• 0565690902
كشف تسربات مياه بالرياض

كشف تسربات مياه بالرياض

نحن بلا منازع أفضل وأهم شركة تقدم خدمة كشف تسربات مياه بالرياض فنحن متخصصون في حل جميع مشاكل تسربات المياه بكافة أنواعها ومعالجة ما ينتج عنها من أضرار وذلك بإتباع أحدث الوسائل والتقنيات التي تضمن نتائج مبهرة ومضمونة مع شركة المستضيف العربي يمكنك قول وداعاً لفاتورة المياه المرتفعة اطلب الخدمة وحافظ على مياه منزلك من التسرب وكن في أمان أنت وأسرتك.

كشف تسربات مياه بالرياض

كشف تسربات مياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

توضح افضل شركة كشف تسربات مياه بالرياض أن تسربات المياه ليست أمراً سهلاً يمكن التعايش معه وتجاهله فالتسربات أمر غير طبيعي لأن التصميمات الأولية لشبكة الصرف الصحي أو شبكة مياه الشرب تجعل لهذه التسربات منفذ تدخل منه إلى أن تصل إلى منزلك فأي تغيير يطرأ على خط سير المياه في الشبكات ينتج عنه أضرار جسيمة لا يمكن التهاون في إصلاحها ومن هنا برزت أهمية كشف تسرب المياه حتى نتجنب هذه الأضرار فمن هذه الأضرار :-

  • إصابة الجدران و الحوائط بالرطوبة والملوحة مما ينتج عنها تآكل الأساسات الخرسانية بسبب تراكم المياه ويبدو الأمر واضحاً في الأدوار الأرضية خصوصاً في فصل الشتاء حيث تعلو نسبة الرطوبة وليس فقط هذا كل شيء فالأضرار تتفاقم إذا كان التسرب منتشر تحت البلاط أو الأرضيات الخشبية.
  • ظهور الكثير من المشاكل الصحية خاصة إذا كان التسرب في شبكات الصرف الصحي والتي يترتب عليها بكل تأكيد ظهور العفونة ، انتشار أنواع مختلفة من الحشرات الزاحفة والطائرة والتي تتسبب في العديد من المشاكل الصحية ناهيك عن الإزعاج.
  • توضح شركة كشف تسربات مياه بالرياض أنه من المؤكد حدوث أعطال في الأجهزة الكهربية بشكل متكرر فالماء والكهرباء لا يجب تواجدهم في مكان واحد وقد يزداد الأمر ليصل إلى حد حدوث الماس الكهربي ونشوب الحرائق.
  • ومن أشهر الأضرار وأكثرها إزعاجاً هو ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل مفاجئ على الرغم من معدل الاستهلاك الشهري كما هو ولم يتغير ولكنك لا تدرك أن المياه المتسربة هي السبب.
  • ملاحظة وجود بقع في الأسقف التي تتسبب في تآكل بنية السقف إلى جانب الحاجة الملحة إلى ترميمه بسبب شكل هذه البقع الغير محبب مما يتسبب في تكلفة مالية إضافية.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة

تقوم شركة المستضيف العربي الشركة الأولى في مجال خدمات كشف تسربات المياه بالكشف عن التسرب في كافة اركان المنزل وبأجهزة حديثة تقدم أفضل خدمة ممكنة دون الحاجة إلى أعمال الهدم والتكسير التي تتطلب تكلفة مالية إضافية لترميمها بعد الانتهاء من الخدمة ولكن معنا يمكنك أن تحصل على أفضل خدمة ممكنة بأقل التكاليف وبنتائج مضمونة فالأجهزة التي نستخدمها تكشف عن أماكن التسرب بكل دقة وسهولة ومن أمثلة هذه الأجهزة التي نستخدمها :-

  • جهاز أكوا فون: من أشهر الأجهزة وأكثرها كفاءة في تحديد مكان التسرب فهو يعمل بدقة غير متناهية من خلال ضغط خطوط وأنابيب المياه الساخنة والباردة وباستخدام غاز النيتروجين وفي حالة وجود أي تسربات في هذه الأنابيب يقوم الجهاز بإصدار اهتزازات وأصوات مما يكشف عن مكان التسرب بدقة وسهولة.
  • جهاز الذبذبات الترددي: يعتمد هذا الجهاز على تكنولوجيا الذبذبات والترددات الميجا هيرتز وذلك من خلال إرسالها داخل المواسير فهذا الجهاز مزود بشاشة عرض تعمل على توضيح مسار الذبذبات في الأنابيب وبذلك نعلم مكان التسرب من خلال الفتحة التي تخرج منها الذبذبات.
  • وجهاز قياسات الضغط: توضح لكم شركة كشف تسربات مياه بالرياض ببساطة أن جهاز يعمل من خلال توليد ضغط في أنابيب المياه وفي حالة وجود مياه متسربة يتحرك مؤشر الضغط بشكل يلاحظه الفنيون.
  • جهاز الميكروفون الأرضي: وهو جهاز يستخدم من أجل الاستماع إلى أصوات تسربات المياه ويتم استخدامه على نطاق محدود.

وغيرها من الأجهزة الأخرى التي يستخدمها عمال شركتنا المتخصصون في كشف تسربات مياه بالرياض بشكل مثالي ومضمون و تحديد مكان التسريب بدقة حيث يقوم الفريق بالكشف عن التسرب في الحمامات والمطابخ والخزانات والمسابح ولا يتركون أي مكان دون الكشف عنه.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

يوجد الكثير من شركات الكشف عن عن تسربات المياه بالرياض ولكن إذا أردتم الاستعانة بشركة معتمدة فلا تترددوا في طلب الخدمة منا فنحن لدينا من الخبرة والتنظيم والدقة ما يكفي لأن نقدم لكم خدمة مضمونة فشركتنا تمتلك كوادر مدربة على أعلى مستوى في مجال كشف تسربات المياه ، كما أن أسعارنا سوف تجدونها متاحة وفي المتناول فنحن لا نقدم أسعار مرتفعة مقابل تقديم الخدمة.

وهذا ليس فحسب ما يميز شركة المستضيف العربي فأيضا الدقة والإنجاز في أداء الخدمات ، الخبرة الطويلة في مجال كشف تسربات المياه ، القدرة على تنفيذ الخدمة في أي مكان فنحن متواجدون لخدمتك في أي وقت وفي أي مكان كلها عوامل جعلت شركة المستضيف العربي افضل شركة كشف تسربات مياه بالرياض وفي المملكة جميعها فسارع في الاتصال بنا وقل وداعاً لكل المشاكل الناتجة عن تسربات المياه.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً