• 0565690902
مكافحة الوزغ في البيت

مكافحة الوزغ في البيت

طرق مكافحة الوزغ في البيت

مكافحة الوزغ في البيت , يعد الوزغ نوع من أنواع السحالي ذات حجم صغير ومتوسط وليها زيل طويل وعادات غذائية مثيرة وتعرف أيضا ب ( أبو بريص) وتعد حشرة مثيرة للاشمئزاز كما انها تتكيف مع الظروف المناخية القاسية وتفضل العيش في الأماكن الاستوائية فهي توجد عادتا في مناطق خط الاستواء .

بالإضافة الي انها يمكن فصل زيلها عن جسدها عندما تشعر بالخطر وتعود بعد ذلك مرة أخرى للبحث عن زيلها اذا كان مازال موجوداً وقدرتها على الهروب بسرعة شديده عند تعرضها للخطر مما يصعب عليك التخلص من هذه الحشرة بنفسك فلابد من مهني متخصص لديه معرفة كافية بأماكن اختباء الحشرات للوصول اليها بسهولة ويتم ذلك من خلال شركة متخصصة مثل شركة المستضيف العربي لمكافحة الوزغ في البيت للتواصل اضغط على

0565690902

مكافحة الوزغ في البيت

مكافحة الوزغ في البيت

أفضل شركة مكافحة الوزغ بالبيت :-

تعتبر شركة المستضيف العربي من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال التي يمكنك الاعتماد عليها بسهولة لحل هذه المشكلة وذلك لأنها تمتلك فريق عمل مخصص في مكافحة الحشرات بكافة أنواعها بالإضافة الي استخدام احدث المعدات لتعرف على أماكن اختباء الحشرات بسهولة بين الجدران والفوضى وأيضا استخدام منتجات لإبادة الحشرات مرخصة من وزارة البيئة وبتالي يضمن لك سلامة صحة افراد المنزل جيداً .

طرق مكافحة الوزغ بالبيت :-

طرق مكافحة الوزغ بمكونات منزلية هي :

  • استخدام الفخاخ اللاصقة

قد قامت بعض الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات بتصنيع الفخاخ اللاصقة لاصطياد الحشرات ذات الحجم الكبير مثل الوزغ دون الحاجة الى البحث عنها، هذه الفخاخ تحتوى على مادة لاصقة يصعب على الوزغ الفرار منها ويتم وضع هذه الفخاخ حول المصابيح والابواب والنوافذ ويتم تفقدها كل يومين لتأكد من اصطياد الحشرات ولابد من تحذير الأطفال الموجودة بالمنزل من التقرب منها .

الثوم والبصل

تساعد رائحة الثوم والبصل عند استخدامها في طرد الوزغ وذلك من خلال وضع الثوم والبصل على الداخل والمنافذ الرئيسية للمنزل كما يمكن أيضا قطع البصل نصفين وتركه في أماكن اختباء الوزغ مما يدفعه الى الخروج .

  • الحصول على اضاءة خافتها

يميل الوزغ الى الأماكن التي بها اضاءة قوية للتواجد بها لذلك ينصح بتغير إضاءة التي من المتوقع ان يوجد بها في المنزل الي اضاءة خافته ، بالإضافة الى توفر أضواء خاصة بمكافحة الوزغ وطرده بالسوق كما ان الدراسات قد اثبتت ان أضواء LED الأصفر والبرتقالي لديها تأثير كبير في طرد الوزغ .

افضل مبيد لقتل البرص

  • تربية القطط

القطط من الحيوانات الأليفة التي يمكن تركها في فناء المنزل بسهولة، وذلك لان هذه الحيوانات تتغذى على الحشرات والزواحف والتي منها الوزغ فبتالي تساعد على طرد الوزغ .

المحافظة على اعتدال درجة الحرارة

المحافظة على اعتدال درجة حرارة المنزل من خلال تشغيل المراوح والمكيفات دائماً مما يقلل من
درجة حرارة المنزل وبتالي تساعد بشكل كبير على مكافحة الوزغ في البيت وذلك
لان الوزغ يفضل العيش في درجة حرارة دافئة .

استخدام كرات القهوة والتبغ

من خلال مزج القهوة الرطبة مع بودرة التبغ وتدويرها على شكل كرات ، ثم وضعها على الاعواد
المستخدمة في تنظيف الاسنان ثم وضعها في أماكن تواجد الوزغ ومنافذ ومداخل المنزل
واذا تناولها سوف تتسبب في موته في الحال .

  • صنع كرات النفثالين

رائحة النفثالين القوية تساعد على طرد الوزع، لذلك يمكن صناعة كرات النفثالين ووضعها عند نوافذ ومداخل المنزل وتحت الموقد والثلاجة لتخلص من الوزغ كما ان النفثالين لديه دور مهم في التخلص من الصراصير والنمل .

يمكنك التواصل مع شركة المستضيف العربي والحصول علي أفضل خدمات مكافحة الوزغ في البيت علي الرقم  0565690902

اترك تعليقاً