• 0565690902
ما يتسبب فى انسداد بالوعات المجارى

ما يتسبب فى انسداد بالوعات المجارى

توضح شركة المستضيف العربي لكم ما يتسبب فى انسداد بالوعات المجارى بالتفصيل حتى تتمكنوا من التخلص من هذه المشكلة السيئة التي تعكر صفو ربات البيوت في كل مكان فتابعوا معنا حتى تتعرفوا على أسباب المشكلة وطرق علاجها.

ما يتسبب فى انسداد بالوعات المجارى

يمكن التواصل الان معنا على 0565690902

اسباب انسداد المجاري – اهم ما يتسبب فى انسداد بالوعات المجارى

نحن نعلم أن كل مشكلة ولها حلها ولكي نتعرف على حلها لا بد أولاً أن نتعرف على الأسباب
التي أدت إلى حدوث هذه المشكلة حتى نتفادها المرة القادمة ونضمن عدم حدوثها
فمن اهم الأسباب المؤدية إلى انسداد بالوعات المجاري ما يلي :-

  • عندما تكون البالوعة في الخارج فهي تكون أكثر عرضة لمرور المواد الصلبة بداخلها مثل أوراق الشجر والحجارة والرمال ومياه الأمطار التي تتسبب في كثير من الأحيان إلى انسدادها .
  • توضح أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض أن الاعتماد على مواد التنظيف بكثرة فبعض المواد تكون ثقيلة ولا يتم تصريفها بسهولة داخل المواسير وربما تؤدي إلى ترسبات بداخلها.
  • تراكم طبقات من الدهون على الأسطح الداخلية بالمواسير نتيجة لإلقاء المواد الدهنية في الأحواض أو البالوعات.
  • عدم وجود طبقة تحمي البالوعات من الانسدادات مثل تركيب مصفاة تمنع مروره المخلفات والأجسام الصلبة.
  • تكرار إلقاء مواد ثقيلة داخل البالوعات والمواسير مثل الأوراق والمناديل والشعر والمخلفات.

اقرأ ايضا 

شركات تسليك المجاري بالدمام

نصائح لتسليك المجاري والبالوعات

  • احضر سلك بلاستيكي عادى و قم بقصه على شكل الحوض و مقاسه بالمضبوط , و قم بتركيبه في الحوض لان ذلك يمنع تسرب أي فضلات من العالم الخارجي للبالوعة اليها .
  • احضر الصودا الخاصة بالطعام و هي قوية المفعول تقوم بتفكيك الشوائب و الدهون و ازالتها من بعضها , و هذه الطريقة غالبا ما تكون متعارف عليها في أفكار تسليك المجاري و ذلك بسبب قوة مفعولها و أيضا بسبب رخص ثمنها في جميع الدول و المناطق , مع اتخاذ كامل الاحتياطات لأنها ان سقطت على يدك او أي جزء في جسدك تقوم بكيه و حرق الجلد في نفس اللحظة .
  • إضافة الكوكاكولا او البيبسي الى عنق الحوض , أيضا تحتوى على مادة الصودا و التي كما تم ذكرها تقوم بتفتيت الدهون و الزيوت و لكن بشكل مؤقت .
  • الماء المغلي الساخن جدا يعمل على تسليك المواسير الخاصة بالصرف , و لكن مع الحرص عند وضعه .
  • عند دخول المواد الكاوية , عليك التأكد من إغلاق جميع الفتحات بشكل تام لان هذه المواد سوف تعرض لعملية الفوران اثناء عملية تسليك المجاري  و عند استخدام المواد الكاوية كن على حذر كما سبق الذكر , عند سكبها في الفتحات الصرف الصحي  اثناء تسليك المجاري خوفا على سلامتك من الأذى .

وأخيراً نود أن نحيطكم علماً أن شركة المستضيف العربي تعد من أهم الشركات المتخصصة في تسليك المجاري والبالوعات بأقل التكاليف وعلى أعلى مستوى من الدقة والكفاءة والاحترافية فنحن نوفر مجموعة من المتخصصين المحترفين في تسليك المجاري والبالوعات.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

تعتبر شركة تسليك المجاري بالدمام واحدة من افضل شركات تصريف المجاري حيث تتميز الشركة بالعديد من المزايا مثل امتلاك الشركة لأحدث الأجهزة المتطورة بالإضافة الى خبرتها الواسعة في هذا المجال و تحرص الشركة على تقديم خدمة التسليك المطلوبة على اكمل وجه و في اسرع وقت ممكن .

ما هو سعر خدمة تسليك المجاري لديكم ؟ 

قد تكون الاسعار غير موحدة في عمليات التسليك، فبناؤا على حجم المشكلة يتم تحديد السعر .

نعم تعتمد شركة تسليك مجاري بالرياض على استخدام افضل الاجهزة الحديثة المتخصصة في التخلص من مختلف العوالق و الاشياء التي تعمل على انسداد المجاري و يتم استخدام هذه الاجهزة من خلال الخبراء المتخصصين في اعمال تسليك المجاري  .

نعم تحرص شركة تسليك مجاري الصرف الصحي بتقديم خدمات الصيانة الدورية الخاصة بتمديدات الصرف الصحي فهي تعد من افضل شركات تسليك المجاري و ينبع هذا من خبراء الشركة المتخصصين و كذلك اعتمادها على احدث الاجهزة المتخصصة .

تحرص شركة المستضيف على استخدام اكبر عدد من اسطول السيارات التي بدورها تساعد على شفط اكبر كمية من الشوائب و الأشياء العالقة و كذلك تعتمد على تسليك المجاري بالأسلاك الحديدية في حالة وجود مصارف صحية خاصة بالأحواض و كذلك تعمل الشركة على تسليك المجاري بالأسيد و ضخ المواسير بالنيتروجين و يعتبر هذا من افضل الوسائل الفعالة لتسليك المجاري .

اترك تعليقاً