• 0565690902
عزل خزانات بتبوك من شركة عزل خزانات المياه

عزل خزانات بتبوك من شركة عزل خزانات المياه

عزل خزانات بتبوك من شركة عزل خزانات المياه

تعتمد اغلب المنشئات السكنية اليوم علي وجود خزان مياه بها لصعوبة وصول المياه اليها واكثر اعداد المستهلكين لذلك لابد من الحفاظ علي خزانات المياه وتنظيفها وعمل صيانة دورية لها للحصول علي مياه نظيفة وصالحة للاستخدام الادامي وتقدم شركة المستضيف العربي خدمات عزل الخزانات للحفاظ عليها وعلي المنشئة من الاضرار التي تتعرض لها والتي تؤثر عليها بالسلب لذلك اذا كنت تبحث عن عزل خزانات بتبوك من شركة عزل خزانات المياه فلا تتردد في الاتصال بنا علي الرقم 0565690902 .

عزل خزانات بتبوك من شركة عزل خزانات المياه

عزل خزانات بتبوك من شركة عزل خزانات المياه

أهمية عزل الخزانات كما اشارت افضل شركة عزل خزانات 

اصبح عزل خزانات المياه من الامور الجوهرية مثله مثل عزل الاسطح والمباني لما له من اهمية كبيرة تعود علي الافراد والمنشئة وسوف نوضح في هذة الفقرة اهمية عزل الخزانات :-

  • تؤدي تسربات المياه الناتجة عن الخزانات الغير معزوله انتشار الروائح الكريهة والتي تجذب الحشرات الي المكان فتتسبب في نقل العدوي والاصابة بالامراض .
  • تسبب الخزانات ايضا حدوث شروخ وتصدعات في الاسطح والجدران القريبة من الخزان والتي تتسرب اليها مياه الخزان مسبب ضعف فيها .
  • هدر كميات كبيرة من المياه وارتفاع فواتير المياه نتيجة بسبب تلف الخزانات وعدم عزلها بشكل مناسب فتتسرب المياه منها بكميات كبيرة .
  • فيحمي عزل الخزانات من حدوث تسربات المياه خارج الخزان ووصولها الي الخرسانة والتي تتفاعل معها مسببة ضعف المبني .

اسعار عزل خزانات بتبوك من شركة عزل خزانات المياه

تختلف اسعار عزل الخزانات من شركة لاشركة اخري باختلاف المواد المستخدمة في العزل ومدي جودة هذة المواد وفاعليتها ، كما تختلف ايضا باختلاف حجم الخزان فالاحجام الكبيرة يزيد تكتلفة عزلها عن الاحجام المتوسطة والتي تختلف ايضا عن تكلفة الاحجام الصغيرة ولكن تعد شركة المستضيف من افضل شركات عزل الخزانات بالمملكة العربية السعودية حيث تمتلك افرع للشركة فيمكنها الوصول اليك في اي مكان بالسعودية ، كما انها تعتمد علي افضل مواد العزل الحديثة والامنة حفاظا علي صحة عملائها ، وتنفذ الشركة اعمال العزل بالاعتماد علي مهندسين متخصصين في مجال عزل الخزانات كما تعتمد علي احدث الاجهزة المستخدمة في العزل والتي توفر الكثير من الوقت والمجهود .

طرق عزل خزانات المياه 

  1. ترسل الشركة فريق من المهندسين والفنيين المتخصصين لعمل معاينة للخزان بحث تحدد حجم الخزان مكانة وافضل مواد العزل التي تتناسب مع حالته .
  2. تبدا عملية تنظيف الخزانات للتخلص من اي شوائب موجود به سواء كانت مخلفات او طحالب او افطريات تكونت نتيجة عدم عزل الخزان ويفضل القيام بتعقيم الخزان بعد تنظيفة للتاكد من سلامته .
  3. تبدأ الخطوات الفعلية للخزان والتي تتمثل في تسوية اجزاء الخزان للحصول علي نتيجة افضل ويقوم بعض الافراد باستخدام الصاروخ لانجاز تلك المهمة بشكل سريع .
  4. ياتس دور مادة الايبوكسي كأفضل مواد العزل المستخدمة في الطبقات الاولي لعزل الخزانات والتي تعطي فاعلية وامان اكبر من مواد العزل الاخري .
  5. في حاله وجود شقوق او تلف باحد اجزاء الجدران يجب العمل علي التخلص منها اولا قبل العزل لضمان نجاح عزل الخزانات ويمكن التخلص من هذة الشوق باستخدام مادة سيكو بلاك .
  6. بعد الانتهاء من عزل الخزانات يتم عمل طبقة وقائة لحماية العزل وزيادة عمرة الافتراضة وتساعد الطبقة الوقائية في حماية الخزان من اي اضرار قد تصل الية .

العوامل التي يجب مراعاتها عند عزل الخزانات :-

  • التاكد من سلامه مادة العزل وانها امنه ومطابقة لمعايير الجودة والامان ولاتتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان .
  • قبل البدء في عزل الخزان يجب افراغة من المياه وتركة حتي يجف ثم القيام بعمل معاينة له وفحصه جيدا .
  • بعد الانتهاء من عزل خزانات المياه يفضل تركها لمدة يوميين حتي تجف مواد العزل والتاكد من سلامته .

لطلب الخدمة يرجي الاتصال علي 0565690902

اترك تعليقاً