• 0565690902
عزل فوم في القنفدة

عزل فوم في القنفدة

شركة عزل فوم في القنفدة عماله فلبينية

من المعروف ان منطقة القنفدة من المناطق الحارة بمكة المكرمة والتي تتعرض لدرجات حرارة كبيرة جدا خلال فصل الصيف ودرجات منخفضة جدا خلال فصل الشتاء بالاضافه الي الامطار الغزيرة والتي قد تتسرب الي الخرسانة الداخلية فتتسبب في تاكلها وضعفها لذلك لابد من القيام بعزل الاسطح لانه الطريقه الوحيدة للحفاظ عليها وحمايتها ويمكنك طلب الحصول علي افضل خدمات عزل الاسطح من خلال افضل شركة عزل فوم في القنفدة من خلال الرقم 0565690902 .

عزل فوم في القنفدة

عزل فوم في القنفدة

عزيزي القارئ ……… نعلم جيدا حجم المشكلة التي قد تتعرض لها اذا لم تحظي منشئتك بخدمة عزل الاسطح تشققات بالجدران وتصدعات ، تسربات مياه ، رشح المياه من اماكن مختلفة ، زيادة الرطوبة ، الروائح الكريهة ، ظهور الحشرات ، هبوط الخرسانة وضعفها لذلك تقدم شركة المستضيف العربي خدمات عزل الاسطح المتنوعة ، عزل مائي ، عزل حراري ، عزل صوتي فتمتلك الشركة فريق مميز من الفنيين المحترفيين كما تعتمد علي احدث الطرق والمواد مثل عزل فوم ، عزل شينكو وهم من افضل مواد العزل المعروفة من قبل الشركات والعملاء .

اسعار عزل فوم في القنفدة

  • دائما ما يتسأل الجميع عن اسعار عزل الاسطح ولكن عزل الفوم تختلف اسعارة عن باقي مواد العزل تبعا لجودها فبعضها يكون ذا سعر عالي لجودتة العالية في حماية السطح المعزول من عوامل الجو المختلفة مثل الحرارة والبرودة والامطار ، وبعض مواد العزل قد تكون اسعارها متوسطة ولكن جودتها اقل ويفضل استخدام عزل الفوم ذات الجودة والكفاءة العالية حيث يتوفر منه اشكال مختلفه السائله والصلبه والحبيبات ويعد النوع السائل من افضل انواع عزل الفوم حيث يتم استخدامة علي الاسطح الصعبة والغير مستوية حيث انه من اكثر انواع العزل ملائمة للاسطح كما يتم استخدامة علي الاسطح الخرسانية والمعدنية والخشبية والبلاستيكية .

اهمية استخدام عزل الفوم للاسطح

يعد الفوم من افضل انواع العزل التي يتم استخدامها بكثرة من قبل شركات عزل الفوم ومن قبل العملاء لما له من اهمية كبيرة سوف نوضحها لكم في هذة الفقرة :-

  1. الفوم من العزل الثنائي اي عزل حراري يحمي السطح من الحرارة الزائدة وعزل مائي في نفس الطبقة اي يحمي من تسربات المياه التي قد تصل الي الخرسانة .
  2. يتميز عزل الفوم عن باقي انواع العزل الاخري انه سهل التركيب وسريع في الاستخدام وبالتالي فهو يوفر وقت كبير مقارنة بانواع العزل الاخري .
  3. تتميز مادة الفوم بالكثافه الكبيرة وبالتالي فان صلابتة كبيرة والعمر الافتراضي له كبير ايضا قد يصل عمرة الافتراضي الي 10 سنوات .
  4. يقلل الفوم من استخدام الطاقه الكهربية حيث يوفر درجات حرارة مناسبة خلال فصلي الصيف والشتاء وبالتالي يقلل من استخدام المبردات واجهزة التدفئة .
  5. ومن اهم مميزات الفوم هي التحكم في بسمك الطبيقة حيث يمكنك تكبير سمك الطبقة او تقليله علي حسب الرغبة وعلي الرغم من ذلك فهو خفيف الوزن ولا يؤثر علي سطح المبني .
  6. عزل الفوم من المواد المقاومة للحشرات والبكتريا التي تتسبب في نقل العدوي للاخرين كما انه من المواد الصلبه التي يصعب اختراقها .
  7. تكلفه الفوم منخفضة جدا بالمقارنة بمواد العزل الاخري لذلك توصي به افضل شركات عزل الاسطح بالمملكة السعودية .

ولكن ما هي افضل انواع عزل الفوم ؟…….

يشتهر عزل الفوم بمادتين يكثر استخدامهم من قبل شركات عزل الاسطح نظرا لجودتهم وكفائتهم العالية وسوف نوضح في هذة الفقرة الفرق بين هذة المادتين :-

  • عزل فوم بوليستيرين
    • يعرف باسم الفوم الازرق او الفوم الابيض ويشبهه هذا النوع مادة البلاستيك ولكن يتخلل جزيئتها الهواء تتميز هذة المادة بخفة الوزن وبالتالي فهي منسبه لجميع الاسطح ، كما انها مقاومة لتسربات المياه بدرجة كبيرة ومنخفضة التوصيل الحراري ، كما ان كثافتها وصلابتها كبيرة جدا .
  • عزل فوم بولي يوريثان
    • يرجع اصل هذة المادة للمواد العضوية لذلك فانها منخفضة التوصيل الحراري ، كما انها مقاومة لبخار المياه بدرجة كبيرة ، خفيفه الوزن ايضا تود علي صورتين الصلبه والسائلة والتي تستخدم في الاسطح الصعبة حيث ترش بسهوله علي السطح وتتميز هذة المادة بعدم حاجاتها الي مواد لاصقة للتركيب .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً