• 0565690902
عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات بالرياض

يطلب معظم سكان الرياض خدمة عزل خزانات بالرياض من شركة المستضيف العربي ونظراً لأنها الشركة الأفضل والأمثل لأداء مثل هذه الخدمة فالشركة تمتلك طاقم عمل مميز ومتخصص قادر على تنفيذ عزل الخزانات بدقة وكفاءة متناهية لذلك سارع في الاتصال بنا وقم بحفظ خزان المياه الخاص بك من أي ضرر أو تلف ونعدك أنك سوف تحصل على خدمة ممتازة بسعر قليل ..اتصل على 0565690902.

عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات بالرياض

كيفية تنظيف خزانات المياه

لأن الماء هو سر الحياة لجميع الكائنات الحية فمن الوجاب علينا الحفاظ على المياه نظيفة ونقية وصالحة للاستخدام لأن تلوثها أو تغير خواصها الكيمائية أمر يتسبب في الكثير من الأضرار لذلك تقدم لكم في السطور القادمة أفضل شركة عزل خزانات بالرياض بعض النصائح التي تبقي المياه نظيفة داخل خزان المياه الخاص بكم وهذه النصائح تتمثل في :-

  • لا بد من إغلاق كافة فتحات الخزان بإحكام حتى لا يحدث أي تسريب من الخزان مما يتسبب في اضرار كثيرة مثل ارتفاع
    فاتورة المياه وتهالك البنية الخرسانية في المكان المحيط بالخزان.
  • إن الحفاظ على المكان المحيط بالخزان أمر مهم للحفاظ على الخزان نفسه حيث يجب وضع الخزان في مكان بعيد عن
    أي مصدر من مصادر التلوث.
  • الحرص على اختيار نوع خزان جيد من البداية يكون مصنوع من مواد ذات جودة عالية حتى لا يتلف بسرعة ويكون سبب
    في تلوث المياه.
  • تنظيف الخزان بشكل دوري كل 6 أشهر على الأقل حتى لا يكون هناك فرصة لتكون الطحالب أو وتلوث المياه وتغير
    خواصها الطبيعية.
  • اختيار مواد تنظيف جيدة بحيث لا تكون سامة أو ضارة تؤثر على سلامة الأفراد وصحتهم.
  • الحرص على تفريغ وملء الخزان كل يوم تقريباً.

هل عزل الخزان ضروري ؟

لماذا خدمة عزل الخزانات ضرورية إلى هذا الحد ؟؟! سؤال قد يريد الكثير منا التعرف على إجابته وتكمن الإجابة في كم الفوائد التي يوفرها العزل للخزانات ، فتطبيق العزل للخزان أمر يحميه من أي تسريب سواء منه أو إليه مما يحمي المبنى أو المنزل الموجود فيه الخزان من أي ضرر ، يحافظ العزل على المياه المخزنة في الخزان بحيث تكون صالحة للشرب أو الطهي أو الاستحمام أو الري وغيرها من الاستخدامات المتعددة ، يوجد نوعين أساسيين من العزل أولهما العزل المائي للخزانات وهو نوعان :-

  • العزل المائي الإيجابي : وهو القيام بعزل الخزان باستخدام مواد عزل معينة ذات جودة عالية لمنع تسرب المياه.
  • العزل المائي السلبي : في هذا النوع من العزل يتم استخدام مواد العزل من خارج الخزان ويتم استخدامه في حالة عدم
    المقدرة على تطبيق العزل الإيجابي.

وتوضح شركة عزل خزانات في الرياض أنه بالإضافة إلى ذلك فإنه يوجد نوع آخر مهم من عزل الخزانات وهو العزل الحراري ويفيد هذا النوع من العزل في منع تسرب الحرارة إلى جدران الخزان فأشعة الشمس الضارة وتعرض الخزانات بشكل مباشر لها أمر يساهم في تلف الخزان وإحداث الشقوق بداخله وتغير خواص المياه المخزنة فيه وتكاثر الطحالب والفطريات ، فكل هذه الأضرار من الممكن تجنبها من خلال العزل الحراري ، وبذلك نتمنى أن نكون قد أجبنا على التساؤل الخاص بأهمية عزل الخزانات.

