• 0565690902
مبيد لقتل البرص

مبيد لقتل البرص

مبيد لقتل البرص

يبحث الكثير من الأفراد عن مبيد لقتل البرص ويجب أن يكون هذا المبيد فعّال وله القدرة على الفتك بهذه الكائنات الصغيرة ، وتقدم لكم شركة المستضيف العربي خدمة القضاء على الوزغ بكل كفاءة واحترافية فاتصلوا بنا على رقم 0565690902 ونعدكم بان تحصلوا على أفضل خدمة وبأقل الأسعار.

إن الابرُص ( الوزغ ) يعد من الحشرات التي تنتشر بصورة كبيرة في المنازل وتزعج الأفراد بتطفلها وفضلاتها وتلويثها للطعام والشراب وهناك الكثير من أسباب وجود البرص في المنزل أهمها هو عدم الاهتمام بنظافة البيت وعدم الحرص على التخلص من القمامة أول بأول وعدم تهوية المكان لذلك احرصوا على نظافة وتطهير المنزل بشكل دوري لتقليل من انتشار هذه الكائنات.

مبيد لقتل البرص

مبيد لقتل البرص

مبيد لقتل الوزغ

لأننا أرخص و أفضل شركة مكافحة وزغ في المملكة فنحن نحرص على توفير مبيدات قوية قادرة على تحقيق أفضل النتائج في اقل وقت كما نحرص أيضاً على تقديم العروض والخصومات التي يمكن لعملائنا الكرام الاستفادة منها والاستمتاع بالخدمة بسعر زهيد وليس هذا فقط ما جعل الشركة في صدارة الشركات العاملة في مجال مكافحة الوزغ والحشرات ولكن أيضا خبرة الشركة الطويلة في المجال وامتلاكها أفضل عمالة متخصصة في هذا المجال.

افضل مبيد لقتل البرص

بجانب المبيدات الفعالة التي تقدمها شركة المستضيف العربي فسوف نقدم
لكم اسهل الطرق للتخلص من الوزغ والتي تتمثل في :-

  • استخدام البخور والعطور النفاذة فهو من أسهل الطرق التي تفيد في قتل الوزغ على الفور.
  • وضع المواد اللاصقة على النوافذ والأبواب والتي عن طريقها لن يتمكن البرص من الدخول إلى المنزل نتيجة لالتصاقه بهذه المواد.
  • من الممكن استخدام النشا المخفف بالماء عن طريق رشه على البرص الذي يعمل على تثقيل حركته وبالتالي يسهل الإمساك به وقتله فوراً.
  • إن استخدام قشر البيض له عظيم الأثر في جعل الوزغ يهرب ويفر من المنزل فكل ما عليك هو وضع القليل من قشر البيض في أماكن متفرقة من المنزل.
  • استخدام النفتالين فهو حل سحري لطرد أنواع كثيرة من الحشرات وليس فقط الوزغ مثل الصراصير والذباب والنمل فيمكنك أن تترك القليل منه في أماكن مختلفة من المنزل.
  • استخدام رذاذ الفلفل حيث أن له قدرة هائلة على طرد الوزغ من المنزل وكل ما عليك القيام به هو مزج بعض الفلفل والماء في زجاجة والقيام بالرش في أماكن من الممكن ان يتواجد أو يختبأ فيها الوزغ مثل تحت الثلاجة أو على الجدران أو خلف الأريكة.

طرق ونصائح أخرى للتخلص من الوزغ :-

  • تربية القطط : إن القطط ماهرة في اصطياد الوزغ بكل سهولة فيمكنك تربية قط وسوف تجد أن المشكلة قد تم حلها بكل سهولة.
  • سد الشقوق :يجب عليك سد أي فجوات أو شقوق موجودة في البناء الخارجي للمنزل حتى لا يمكن أن يعشش الوزغ بداخلها .
  • إحكام إغلاق النوافذ والأبواب : من الأفضل أن تحرص على إعلاق الأبواب والنوافذ حتى لا يستطيع الوزغ الدخول إلى المنزل.

اقوى مبيد لقتل البرص

لماذا عليك شراء اقوى مبيد لقتل البرص ؟ إن للوزغ أو للبرص أضرار خطيرة لذلك يجب علينا توخي الحذر عن وجود مثل هذه الكائنات داخل منازلنا وأن نسرع في طلب افضل مبيد قتل البرص من شركة المستضيف العربي ، فتعرف معنا عزيزي القارئ على أضرار الوزغ في البيت وهي كالتالي :-

  • الوزغ يتسبب في تلويث الملابس أو الأثاث أو الاسطح التي يمر عليها.
  • يتسبب الوزغ في فساد الطعام والمؤونة الغذائية من خلال بخ السم الخاص به عليها.
  • يتسبب الوزغ أيضاً في نقل العديد من الأمراض كما من الممكن أن يتسبب في إشعال النيران في المنزل.

مبيدات لقتل الوزغ

تتنوع المبيدات المستخدمة لقتل الوزغ فتوفر شركتنا مجموعة من المبيدات التي عند رشها
سوف يختنق الوزغ ويموت في أقل من دقيقة دون أي أضرار على الأفراد الموجودين في
المنزل أو الحيوانات الأليفة فالمبيدات التي توفرها الشركة آمنة وفعالة ولا
تشكل أي خطر.

اتصل بنا عزيزي العميل واحصل على أقوى وأفضل مبيد لقتل البرص واحصل على خصم
يصل إلى 30 % وأكثر فقط اتصل بنا واستمتع بالخدمة.

منتج قاتل للبرص

تبحث عن منتج قاتل للبرص ؟ فـ شركة المستضيف العربي تقدم افضل المنتجات والتركيبات التي تقضي على البرص نهائياً وتمنع وجوده في منزلك فالشركة لديها مجموعة من الخبراء والمتخصصين القادرين على تحضير اقوى وافضل المبيدات التي تقتل الوزغ ( البرص ) بكل فاعلية وأمان.

معجون لقتل الوزغ

افضل معجون لقتل الوزغ يعد مادة سامة يتم لصقها في الأسقف و الحوائط بأمان فهي لا تترك أي أضرار على الجدران ويتم وضع هذا المعجون في هذه الأماكن لأنه في العادة يقترب الوزغ منها فهو دوماً يتواجد بالقرب من اللمبات في الاسقف وبجوار النوافذ والأبواب وعندما يتعرض البرص لهذا المعجون فإنه سوف يموت في الحال.

ويمكنك عزيزي العميل أن تحصل على هذه المعجون من الأسواق المحلية الموجودة في المنطقة التي تعيش فيها ولكن كن على حذر بأن تبقي هذه المادة بعيداً عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة لأنها من الممكن أن تتسبب في تسمم.

كيفية التخلص من البرص نهائياً

لا شك أن الوزغ يعد من الحشرات السامة التي تتسبب في أضرار كثيرة منها نقل الأمراض المعدية ، بكتيريا السالمونيلا ، النزلات المعوية ، الحمى ، عدوى الجهاز التنفسي وغيرها من الأمراض والأضرار ، ولحماية نفسك من كل هذا فشركة المستضيف العربي توضح لك كيفية التخلص من البرص نهائياً عن طريق النشا أو قشور البيض أو استخدام البخور والعطور.

والأفضل من كل ذلك عزيزي العميل هو أن تستعين بشركة المستضيف العربي
الشركة رقم واحد في مجال مكافحة الحشرات في المملكة العربية السعودية.

كيف تقتل البرص

إن الوزغ لا يموت إذا قطع ذيله فهو قادر على تجديده مرة أخرى والعيش من جديد فهذه الألية تحميه من الموت أو القتل والسؤال هنا كيف يمكنني ان أقتل البرص ؟ يمكنك قتل البرص من خلال طرق عديدة ومجربة منها الاستعانة بزيت السيارات المحروق والقيام بمسح النوافذ والأبواب بهذا الزيت فرائحته كريهة بالنسبة للوزغ مما يجعلها تفر هرباً منه خارج المنزل.

كما يمكن الاستعانة أيضاً بالفخاخ الموجودة في متاجر مكافحة الأفات وطريقة عملها مثل مصائد الفئران تماماً حيث يمكنك وضع الطعم بها وعندما يأتي البرص ليلتهم الطعم يحكم عليه قفل الفخ ، كما يمكن أيضاً الاستعانة بالسائل المضاد للأفات فعند رش هذا السائل يجعل السطح او المكان المرشوش عليه زلق مما يساهم في الامساك بالوزغ وطرده من البيت بسهولة.

((( تعرف على أبرز خدماتنا في مجال مكافحة الوزغ من هــــنــــا )))

اسئلة شائعة بين العملاء

لا شك أن وجود البرص في المنزل يسبب الكثير من الأمراض المعوية والتنفسية والقضاء عليه واجب حتمي للحفاظ على صحتكم وبالنسبة لاستخدام البيرسول فهو يفيد في التخلص منه يسهولة حيث أن قطع ذيل البرص أو ضربه ليس كافي للتأكد من موته.

لا يسبب الوزغ او ما يعرف بـ أبو بريص مرض البرص، ففي حالة بصقه على جلد الفرد يتم غسل الجلد بالصابون و الماء جيدا .

قد يتغذى ابو بريص على مختلف انواع الحشرات مثل الصراصير والديدان والنمل و كذلك يأكل القوارض الصغيرة و بقايا الطعام و الفاكهة .

 

نعم يشكل خطرا على الأشخاص فإنه ينفث سم قد يتسبب في حدوث الكثير من المخاطر على صحة الافراد .

نعم يبصق الوزغ وقد يبصق سم على الطعام لذلك لابد من ان يتم اخذ الحذر و الاحتياط عند تناول أي طعام مكشوف .

للتواصل وطلب افضل معجون قاتل الوزغ
يرجى الاتصال
بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً