• 0565690902
عزل خزانات بالمدينة المنورة

عزل خزانات بالمدينة المنورة

عزيزي القارئ .. هل تعرف ما هي اهمية عزل خزانات بالمدينة المنورة ؟ اذ ان خزانات المياه من الامور الهامة التي يجب علي اصحاب المباني الاهتمام بها و متابعها علي نحو جيد وصيانتها بشكل دوري وكذلك تطبيق العزل لها فـ عزل الخزانات من الامور الضرورية جدا للحفاظ علي الخزان .

عند تفكيرك في الحصول علي خزان للمياه في مبناك فبكل تاكيد علي التفكير في عمل عزل مائي او حراري له ، اذ يحافظ العزل علي مياه الخزان نظيفة لاطول فترة ممكنة وبالتالي لا يتسبب ذلك باي ضرر للافراد المستخدمين للخزان ، ويمنع عزل الخزانات عدم تفاعل المياه مع حرارة الشمس و الضوء و اي تفاعل اخر يتسبب في تغير المياه وفقد خصائصها المعروفة .

عزل خزانات بالمدينة المنورة

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 

تقدم لك شركة المستضيف العربي افضل خدمات تنظيف الخزانات بجودة وكفاءة عالية وبافضل المواد العازلة التي تحافظ علي الخزان لاطول فترة ممكنة اذ تضم الشركة فريق عمل مدرب علي ايد متخصصين في مجال العزل ويمتلكون الكثير من سنوات الخبرة في مجال العزل فمن خلالنا يمكنك الحصول علي خدمة متميزة وبالضمان و بارخص سعر ممكن .

لا تتردد بالتواصل معنا في حال رغبتك في عمل عزل لخزان المياه الخاص بك اذ نقدم عمليات العزل لمختلف الخزانات سواء الخزانات الارضيه او العلوية ونضمن لك حصولك علي خدمة متميزة اذ نستخدم افضل الطرق لعزل الاسطح و الخزانات ونقدم لك عزيزى العميل الخدمة باسعار خيالية لا تقبل المنافسة ولا يمكن الحصول عليها لدي شركات العزل الاخري .

أنواع عزل الخزانات 

هناك نوعان لـ عزل الخزانات وكلي النوعان معروفان بفائدته في منع تسربات المياه سواء من او الي الخزان
وبالتالي منع دخول الحشرات الي الخزان وكذلك منع الرطوبه ويمثل
هذان النوعان في التالي :

  • عزل داخلي : يعد من اهم انواع العزل يحافظ علي المياه صالحة للاستخدام لفترة طويلة ويمنع تفاعل الماء مع الهيكل الداخل للخزان اذ يعمل كحاجز بين المياه و جسم الخزان بجانب حفاظه علي الخزان من الداخل ليمنع الصدا والتشققات .
  • عزل خارجي : يعتبر هذا النوع اقل تكلفة من العزل الداخلي اذ نستخدم فيه مواد عزل رخيصة اذ تتمثل فائده في منع تسرب الماء للخارج و الحفاظ علي هيكل الخزان الخارجي سواء من الامطار الغزيرة او درجة الحرارة القاسية وتستخدمة شركة عزل خزانات في المدينة المنورة مع العزل الايجابي للحفاظ علي الخزان . 

ويوجد طريقتان لتطبيق العزل الخارجي و الداخلي للخزان و تستخدمهم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة هما :

  1. العزل الايجابي : يعمل العزل الايجابي الي تغليف الخزان من الداخل ويستخدم في حالة عدم وجود تشققات في الخزان ونستخدم مادة الايبوكسي او مادة الفوم وتضمن لك تلك الطريقة عدم تسرب الماء من الخزان نهائيا .
  2. العزل السلبي : يستخدم العزل السلبي في الحالات المتاخرة اي في حالة اكتشاف تسرب للمياه في الخزان ويتم فيه عزل الخزان من الخارج لمنع التسرب ومنع توغل المياه الشقق السكنية المحيطة بالخزان في حال الخزانات الارضية او لخرسانة سطح المبني في حال الخزانات العلوية .

ما هي اهمية عزل الخزانات ؟ توضحه شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

نستخدم مياه الخزانات بشكل يومي سواء في الشرب او الطعام فاصبح لعزل الخزان اهمية كبيرة وذلك للاسباب التالية :

  • يحافظ العزل علي هيكل الخزان بالتالي زيادة عمره الافتراضي لاطول فترة ممكنة .
  • تعمل المادة العازلة علي منع تسرب المياه من الخزان الي سطح المبني فيحافظ علي المبني .
  • يمنع عزل الخزان وصول الضوء والحرارة الي مياه الخزان وبالتالي الحفاظ علي المياه لفترة طويلة دون تغير خواصها .
  • تمنع المادة العازلة حدوث اي تفاعل بين المياه و المواد المصنوع منها هيكل الخزان وتمنع وجود الصدا و الفطريات علي جدار الخزان .

لاتقتصر خدمات الشركة علي عزل الخزان ولكننا نقدم خدمة تنظيف الخزانات بافضل مواد التنظيف ونوفر
خدمة المتابعه والصيانه الدورية للخزان بارخص الاسعار الممكنة .

عزل خزانات بالمدينة المنورة

للتواصل وطلب الخدمة من خلال || 0552009171 _ 0552040632

اترك تعليقاً