• 0565690902
عزل فوم شينكو

عزل فوم شينكو

اذا كنت ترغب في عمل حماية للأسطح ضد العوامل البيئية فيجب عليك استخدام عزل فوم شينكو المقدم من شركة المستضيف العربي لأنه يعتبر من افضل أنواع العزل المستخدمة للأسطح فهو سهل الاستخدام و يمكن فردة بكل سهولة و يناسب جميع أنواع الاسطح كالأسطح الخرسانية و المعدنية و الخشبية و غيرها من أنواع الاسطح المختلفة .

عزل فوم شينكو

عزل فوم شينكو

شركة عزل فوم شينكو :-

اذا كنت تعاني من ارتفاع درجات الحرارة الدائم في فصل الصيف أو البرودة القاسية في فصل الشتاء فعليك القيام بعمل عزل للأسطح لأنه يعمل علي حماية المنزل من اشعة الشمس و خصوصا الاشعة الضارة مثل الاشعة الفوق بنفسجية وأيضا يحميها من البرودة القاسية مما يعمل علي توفير فاتورة الكهرباء نتيجة التقليل من استخدام أجهزة التبريد مثل المراوح و التكيفيات و أجهزة التدفئة مثل الدفايات .

شركة عزل فوم بالرياض :-

تعتبر شركة المستضيف العربي من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل فوم شينكو ، لأن الشركة تحتوي علي افضل فريق عمل متخصص و مدرب علي اعلي مستوي ، و يوجد بالشركة أيضا احدث الأجهزة و المعدات التي تقوم برش الفوم بكل سهولة علي الحائط ، و تقدم الشركة أيضا الكثير من الخدمات المختلفة مثل عزل الاسطح بالفوم ، و العزل الحراري ، و  العزل المائي ، و عزل الخزانات ، و عزل المسابح و غيرها من أنواع العزل المختلفة .

الخدمات التي تقدمها الشركة :- 

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المختلفة و المتعددة التي يحتاجها العملاء لتوفير الراحة التامة لهم :-

  1. خدمة عزل اسطح.
  2. عزل فوم حراري .
  3. خدمة عزل الفوم المائي .
  4. خدمة العزل الحراري للأسطح .
  5. كشف التسربات المائية .
  6. خدمة عزل المسابح .
  7. عزل الخزانات السفلية و العلوية .

عزل الفوم للأسطح :- 

يعد عزل الاسطح باستخدام مادة الفوم من افضل الطريق المستخدمة في العزل لأن عزل الفوم يتميز بالكثير من المميزات حيث يتميز بخفته و سهولة رشه علي الاسطح كما يتميز أيضا بأنه مناسب لجميع أنواع الاسطح المختلفة مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و الاسطح الخرسانية و غيرهم من أنواع الاسطح المختلفة كما يتميز الفوم أيضا بأنه مادة هاشة تتخلل الفراغات اثناء رشها و تأخذ مساحة كبيره من السطح ، كما يمكن أيضا التحكم في سمك الطبقة الموجودة علي السطح .

أنواع عزل الفوم :- 

يوجد العديد من أنواع عزل الفوم ومن اهم هذه الأنواع ما يلي :-

عزل فوم مائي :- 

يعتبر العزل المائي من اهم أنواع العزل لأنه يمنع حدوث كارثة مثل التسربات المائية و التي تتسبب في حدوث الكثير من الأضرار و من اهم هذه الاضرار هو انتشار الرطوبة العالية في الحائط و الجدران و التي تتسبب في انتشار الكثير من الفيروسات و البكتيريا الضارة التي تجل المكان مناسب لانتشار الحشرات و القوارض الضارة التي تتسبب في نقل الكثير من الامراض للأفراد الموجودة داخل المبني كما يتسبب تسرب المياه أيضا في تلف الدهان الموجود علي جدران المبني كما يؤدي أيضا الي تفتيت المادة الخرسانية المكونة للمبني و الذي قد يؤدي بعد ذلك الي تساقط المبني بأكمله .

عزل فوم حراري :- 

نتيجة تعرض المبني للحرارة العالية و خصوصا في فضل الصيف و الذي يؤدي الي استخدام طاقة عالية داخل المبني كما يؤدي أيضا الارتفاع في فاتورة الكهرباء ، لهذا يلجأ الكثير الي عمل عزل الفوم الحراري لحماية المبني من العوامل الخارجية التي تؤثر به ، كما تقوم أيضا بعكس اشعة الشمس الساقطة علي المبني و حماية الافراد الموجودة بالداخل من آثار الاشعة الفوق بنفسجية الضارة .

عزل فوم صوتي :- 

اذا كنت من محبي الهدء و الراحة النفسية فأنصحك بالقيام بعزل الفوم الصوتي لأنه يتسبب في عمل طبقة عازلة تمنع وصول الأصوات الخارجية المزعجة بنسبة تصل الي 90% .

عزل فوم شينكو

عزل فوم شينكو

مميزات العزل بالفوم :- 

يتميز عزل الفوم بالكثير من الأمور المختلفة التي تميزه عن غيرة من مواد العزل الأخرى و من امثلة هذه المميزات ما يلي :-

  • يتميز بأن و زنة حفيف و سهل الفرد .
  • يعد من اسرع أنواع العزل من حيث تنفيذه.
  • يعتبر من افضل المواد التي تقوم بعكس اشعة الشمس لأنه عازل جيد للحرارة .
  • يعمل علي حماية الحائط و الارضيات من الرطوبة العالية الناتجة عن تسرب المياه .
  • يوفر الطاقة الكهربائية بنسبة كبيرة جدا تصل ل 40 % ، مما توفر من فاتورة الكهرباء .
  • يمكن التحكم في سمك طبقة الفوم علي حسب مدي تعرض المبني لأشعة الشمس .
  • يعتبر عزل الفوم بيئة غير مناسبة لنمو البكتريا و الفيروسات مما يمنع انتشار الحشرات الضارة .
  • يناسب جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الخرسانية و أيضا الخشبية و غيرها من أنواع الاسطح المختلفة .

خطوات عزل الاسطح بالفوم :- 

اذا كنت تريد القيام بعمل عزل شينكو للأسطح عليك اتباع الخطوات التالية لإكمال عملية العزل :-

  • بعد القيام بالاتصال علي شركة المستضيف العربي يتم ارسال فريق عمل لتفقد المكان و معرفة شكوي العميل .
  • ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق آخر يقوم بتنظيف المكان جيدا من الاتربة و الشوائب لتجهيزه لعملية العزل .
  • بعد عملية التنظيف يتم رش المكان بأكمله بالماء للتأكد من عدم وجود أي رواسب بالأسطح المراد عزلها .
  • ثم بعد ذلك يتم تخفيف الاسطح باستخدام أجهزة التهوية و التأكد من عدم و جود أي رطوبة في المكان .
  • القيام بسد الفراغات الموجود بالأسطح لمنع وجود أي منفذ للماء او الهواء في المكان .
  • تجهيز مادة العزل حتي تكون مناسبة للرش من خلال دمجها جيدا وعمل طبقية لا يزيد سمكها عن 1.5 سم .
  • يتم و ضع طبقة آخري بنفسك السمك للتأكد من عمل طبقة حماية صلبة ضد العوامل الخارجية .
  • ثم بعد ذلك يتم و ضع طبقة ليآسة علي السطح لتعطي قوة و متانة للسطح .

أسعار عزل فوم شينكو :- 

تتفاوت أسعار عزل الفوم بتفاوت نوع الفوم المستخدم في العزل و سمك الفوم أيضا حيث انه كلما اقتربنا من خط الاستواء كلما زادت طبقة الفوم المستخدمة بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، كما انه يوجد تدرج في الأسعار من رديء و متوسط و مرتفع علي حسب الافراد التي تريد حيث يتناسب سعر متر الفوم الرديء مع بعض الافراد و البعض الاخر يتناسب معهم النوع الرديء و النوع الثالث يتناسب معها الطبقة المرتفعة و التي تستخدم الفوم لحماية المبني من المؤثرات الخارجية التي يتعرض له المبني .

طريقة التواصل مع الشركة لطلب الخدمة :-

اذا كنت تريد طلب الخدمة فعليك الاتصال بخدمة العملاء من خلال الموقع الخاص بالشركة او ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة و سيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء ، خدمة العملاء متاحة 24 ساعة علي مدار اليوم للرد علي شكاوي و استفسارات العملاء ، بعد الرد علي أسئلة العملاء يتم ارسال فريق عمل متخصص لاستكشاف المكان المراد عزلة و تنظيفه جيدا من الشوائب و الاتربة و تجهيزه للعملية العزل .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً