوف الصخري .

افضل شركة للعزل الحرارى فى الامارات

افضل شركة للعزل الحرارى فى الامارات

ماذا يقصد بعزل الاسطح كما اشارت افضل شركة للعزل الحرارى فى الامارات

عزل الاسطح عبارة عن تغطية أسطح المنازل بمواد عازلة صممت خصيصا ضد الحرارة و البرودة أو الرياح أو الأمطار , بحيث لا تصل أي منها إلى المنزل , و تحافظ على اعتدال درجة الحرارة , و عدم تسرب المياه سواء الأمطار أو مياه الخزانات , مما يتسبب في سقوط  الدهانات , و إذا لم يعالج الأمر قد يؤدي إلى انهيار المنزل .

اهمية العزل الحراري مقدمة من افضل شركة للعزل الحراري في الامارات

  • و قد أكدت التجارب الحديثة أن استخدام هذا النوع من العزل في المنازل , و أماكن العمل يحد من استخدام الكهرباء بنسبة 40% , بسبب احتفاظ المبنى بدرجة حرارته , و عدم تأثره بالعوامل الطبيعية الخارجية , و التخفيف من زيادة الأحمال على المحطات الكهربائية .
  • يعمل العزل الحراري على مقاومة حرارة الشمس و برودة الرطوبة بنسبة عالية حسب الأبحاث العلمية .
  • يعمل ايضا على التقليل من استخدام الكهرباء عند تشغيل المكيفات و المدافئ الكهربائية .
  • يقلل من الإصابة بأمراض الصيف و الشتاء الناتجة عن درجة الحرارة .

اقرأ ايضا: شركات عوازل الاسطح

عوامل عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار مادة العزل المناسبة

  • طبيعة الاراضي التي يقام عليها المباني المراد عزلها: هل هي طينية جافة او صخرية او رملية او طينية مشبعة بالمياه او صخرية او رملية معرضة لتسريب المياه .
  • الغرض من العزل: هل هو عزل مخصص للاسطح او للحمامات او عزل رطوبة للارضيات .
  • طبيعة المناخ: جو معتدل المطر او كثير المطر او خفيف المطر او تتساقط فيه الثلوج بكثرة او انه عالي الرطوية .

انواع العزل الحرارى الخاص بالاسطح :

العزل بواسطة السيلتون , و هى مادة اسمنتسة راغوية لـعزل حراري بالدمام , وهى تشبه فى الشكل العام مثل السقاية الاسمنتة و قوامها , يتكون مثل سائل عالى الكثافة , و لكنها توضع بعد عمل اوتار لظبط ميول المطر على الاسطح . 

العزل بواسطة بلاطات اسمنتية مثل الموزايكو , و يوجد بها طبقة باسفلها من الصوف الزجاجى ملتصق ببعضها البعض , و هذا النوع من بلاطات التشطيب ينتج خصيصا لهذه الوظيفة , و من ثم يستخدم ايضا للتشطيب .

طرق العزل الحرارى للجدران كما اشارت افضل شركة للعزل الحرارى فى الامارات :

  • بناء جدار بسمك 30 سم مكون من جدارين الجدار الخارجى من البلوك المعزول بسمك 10 سم , و الجدار الداخلى بسمك 15 سم , و بينهما الواح من البوليسترين أو الصوف الصخرى لعزل الحرارة .
  • أن يكون سمك الجدار مابين 20 و 25 سم من البلوك المعزول حراريا , و الذى يكون معزول من الداخل بعدة شرائح من المواد العازلة , و لكن هذا النوع يمكن أن يسرب جزء ليس بالكبير من الحرارة من بين الفواصل الموجودة بين البلوكات .
  • يكون الجدار بسمك 35 سم , حيث يكون مكون من جدارين الخارجى بسمك 15 سم , و الداخلى بسمك 15 سم و بينهما الواح من البوليسترين أو الصوف الصخرى بسمك 5 سم .

مزايا استخدام العزل الحراري

للعزل الحراري مزايا وفوائد كثيرة اهمها:

  • ترشيد استهلاك الكهرباء بنسبة كبيرة جدا تصل الي 40 % حيث يوفر العزل درجات حرارة مناسبة وبالتالي تقليل الاعتماد علي اجهزة التكيف والتريد .
  • يحمي العزل الحراري ايضا المبني من اشعة الشمس الضارة التي تسبب تصدعات وتشققات في الجدران .
  • ويقلل من سمك الحوائط لتقليل انتقال الحرارة .

اسعار العزل الحراري مع افضل شركات عوازل الاسطح 

تحرص شركة العزل الحراري في الامارات على تقديم افضل اسعار خدمات العزل التي لن تجدها في غيرها من الشركات الأخرى و عادة ما يتم تحديد السعر بناؤا على عدة عوامل منها جودة العوازل و الالات المستخدمة .

اسئلة شائعة

تحرص شركة المستضيف العربي على اتباع كافة الإجراءات المعتمدة من قبل وزارة الصحة العالمية و ذلك بمتابعتها اليومية للعاملين، وعند زيارة العمالة المتخصصة لكم فانهم يحرصون على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية سواء لبس الجوارب البلاستيكية او لبس الكمامة طوال فترات العمل .

بالطبع يوجد إستفادة كبيرة من عملية عزل سطح منزلك ، اذ يقلل العزل كمية من إستهلاك الكهرباء تصل إلي النصف التي تستخدم لتدفئة المنزل في الشتاء وتبردته في الصيف.

يختلف سعر عزل الاسطح علي حسب نوع المادة العازلة و علي حسب جودة خامة العزل و نوفر لكم مادة عازلة متميزة و ذات جودة عالية و معنا يبدء السعر من 15 ريال سعودي حتي  40 ريال سعودي و يتفاوت السعر علي حسب نوع السطح والمادة العازلة

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

ننتظر تواصلكم معنا الان على رقم 0565690902