• 0565690902
فوم عازل للصوت

فوم عازل للصوت

هل تعاني من الأصوات المزعجة ؟ هلي تريد العيش في مكان هادئ بعيد عن أصوات السيارات ؟ يوفر لك عزل الفوم الانعزال التام عن الأصوات المزعجة التي تتسبب في انتشار الضوضاء داخل المبني ، اذا كنت تريد عمل عزل للفوم فعليك بالاتصال بشركة المستضيف العربي التي تقدم افضل فوم عازل للصوت لحماية المبني من جميع الأصوات المزعجة .

فوم عازل للصوت

فوم عازل للصوت

أهمية استخدام فوم عازل للصوت :- 

يستخدم الفوم العازل في الكثير من الأمور و من أهمها استخدامه في حماية الاسطح من التسربات المائية و حمايتها من اشعة الشمس الضارة حيث يمنع وصول الاشعة الفوق البنفسجية الي الافراد الموجودة داخل المبني و التي تتسبب في الكثير من الاضرار للأفراد الموجودة بداخله كما يستخدم أيضا الفوم العازل في حجب اكثر من 90 % من الأصوات المزعجة التي يتسبب بعا السيارات و الافراد خارج المبني ، مما يزعج الكثير من الافراد و يضطرهم الي ترك المبني بأكمله نتيجة هذه الأصوات المزعجة ، يتميز عزل الاسطح بالفوم أيضا بأنه عباره عن مادة هاشة خفيفة الوزن يتم رشها علي الاسطح تمنع دخول المياه او الاشعة الضارة داخل المبني كما تعمل علي حمايه المبني من الأصوات المزعجة .

مميزات شركة عزل الفوم :-

يتميز عزل الفوم بالعديد من المزايا المختلفة و المتنوعة التي تميزه عن غيرة من المزايا حيث يتميز بأنه هاش و خفيف
الوزن لا يتطلب جهد كبير عند رشه علي الاسطح  حيث يتم تجهيزه و رشه بكل سهولة علي الاسطح المراد
عزلها كما يتميز بأنه يتناسب مع جميع أنواع الاسطح المختلفة مثل الاسطح المعدنية والاسطح
الخرسانية و الاسطح الخشبية و الاسطح المبلطة و الاسطح الغير مبلطة و غيرهم من
أنواع الاسطح المختلفة مما يقلل من تكلفة عزل الاسطح ، يتميز أيضا عزل
الفوم بأن أسعاره مناسبة لجميع الافراد حيث تقدم شركة المستضيف
العربي العديد من الأسعار المتنوعة و المختلفة للفوم التي تتناسب
مع جميع الطبقات ، كما تقدم خدمة العزل
بأفضل جودة يريدها العميل .

لماذا يلجأ الكثير الي شركة المستضيف العربي لعمل عزل للأسطح :- 

يلجأ الكثير من الافراد الي شركة المستضيف العربي لأنها تعتبر افضل شركة عزل فوم في المملكة العربية السعودية و ذلك لاحتوائها علي افضل فريق عمل متخصص في اعمال العزل و ذلك لأنه مدرب علي اعلي مستوي من قبل خبراء أجانب متخصصين في عمليات عزل الاسطح و عزل الفوم ، كما تحتوي الشركة علي افضل و احدث الأدوات المستخدمة في العزل التي لها القدرة علي رش مادة الفوم بكل سهولة علي السطح المراد عزلة كما يوجب بها افضل الافران المتطورة و المتخصصة في صهر مادة الفوم ، كما تحتوي الشركة أيضا علي افضل فريق عمل متخصص للرد علي استفسارات العملاء و الذي يكون متاح لمدة 24 ساعة لتلقي المكالمات و حل مشاكل العملاء .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم  0565690902

اسئلة العملاء 

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً