• 0565690902
مكافحة الحشرات في المستشفيات

مكافحة الحشرات في المستشفيات

خدمة مكافحة الحشرات في المستشفيات بالرياض

المستشفيات مكان للشفاء وللرعاية بالمرضى والمصابين فمن المهم جداً ان يتم الحفاظ على بيئة المستشفى ونظافتها وبتالي من الضروري القيام بعملية مكافحة الحشرات في المستشفيات وبما انه من الغير لائق استخدام المبيدات في المستشفيات نظراً للمرضي الموجودين بها فالتالي لابد من استغلال برامج مكافحة الآفات التي من خلالها يتم مكافحة الحشرات.

وهذا ما توفره شركة المستضيف العربي فهي تعمل على توفير كافة الأساليب الأمنة والاقل خطورة لمكافحة الحشرات والآفات كما انها تقوم بمكافحة الوزغ وحشرات النباتات المنزلية فهي كل ما تحرص عليه هو إرضاء العميل ووصول العميل الى درجة عالية من الراحة للتواصل مع شركتنا يمكنك الضغط على  0565690902 .

مكافحة الحشرات في المستشفيات

مكافحة الحشرات في المستشفيات

خطر تواجد الحشرات في المستشفيات

الحشرات من أكثر الأمور المسببة في نقل الامراض والعدوى كالفيروسات الخطيرة والبكتيريا والجراثيم فتواجد الحشرات بالمستشفى كالصراصير يمكن ان ينتج عنه تنقلها على بعض الأدوات التي يتم استخدامها في فحص المرضى او العمليات الجراحية فبتالي تكون هذه الأدوات فقدت صلاحية استخدامها لان عند استخدامها سوف يتم نقل لجراثيم المعلقة بها .

بالإضافة الى الذباب والبعوض فالحشرات الطائرة من أكثر الحشرات الناقلة للأمراض على نطاق واسع مثل كالذباب عن طريقه يتم نقل والاصابة بالكوليرا, والتيفويد, الدفتريا , بالإضافة الى الامراض الجلدية .

والبعوض الناقل الأول للبكتيريا التي ينتج عنها إصابة الافراد بالأمراض الخطيرة التي قد تؤدى الى الوفاة.

أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

تحرص شركتنا على استخدام افضل المواد والمعدات المتطورة الحديثة للقيام بمكافحة الحشرات واستخدام مزيج خاص ومميز من المبيدات لإبادة الحشرات مما يدل ذبك على اننا الأفضل بالإضافة الى تقديم أفضل الأسعار المناسبة للجميع على عكس باقي الشركات ، بالإضافة الى اننا نحرص على توسيع فروعنا فنحن نقدم خدمة مكافحة الحشرات في شمال وغرب وشرق وجنوب الرياض أيضا .

وبما اننا نقدم خدمة مكافحة الحشرات نقوم بتقديم خدمة التعقيم والتطهير أيضا ، وذلك لأننا نسعى دائما الى التميز وارضاء العملاء حتى يصبحوا عملاء دائمين لدينا سواء كان عن طريق طلب انشاء عقود سنوية او عن طريق طلب العميل الدائم لخدمتنا .

الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها

تقوم الشركة بتقديم خدمة مكافحة بشكل كامل ولذلك فهي الأفضل حيث تحرص على تقديم

  • مكافحة البق .
  • خدمة مكافحة الصراصير .
  • مكافحة الفئران والقوارض .
  • خدمات مكافحة الوزغ (أبو بريص) .
  • مكافحة النمل الأبيض او الأسود بكافة اشكاله .
  • مكافحة حشرات النباتات سواء كانت النباتات الزينة او غيرها .

وبذلك يتضح ان شركة مكافحة الحشرات أفضل شركة متكاملة توفير جميع الخدمات مع توفير الضمان الفعال والقوى بعد أداء الخدمة .

مكافحة الحشرات والقوارض

تتعدد أنواع المبيدات التي يمكن استخدامها في مكافحة الحشرات وإبادتها ولكن لدينا كافة الحلول التي تضمن لك التخلص من الحشرات بالإضافة الى ضمان سلامة الافراد المقيمين بالمنزل ومن هذه الأنواع كالاتي :

  • مبيدات سائلة رائحتها نفاذة ويتطلب ذلك مغادرة الافراد المقيمين بالمبنى لعد قليل من الساعات .
  • مبيد امن يتم استخدامه عند عدم رغبة العميل في ترك المنزل وهي مبيدات بدون رائحة .
  • مبيدات يتم استخدامها في المطبخ وهي خاصة بإبادة الصراصير وهي حقن الجل .
  • مبيدات خاصة لمكافحة الوزغ والقارب وهي تكون في شكل صلب .

أسعار مكافحة الحشرات

 يتم تحديد السعر على أساس المساحة التي سوف يتم مكافحة الحشرات بها ونوع المبيد والطريقة المكافحة التي يتم الاتفاق عليها مع العميل، لم يعد هناك داعي عزيزي العميل من القلق حول الأسعار فنحن نوفر لك أفضل الأسعار بالإضافة الى الخصومات والعروض التي قد تصل الى 30% لا عليك سوى التواصل معنا على رقم 0565690902 .

اترك تعليقاً