Categories: عزل خزانات

عزل الخزان بعد التلييس

عزل الخزان بعد التلييس

إن عزل الخزان بعد التلييس من العمليات التي تحتاج شركة متخصصة فليست أي شركة تستطيع أن تقوم بهاتين العمليتين ولكن مع شركة المستضيف العربي الأمر مختلف فشركتنا من أوائل الشركات التي عملت في مجال العزل في المملكة العربية السعودية لذلك يمكنك طلب الخدمة وأنت مطمئن تماماً فنحن الأفضل على الإطلاق ..اتصل بنا على رقم 0565690902 .

يعد تلييس الخزان من العمليات الضروري القيام إذا ما أردنا الحفاظ على الخزان من دخول البكتيريا والطحالب إليه ومن كافة التسربات المائية ، كما أن التلييس يعمل على سد جميع التشققات التي من الممكن أن تتواجد في جدران وأسقف الخزان فضلاً عن كونه يمنع الرطوبة من التواجد وغيرها من الفوائد التي تعود على الخزان بعد هذه العملية ، ومن الجدير بالذكر أن عملية اللياسة تأتي في المقام الأول قبل العزل وذلك لسلامة الخزان فلا يمكن نجاح العزل إلا من خلالها.

خطوات تلييس الخزان

تتم عملية تلييس الخزان لدى أفضل شركة عزل خزانات وفق خطوات ومراحل معينة ففريق عملنا يتميز بكونه منظم ولا يتبع العشوائية في أي خدمة يقوم بها لذلك تمر عملية اللياسة لدينا كالآتي:-

  • يتم فتح الخزان والتخلص من كمية المياه الموجودة بداخله وتنظيفه جيداً والتخلص من أي أتربة وترسبات وغيرها من الأشياء عالقة.
  • التخلص من أي مشكلة توجد بالخزان مثل الشقوق والتصدعات حيث يتم معالجتها على أفضل وجه ممكن وبإستخدام المواد المتخصصة في ذلك.
  • يأتي بعد ذلك خطوة التلييس وتكون من خلال إستخدام بعض المواد مثل السيلكا وغيرها من المواد التي يقوم من خلالها فريق العمل بتلييس الخزان بشكل كامل مع مراعاة التلييس بشكل متساوي لضمان أفضل نتيجة ممكنة.

ومن الجدير بالذكر أن عملية اللياسة ليست مكلفة على الإطلاق فاللياسة عبار عن خليط من الأسمنت وبعض المواد الكميائية الأخرى الغير مكلفة ، لذلك اطلب الخدمة وكن مطمئن فخطوة اللياسة لا بد عنها وذلك لأنها تحافظ وتمنع مياه الخزان من التسرب الذي يكلفك الكثير من الأموال نتيجة لإرتفاع فاتورة الكهرباء وغيرها من الأضرار التي تنتج عن تسرب المياه والتي يحتاج تصليحها أموال طائلة.

عزل الخزان بعد التلييس

بعد القيام بتلييس الخزان تأتي عملية العزل فإذا كنت ترغب في الحماية الأبدية للخزان فعليك بالعزل مباشرة بعد تلييس الخزان وذلك لمنع توصيل الحرارة ومنع التسربات من وإلى الخزان الأمر الذي يؤدي إلى الكثير من الأضرار الصحية التي تصيب الأفراد أثناء إستخدامهم لخزان غير معزول ومن المواد المستخدمة في عزل الخزان بعد التلييس هي :-

  • مادة الإكريلك
    تعد مادة الإكريلك من المواد المقاومة للتسربات الحرارية والمائية فتسرب الحرارة داخل الخزان تساعد على نمو الطحالب والفطريات والبكتيريا داخل الخزان مما يجعلها غير قابلة للإستخدام الآدمي لذلك فمادة الإكريلك من المواد المهمة التي لا غنى عنها فهي تحمي تسرب الأشعة فوق البنفسجية داخل الخزان.
  • مادة الإيبوكسي
    تعد مادة الإيبوكسي من أقوى وأفضل المواد التي تستخدم من أجل منع تسرب المياه التي تؤثر على المباني وبشكل عام تساعد هذه المادة على التخلص من كافة الشقوق والفتحات وسدها جيداً بشكل يمثل مانع قوي ضد التسربات المائية.
  • مادة السيكو كود بروف
    توضح شركة عزل خزانات في الرياض أن هذه المادة من المواد السائلة التي توضع على سطح الخزان وذلك للمحافظة على الخزان من التسربات المائية سواء كانت من داخل الخزان إلى الخارج أو العكس.
  • مادة العازل الإسمنتي المطاطي
    هذه المادة بلا شك مهمة للغاية فهي تعمل على منع تسرب الأوساخ و الأتربة والمياه الملوثة وغيرها من الأشياء التي تضر بالخزان بحيث يصبح نظيفاً وصالح للإستخدام على الدوام.

وكن على يقين عزيزي العميل أن عزل الخزانات لدى شركة المستضيف العربي يتم على أعلى مستويات الدقة والكفاءة من خلال فريق العمل المميز المدرب على إستخدام أحدث الأداوت والمعدات والذي يستخدم أيضاً أفضل المواد العازلة التي تعطي أقضل النتائج في تنفيذ عزل خزان مياه بعد التلييس فنحن لا نقبل أن نقدم لحضراتكم خدمة دون المستوى لا تنال رضاكم.. اتصل الآن وأحصل على أفضل خدمة بالسعر الذي يناسبك.

افضل مادة عزل الخزان الارضي

تستخدم شركتنا افضل شركة عزل خزانات افضل مواد عزل الخزانات الارضية التي تزيد من العمر الافتراضي للخزان و تحمي الخزان جيدا من مختلف التسربات سواء من خارج الخزان او من داخلة؛ وتستخدم الشركة مواد تتوافق مع معايير وزارة الصحة العالمية فلا تتفاعل مع مياه الخزان او المواد المصنع منها الخزان وكذلك لا تتفاعل مع اشعة الشمس لهذا فهي تحمي خزانك من اي عوامل وتحافظ علي المياه صالحة للاستخدام لفترة طويلة من الوقت .

رش الخزان بعد التلييس

في شركة المستضيف العربي نهتم بـ رش الخزان بعد التلييس لكي يتم الحفاظ علي الخزان لفترة طويلة وتستخدم الشركة افضل المعدات لرش الخزانات ونوفر الخدمة بارخص الاسعار مقارنة مع الشركات الاخري العالمة في نفس المجال .

هل عزل الخزان ضروري ؟

يتراود سؤال هل عزل الخزان ضروري ..؟ علي اذهان العديد من الافراد وذلك لان الامر يتعلق بصحتهم و يجيب علي هذا السؤال خبراء افضل شركة عزل خزانات ارضية بالمملكة السعودية علي هذا السؤال …

يقول خبراء العزل : نعم ان عملية عزل الخزانات امر ضروري جدا اذ يعمل علي عزل الخزان علي :

  • تجنبك تراكم البكتريا والجراثيم والطحالب داخل خزان المياه .
  • حماية هيكل الخزان من اشعة الشمس الضارة بالتالي زيادة عمر الخزان الافتراضي.
  • يساعد عزل الخزان علي منع دخول الاتربة الي الخزان بالتالي الحفاظ علي المياه من التلوث .
  • تعمل علي منع تفاعل مياه الخزان مع اشعة الشمس عن طريق منع وصول اشعة الشمس الضارة الي مياه الخزان .
  • منع حدوث تسربات المياه من داخل الخزان الي خارج الخزان وبالتالي الحفاظ علي سطح المبني من خطر المياه المسربه .

خذ فكرة عن : كيفية معالجة تسرب المياه من الخزانات الارضية

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902  

manager

Recent Posts

شركه شفط بيارات بالرياض

شركه شفط بيارات بالرياض تزداد أهمية شركة شفط البيارات في الرياض، لأن انتشار المجاري يسبب…

4 أيام ago

أهمية عزل الأسطح في منازل الرياض

أهمية عزل الأسطح في منازل الرياض في مدينة الرياض المزدهرة بالمملكة العربية السعودية ، أصبح…

6 أيام ago

افضل شركة عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة

افضل شركة عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة شركة المستضيف العربي تعد من بين الشركات المتميزة…

6 أيام ago

شركة عزل اسطح بالدمام بأفضل الأسعار

شركة عزل اسطح بالدمام بأفضل الأسعار تعتبر شركة المستضيف واحدة من الشركات الرائدة في مجال…

أسبوعين ago

افضل شركة نقل عفش بالرياض

افضل شركة نقل عفش بالرياض تعتبر شركة المستضيف العربي واحدة من أبرز الشركات في مجال…

أسبوعين ago

عزل مائى وحرارى فى الهفوف

عزل مائى وحرارى فى الهفوف هل تبحث عن حلول متطورة لعزل منزلك أو مكتبك بفعالية…

3 أسابيع ago