افضل مواد عزل الخزانات

تتعدد مواد وطرق عزل خزانات المياه بجميع أنواعها ( الخرسانية – المعدنية – الالياف الزجاجية – البلاستيكية )
ويجب توخي الحذر عند اختيار مادة العزل بحيث تكون امنه وغير ضار علي صحة الافراد وبالأخص
( كبار السن – الأطفال ) ويجب ان تكون مادة عزل الخزانات ذات مواصفات خاصه
بحيث لا تتسبب في تسربات المياه ومن افضل مواد عزل الخزانات :-

  • عزل الخزانات الايبوكسي

يجب توخي الحذر عند اختيار مادة عزل الخزانات فيجب ان تكون امنه ولا تتفاعل مع المياه وتعد مادة الايبوكسي من افضل مواد العزل التي تتميز بانها امنه ولا تتفاعل مع العوامل الجوية المختلفة  .

  • مادة البوليمرية

تتميز هذه المادة بان مكوناتها امنه كما انها تتميز بالتماسك وتحمل جميع الظروف التي يتعرض لها السطح ويمكن استخدام هذه المادة في عزل الخزانات والحائط .

طرق ومواد عزل خزانات المياه الخرسانية من الداخل والخارج

تختلف الخزانات الخرسانية عن أنواع الخزانات الأخرى في المساحة والمكونات كما تختلف مواد العزل من
حيث التكوين بحيث لا تتفاعل مع مكونات الخرسانة ومع ذلك فيجب علينا التأكد من نظافة الخزان
والتخلص من أي شوائب او اتربة او عوالق متكونة او رمال لحماية افراد المنشئة
من الأوبئة والامراض المعدية التي تنتج عن اهمال تنظيف الخزان
وتوجد طريقتين لعزل الخزانات :-

العزل الإيجابي

يعد هذا النوع من اشهر أنواع عزل الخزانات يتم فيه فصل سطح الخزان عن تسربات المياه بطريقه كامله بحيث يتم تحويلها الي احد مصارف الخزان .

– العزل السلبي

احد طرق عزل الخزانات يستخدم كحل بديل للعزل الإيجابي حيث يصعب استخدام العزل الإيجابي في بعض الظروف ، ويتم في هذا العزل عزل الخزان من الجهة المقابلة لخروج المياه من الجسم .

شركة عزل خزانات مضمونة

لماذا تطلب الخدمة من شركة غير متخصصة وغير موثوقة !! فكثير من الأفراد قد يتسرع في طلب الخدمة من أي شركة دون التعرف على خبرتها أو مميزاتها و هذا خطأ شائع لا بد من تجنبه ، فلأن الخزانات أمر حيوي وضروري في حياتنا وتلفها يترتب عليه الكثير من المشاكل لا بد من اختيار شركة موثوقة تقدم خدمة مضمونة وذات جودة عالية وهذا ما سوف نوفره لك بالتأكيد عزيزي العميل في شركة المستضيف العربي .

نقدم لكافة عملائنا الكرام خدمة متكاملة وشاملة حيث نقوم بـعزل الخزانات وصيانتها وتنظيفها بأقل الأسعار ، وذلك من خلال أيدي متخصصة ومدربة على تقديم الخدمة بمهارة وكفاءة متناهية ، ونوفر لكم أيضاً خدمة عملاء مميزة جاهزة للرد على كافة الاستفسارات والتعامل السريع مع المشكلات.

فلا تترد في الاتصال بنا ولا تخاطر بطلب الخدمة من أي شركة أخرى فنحن الأفضل والأجدر من
بين شركات عزل الخزانات في المملكة العربية السعودية

اهم الأسئلة التي يطرحها العملاء ؟

نعم فالشركة تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التي لها قدرة على تحديد أماكن التسرب في أعماق الأرض وذلك دون وجود أي حاجة إلى أعمال الهدم والتكسير.

نعم بلا شك يوفر الكشف المبكر عن التسربات المائية الكثير من الأموال فهذا يقلل التكاليف التي سوف يدفعها العميل في أمور الترميم والمعالجة كإعادة طلاء الجدران وترميم التالف منها.

لا فالشركة تقدم أفضل الأسعار فهي تعد أرخص شركة كشف تسربات مياه في المملكة كما أن عملائنا الكرام يمكنهم الإستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة بإستمرار.

نعم توفر شركة المستضيف العربي تقرير مفصل عن كشف تسرب المياه بشكل مجاني وهذا مفيد في حالة إذا قام العميل بالتواصل مع خدمة العملاء.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً