• 0565690902
عزل مائي في الرياض

عزل مائي في الرياض

ما هي أفضل شركة عزل مائي في الرياض ؟!!

حماية المنشئات من العوامل الجوية الطبيعية والاصطناعية تعد مهمة صعبة علي بعض الافراد لذلك تقدم شركة المستضيف العربي والتي تعد من افضل شركة عزل مائي في الرياض خدمة العزل المائي والتي تتم باستخدام مواد مقاومة للمياه علي الاسطح والجدران الداخلية و الخارجية للمباني فتمنع اختراق المياه الي المبني وبالتالي تحافظ علية وتزيد من عمرة الافتراضي .

عزل مائي في الرياض

عزل مائي في الرياض

أهمية العزل المائي كما اشارت افضل شركة عزل مائي في الرياض

للعزل المائي أهمية كبيرة يغفل عنها كثير من الافراد والتي من أهمها حماية المنشئة من الرطوبة والمياه التي تتسبب في تلف الجدران والاسطح وظهور البقع وتلف الديكورات والطلاء ويعمل العزل المائي أيضا علي توفير المال حيث يحد من زيادة سمك طبقات الجدران لضمان حمايتها وتقليل النفقات التي يتم انفقاها علي اصلاح المباني المعرضة لتسربات المياه ، يحد العزل أيضا من انتقال العدوي حيث تعمل التسربات علي انتشار البكتريا والفطريات التي تنقل الامراض بين الافراد ، يحمي العزل من تلف السراميك حيث تتسبب التسربات المائية في خروج البلاط والسراميك من مكانة  .

ما هي افضل مواد العزل المائي للأسطح ؟

توجد أنواع عديدة من مواد العزل المائي والتي يتم استخدامها تبعا لطبيعة السطح المواد عزله والحالة التي وصل اليها ومن اهم مواد العزل المائي :

العزل المائي الاسمنتي

احد أنواع العزل المائي ذات المسام المنخفضة ويتم استخدامها بكثرة في اركان المنزل الداخلية
والأماكن الأكثر عرضه للمياه مثل المطابخ والحمامات وتتميز
بتكلفتها المنخفضة وسهوله تركيبها .

العزل المائي الطلائي

من أنواع العزل المتينة عبارة عن طلاء يصنع من المواد الاسفلتية المخلوطة بالبوليمرات يتم تحضيرها
واستخدامها عن طريق الرش ثم تحول الي غشاء مطاط صعب الاختراق
ويتم استخدامها بكثرة علي اسطح المباني .

طلاء البيتومين

يسمي أيضا بالطلاء الاسفلتي ويعد من افضل مواد العزل المقاومة للمياه والتي يتم استخدمها فوق
الاسطح الخرسانية ويتحول هذا الطلاء بعد تسخينة الي مواد صلبة يصعب
اختراقها ولكن يجب عدم استخدام هذا النوع من العزل
علي الاسطح المعرضة للشمس باستمرار .

افضل أنواع العزل المائي للحمامات الرياض

  • البولي يوريثين
    • من مواد العزل المائي السائلة التي يتم استخدامها كسائل رغوي وتتميز انها مناسبة للأسطح المستوية والغير مستوية كما تتميز بقدرتها الفائقة علي مقاومة المياه وتعد من أنواع العزل الثنائية التي تستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت .
  • القرميد
    • احد مواد العزل المائي المصنوعة من الفخار او الطين يتم استخدامها بكثرة في عزل الاسطح المائلة لأنه يساعد علي انزلاق المياه كما انه يقاوم المياه بشكل كبير ويتم طلائه بأحد مواد العزل لحمايته .
  • الالواح المعدنية
    • توجد أنواع عديدة من الالواح المعدنية والتي يتم استخدامها في العزل المائي من أهمها الواح النحاس الواح الرصاص ، الواح الحديد الواح الألومنيوم ، الواح الاستانلس ويمكن استخدام هذه الالواح في عزل الاسطح والحائط أيضا وتتميز بالتكلفة المنخفضة والمقاومة الكبيرة للمياه ولكنها قابله للصدأ لذلك يفضل طلائها بأحد المواد المقاومة للأسطح عرض المزيد .
  • الالواح الخشبية
    • يكثر استخدام هذه الطريقة في البلاد الباردة وتتميز بالتكلفة المنخفضة والمقاومة الكبيرة لتسربات المياه .

أنواع العزل المائي

  1. العزل المائي الإيجابي
    • ويعد من اشهر طرق العزل المائي التي يكثر استخدامها في الأسواق نظرا لفاعليتها واهميتها في حمايه الاسطح ويتم في هذه الطريقة منع الاسطح من امتصاص المياه وبخار المياه وتحويلها الي مصرف اخر .
  2. العزل المائي السلبي
    • يتم استخدام هذا النوع في حاله عدم القدرة علي استخدام الغزل الإيجابي أي انه الحل البديل للعزل الإيجابي ويتم فيه العزل من الجهة المقابلة لخروج المياه .

اسعار العزل المائي في الرياض

توفر شركة المستضيف العربي أسعار مميزة للعزل المائي كما تقدم مواد عزل ثنائية تعمل كعازل مائي وحراري في نفس الوقت فتقاوم تسربات المياه فلا تخترق خرسانه السطح ، كما تقاوم تغيرات درجات الحرارة فلا تسمح بمرور الحرارة الشديدة او المنخفضة من خارج المبني الي داخله والاحتفاظ بدرجات حرارة مناسبة داخل المبني ، وتقدم الشركة خصومات كبيرة تصل الي 20 % علي خدمات الشركة لجميع عملاء الشركة الحاليين والعملاء الجدد أيضا .

أسئلة شائعه

تقدم الشركة جميع خدمات عزل الاسطح المختلفة عزل مائي وحراري وعزل خزانات ومسابح وعزل فوم وشينكو وأخيرا العزل الصوتي .

تتميز الشركة بجودة مواد العزل المائي التي تستخدمها في عزل الاسطح وذلك لأنها تتعامل مع افضل مصانع العزل المائي في الرياض التي تهتم بمعايير وجودة المنتج وسلامته .

عزل الجوتن هو عازل مائي يتميز بالصلابة والمرونة ( يتمدد ويتقلص ) ويحمي السطح من الرطوبة والحرارة ( يقاوم الاشعة فوق البنفسجية ) وتسربات المياه والامطار كما انه لا يحتاج الي مواد لاصقه حيث يتم تركيبه بشكل منفصل .

 اتصل على الرقم لطلب الخدمة  0565690902

اترك تعليقاً