• 0565690902
فحص تسربات المياه بالرياض

فحص تسربات المياه بالرياض

فحص تسربات المياه بالرياض

فحص تسربات المياه بالرياض أصبحت من الخدمات المنزلية التي يقبل عليها الكثير من الأفراد في الأونة الأخيرة ولكن لماذا ؟ الإجابة تتلخص في كم الأضرار المادية والصحية التي تترتب على تسرب المياه في المنزل لفترة طويلة والأضرار هذه ليست بسيطة أو يمكن التهاون في حلها فهي ليست كذلك بل إنها إذا لم يتم التعامل معها فور إكتشافها قد يصبح من الصعب التخلص من المشكلة.

ولكن هذا ليس مع شركة المستصيف العربي فنحن لسنا أي شركة فنحن من الشركات التي لها خبرة طويلة في هذا المجال هذه الخبرة تكفل لنا التعامل مع كافة أنواع التسربات المائية سواء كانت في المنازل او القصور أو الفلل أو الفنادق وغيرها من المباني والمنشآت بدقة وكفاءة متناهية.

فحص تسربات المياه بالرياض

هذه الدقة والكفاءة ليست من فراغ ولكنها ناتجة عن المعدات والأدوات ذات الجودة العالية كذلك التقنيات الحديثة التي تستعين بها الشركة في أداء كافة خدماتها والتي تضمن لكم أفضل خدمة بدون تكسير أو هدم للحوائط أو الأرضيات ،فضلاً عن طاقم العمل الخاص بالشركة الذي لديه خبرة طويلة تمتد لسنوات في مجال فحص تسربات المياه ومعالجتها كذلك القيام بكافة خدمات العزل للتخلص من المشكلة نهائياً وضمان عدم حدوثها مرة أخرى.

كما أن هناك العديد من المميزات الأخرى التي نتمتع بها والتي تجلعنا في صدارة الشركات العاملة في كشف تسربات المياه بالرياض مثل أننا نلتزم إلتزاماً تاماً بالمواعيد المحددة لأداء الخدمة ولا نتأخر عنها ولو للحظة، كذلك نمتلك أسطول كبير من السيارات التي تمكننا من الوصول إلى عملائنا الكرام أينما كانوا داخل المملكة ، وأخيراً نمتلك فريق مميز من خدمة العملاء المتواجد على مدار الساعة للرد على تساؤلاتكم وتسجيل طلباتكم في أي وقت فنحن بلا منافس أفضل شركة متخصصة لكشف تسربات المياه.

فحص تسربات المياه الرياض

تعد شركتنا افضل شركة فحص تسربات المياه بالرياض وهي ليست الأفضل في هذا المجال فحسب ولكنها الأفضل أيضاً في كشف وإصلاح تسربات الغاز ، كشف وإصلاح تسربات خطوط الري، كشف ومعالجة تسربات المياه في الخزانات والأسطح والحمامات والمطابخ والمسابح والنوافير كما تقوم الشركة بكشف تسربات إمدادات المياه والصرف الصحي مع فحص الجدران والأرضيات.

لذلك إذا كنت في شك من وجود تسريب مياه من عدمه فيمكنك ملاحظة قراءة العداد فهذا الإختبار ينطوي على تسجيل قراءة العداد أولاً قبل القيام بأي خطوة أخرى ، بعدها تقوم بإغلاق أي مصدر للمياه داخل المبنى حتى ولو كان صنبور صغير ، وذلك لعدة ساعات لا تقل عن ساعتين بعدها تسجل قراءة العداد بعد هذا الإختبار فإذا لم تتغير قراءة العداد بحيث ظلت ثابتة ند نفس الرقم قبل وبعد الإختبار فذلك ينم عن عدم وجود تسرب للمياه أما إذا تغيرت قراءة العداد وذلك بالزيادة عن الرقم الذي تم تسجيله فذلك يعتبر مؤشر على وجود تسرب للمياه في المبنى.

وغير هذا الإختبار فيمكنك التأكد من أن هناك تسرب للمياه في منزلك من خلال ملاحظة بعض التغيرات مثل ظهور البقع الرطبة التي تظهر بشكل عشوائي على الجدران والأسقف ، ظهور شقوق وفتحات واضحة في الجدران وتقشر و سقوط طلائها ،سماع صوت تدفق المياه حتى بعد التوقف عن إستخدامها وأخيراً إرتفاع فاتورة المياه الشهرية بشكل مبالغ فيه وزائد عن معدل الإستهلاك الطبيعي يعتبر من أكثر الأضرار الناتجة عن تسربات المياه.

فحص تسربات المياه بالرياض

الفحص السريع لتسرب المياه من أهم ما يجب عليك فعله في حالة التأكد من وجود تسرب لأن ذلك يقي من الكثير من المشكلات مثل الأضرار الصحية التي تلحق بالأفراد نتيجة زيادة نسبة الرطوبة المرتفعة نتيجة لزيادة نسبة العفن والتي تتسبب في حساسية الصدر وإلتهاب العيون والجيوب الأنفية، الأضرار البيئية الناتيجة عن إهدار نسبة كبيرة من المياه الصالحة فالماء المتسرب لا يضر الفاتورة الخاصة بك فقط وإنما يضر البيئة كذلك، الأضرار التي تلحق بالبنية الخرسانية للمبنى من تلف وتفتت ناتج عن صدأ الحديد وتفاعله مع المياه مما يجعل المبنى مهدد بالسقوط في أي وقت فلا تتأخر لذلك وبادر في حل المشكلة بالإستعانة بـافضل شركة كشف تسربات بالرياض.

فحص تسربات المياه بالرياض

شركة فحص تسربات المياه بالرياض

نعتمد شركة المستضيف العربي في كشف تسربات المياه بالرياض على أجهزة حديثة ودقيقة للغاية حيث
يقوم فريق العمل المتخصص بالفحص عن طريق :-

  • الفحص بإستخدام كاميرات الآشعة الحمراء المستخدمة في الكشف عن تسربات الماء والغاز ،حيث يقوم هذا الجهاز بترجمة الإشعاع الصادر عن المواد إلى صور حرارية تعطينا نتائج دقيقة حول وجود إختلافات في درجات الحرارة داخل تجويف الجدار.
  • الفحص بالموجات الصوتية والتي تعد من أفضل وسائل الكشف المبكر عن تسربات المياه الغير مرئية والتي توجد في الأنابيب ما نقوم بالكشف عن التسربات المائية من خلال الموجات فوق الصوتية التي تصدر تردد مرتفع جدا يقود
    الفني إلى مكان التسريب المحدد.
  • الفحص بإستخدام غاز الهيدروجين وذلك من خلال ضخ الغاز في الأنابيب ثم يتم قياس نسبة خروج الغاز من هذه
    الأنابيب ومقارنتها في الخطوط وما ينتج عن ذلك من ذبذبات يتم تسجيلها عن طريق أجهزة استشعار متطورة
    تفيد في التنبؤ بمكان التسريب بدقة عالية.

للإتصال وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً