• 0565690902
عزل فوم حراري مائي

عزل فوم حراري مائي

عزل الاسطح و المنشآت من اكثر الأمور أهمية بمختلف الدول التي تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة او سقوط الامطار بغزارة و يعتبر عزل فوم حراري مائي من اكثر أنواع العوازل التي تحمي المباني من تسرب الحرارة الى بنية الاسطح، و لتختار افضل عزل فوم للأسطح عليك بالاستعانة بأفضل شركة عزل فوم بالمملكة السعودية و تعتبر شركة المستضيف العربي هي خير مثال على هذا و ذلك لما تمتلكه الشركة من خبرة واسعة في مجال عزل الاسطح بجانب حرصها على تقديم خدمة عزل اسطح متكاملة بأفضل سعر.

عزل فوم حراري مائي

عزل فوم حراري مائي

ما المقصود بـ عزل فوم حراري مائي

عزل فوم حراري مائي هو عزل بولي يوريثان و يعتبر واحد من افضل عوازل الاسطح التي قد تم التوصل عليها حيث انه عازل ثنائي أي يعمل عمل العزل المائي و العزل الحراري في نفس الوقت، و تركيبه يتم باحترافية من قبل افضل الخبراء المختصين في مجال عزل الاسطح بالفوم .

فوائد عزل بولي يوريثان

  • مقارنة بانواع العوازل الاخرى، يمتلك  الفوم الحراري افضل درجة حماية لمختلف انواع الاسطح و لا يسمح باي شكل بتسربات الرطوبة او الحرارة .
  • عادة ما تستخدم الشركة مادة الفوم مع الخيش المقطرن فهما معا يعطيان افضل النتائج الهائلة لمنع سقوط اشعة الشمس المباشرة فهما معا يعملان كأفضل أنواع العزل للحفاظ على حرارة المبنى و كذلك جعله رطب .
  • يمكن التحكم في سمك مادة الفوم بسهولة و عليك ان تعلم بان كما زاد سمك عزل فوم بولي يوريثان زادت جودة العزل و لكن في العادة يتم اختيار السمك من قبل طاقم العمل او مالكي المبنى .
  • يوفر عزل فوم حراري مائي من الاستهلاك الكهربائي و بالتالي تقل فاتورة الكهرباء .
  • و من افضل مزايا عزل الفوم للشينكو هو انه يمكن ان يتلاءم مع كافة المنشآت القديمة التي لا تملك قدرة بحمل اي اثقال و يرجع هذا لان مادة الفوم تعتبر من اخف عوازل الاسطح التي لا تمثل اي حمل على اسطح المباني .
  • كما ان عزل فوم للاسطح يعتبر احد افضل انواع العزل الاكثر امانا و يرجع هذا للكثير من الامور فهو لا يمثل اي ضررا على اي اسلاك كهربائية موجودة بالاسطح و يرجع هذا لانه عند تطبيقه لا يحتاج العمالة المتخصصة الى استخدام اللهب الذي قد يؤثر بالسوء على المواسير او الكهرباء .

اقرأ ايضا: شركة عزل فوم بالاحساء

طريقة عزل الاسطح بالفوم

  • تقوم شركة عزل الاسطح بالفوم على التخلص اولا من كافة البقع الاسمنتية و المخلفات و الشوائب و ما ينتج عن اعمال البناء بصفة عامة حيث هذا بدوره يعزز من سلامة العوازل و التصاقها بصورة قوية .
  • بعد ذلك يتم عمل فحص شامل لكافة الاعطال التي تظهر على المنشآت و يتم التعامل مع جميع الاجهادات التي تظهر بوضوح على اسطح المبنى و يتمثل هذا في ظهور الكثير من الاعطال الخاصة باعمال السباكة او خلل باسلاك الكهرباء  او تسربات المياه و التعامل معها يجنب العديد من المخاطر .
  • بعد ذلك تقوم العمالة المتخصصة في التحضير من اجل اعمال العزل مع الاخذ في الاعتبار كافة معايير نجاح مهمة عزل الفوم و هذا نجده يتمثل في انواع مواد العزل و عدد طبقات المادة العازلة و الارتفاع المطلوب و كذلك نوع الحماية المفترض تنفيذها سواء للحماية من عامل الرطوبة او الحرارة .

لكن ما هي مشاكل عزل فوم حراري مائي ؟ 

  • يصعب ازالته تماما بمجرد التثبيت .
  • عند رشه قد تنبعث منه رائحة مضرة .
  • عند رشه قد تنبعث روائح مضرة على صحة الافراد .
  • في حالة تطبيقه على الاخشاب يمكن ان تصل الرطوبة بسهولة الى الاخشاب .

اقرأ ايضا: طريقة عزل الاسطح بالفوم

سعر عزل الفوم للاسطح

في العادة يتم تحديد سعر متر الفوم العازل بناؤا على الكمية المستخدمة لتطبيقها على الاسطح اي على حسب مساحة الاسطح و كذلك على حسب نوعية العازل و الأجهزة و الأدوات المستخدمة في تثبيت مادة الفوم و التي تعمل على حمايته من مختلف العوامل الخارجية  ، و تحرص شركة المستضيف العربي على ان تكون اسعارها رمزية و مناسبة مع مختلف الفئات بالإضافة الى انها تحرص على تقديم اقوى التخفيضات و العروض ليستفاد منها جميع العملاء . 

للتواصل طلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

تختلف أسعار عزل الفوم للأسطح تبعا لنوع الفوم حيث يتوافر منه أنواع مختلفة الفوم السائل ، الواح الفوم ، الفوم الرش .

يمكن تطبيق مادة الفوم حيث انه يتناسب مع مختلف انواع الاشكال البنائية التي تصنع سواء من البلاستيك الصلب و الخرسانة مثل كافة المنشآت و المباني مثل المنازل و المدارس و المخازن و المستشفيات و المسابح و المصانع و المخازن .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من الخدمات الأخرى بالإضافة الي خدمة عزل الاسطح ، مثل خدمة عزل الفوم ، و العزل المائي و الحراري للأسطح ، و عزل شينكو و خدمات متنوعه أيضا مثل خدمة كشف تسرب المياه و غيرهم .

اترك تعليقاً