• 0565690902



0565690902

خدمة تنظيف الحمام و ترتيبه بافكار فى الكويت 0565690902

عزيزتي ربه المنزل …… نعلم ما تعانية جيدا طوال اليوم من ترتيب وتنظيف المنزل نعلم ايضا ان مهام المنزل كثير ولاتتوقف لذلك جئنا ليك بالكثير من المساعدات والتي تقلل من تلك المهام واصعبها ايضا وخاصة اذا كان لديك مناسبة فنجن هنا لمساعدتك تقدم شركة المستضيف العربي خدمة تنظيف الحمام و ترتيبه بافكار فى الكويت 0565690902 حرصا منها علي راحة ربة المنزل وتقليل المهام التي تقوم بها بشكل يومي ، وتقدم الشركة هذة الخدمة للمدارس وجميع المؤسسات الحكومية ايضا حيث تمتلك الشركة فريق من العمال والمهندسين الذين يقدموا الخدمة بافضل شكل وفي كل مناطق الكويت عرض المزيد .

خدمة تنظيف الحمام و ترتيبه بافكار فى الكويت 0565690902

خدمة تنظيف الحمام و ترتيبه بافكار فى الكويت 0565690902

أفضل شركة تنظيف وجهات في الكويت

ترتيب الحمام يحتاج الى عدة خطوات حتى تحصلون فى النهاية على حمام منسق و مظهره رائع , طرق
الترتيب كثيرة و متنوعة , تابعو معنا فى هذا الموضوع حتى تتعرفو على افضل طرق
ترتيب الحمام و كيفية تزيينه بانماط بسيطة و ملفته جميلة تضفى البهجة و
السعادة، ويمكنك الحصول علي باقات تنظيف المنازل التي تناسب من
خلال شركة المستضيف العربي لانها من الشركات الكبيرة في
هذا المجال تقدم الخدمة بما يتناسب مع العميل
حرصا منه علي راحتة وارضائة .

طرق تنظيف الحمام و ترتيبه بافكار

ايضا من طرق ترتيب الحمامات ايضا انه اذا كانت مساحة الحمام صغيرة فانه يصبح الامر لا مفر من ان يتم استغلال كل زواياه فى ترتيب طقم الحمام كاملا من حوض و بانيو و مرحاض ايضا , و لكن على الجانب الاخر لا داعى لان ننزعج حيث انه فى تلك الحالات يجب على ربة المنزل ان تستغل ارتفاع الحمام .

أهم النصائح المقدمة لتنظيف الحمام و ترتيبه بافكار

مثلا يمكن اختيار مرايا مزودة بارفف جانبية مسطحة بحيث يكون من السهل عليكم عملية الحصول على ادوات التجميل و انت قريبة من الحوض , و اذا كان الحمام  مساحته كبيرة فانه يكون من السهل اضافة بعض الدواليب او السلات البلاستيكية التى يمكن بكل سهولة ان ترتبى فيها جميع اغراض الحمام الخاص بك .

خدمة تنظيف الحمام و ترتيبه بافكار فى الكويت

كما انه بامكانك استغلال سلم متحرك قديم لم يعد صالح للاستخدام فى ترتيب الحمام  , من خلال
طلاؤه باحدى
الالوان التى تتناسب مع ديكورات الحمام ثم ترتيب ادوات الحمام به , وايضا
يمكن تعليق بعض الارفف
فى الحمام فهى تساعد فى تزيين الحمام و تضيف
لمسة انيقة للديكور
و فى نفس الوقت تجعل الحمام منسق .

خدمة تنظيف الحمام و ترتيبه بافكار فى الكويت 0565690902

للإضاءة دور هام في حمامك , حيث يفضل استعمال الإنارة الخفيفة , مع إضفاء لمسة تجديد بواسطة الإنارة المخفية . من الممكن أن تضعي إلى جانب حوض الغسل دولاب متحرك , يضم عدد من الأدراج , ليؤمن لك ترتيب الحمام بيسر و سهولة .

استغلي كل زاوية فيه بوضع حامل الأواني , تضعين عليه جميع مستلزمات الاستحمام , و احرصي على ترتيب تلك المستلزمات بشكل متناسق يفضل طلاء جدارن الحمام بألوان فاتحة لتمنحك شعور بالاتساع . ثبتي على بابه , وحدات معدنية , لتعليق .

ثبتي على الحائط , وراء المرحاض , وحدة تخزين زجاج , تحتوي على بعض الرفوف البسيطة حيث بإمكانك وضع أغراض الاستحمام في داخلها . عند اختيارك لأدواته الصحية , احرصي على أن تكون صغيرة و بسيطة .

وتنصح شركة المستضيف العربي ربات المنزل بضرورة الاعتماد علي المنظفات الامنة والغير مضرة بصحة الانسان وخاصة الاطفال وكبار السن ، كما يفضل تجربة المنظف علي احد الاجزاء البسيطة للتاكد من سلامته .

ننتظر تواصلكم معنا الان على رقم 0565690902