• 0565690902
شركة نقل اثاث بالرياض خصومات هائلة

شركة نقل اثاث بالرياض خصومات هائلة

ما هي افضل شركة نقل اثاث بالرياض ؟

 افضل شركة نقل اثاث بالرياض أترغب بالاستعانة بشركة توفر خدمات نقل الاثاث بالرياض ؟ هل تتسائل عن .. ما هي افضل شركة نقل اثاث بالرياض ؟! تعد شركة المستضيف العربي افضل شركة توفر حدمات نقل الاثاث في الرياض و جميع انحاء المملكة العربية السعودية ، نالت الشركة علي ثقة العملاء فهي تعمل في مجال نقل الاثاث بالرياض منذ اكثر من 10 سنوات وعلاوة علي ذلك توفر الشركة افضل خدمات نقل و تخزين الاثاث بارخص الاسعار الممكنة .

من منا لم يبذل الكثير من الجهد في انتقاء اثاث منزله وليس هذا فقط بل كلفنا اثاث المنزل الكثير من المال لذلك عند انتقالنا من مكان الي اخر فاننا نأخذ الكثير من الوقت في التفكير في اثاث المنزل و نبذل الكثير من الجهد لمحاولة الحفاظ عليه اثناء الانتقال لكن مع خدمات نقل وتخزين الاثاث لا داعي للقلق بعد الان اذ نضمن لك الحفاظ علي اثاث منزلك و نقله لابعد المسافات دون ان يصيبه اي تلف .

 اسعار شركة نقل اثاث بالرياض

تتعدد شركات نقل و تخزين الاثاث في الرياض وبالتالي تتنوع و تختلف اسعار خدمة النقل و التخزين علي حسب كل شركة فهناك شركات توفر الخدمة باسعار مرتفعه للغاية لكن مع شركة نقل اثاث سنضمن لك خدمة مميزة باسعار رخيصة فاذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث في الرياض رخيصة ومضمونه فنحن افضل خيار لك اذ نعد ارخص شركة نقل الاثاث في الرياض نوفر افضل الخصومات والعروض السعرية فاسعارنا هي الارخص في جميع انحجاء المملكة العربية السعودية .

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

في حجالة الانتقال الي مسكن جديد وكنت قلق علي اثاث منزلك فلا تترد بالاستعانه بنا فحجن افضل شركة لنقل وتخزين الاثاث نوفر لك العديد من المزايا و من تلك المزايا نعرض لكم بعض منها في التالي :

  • عروض سعرية مميزة علي خدمات نقل وتخزبن الاثاث .
  • نستخدم احدث الوسائل لنقل الاثاث كالسلالم الكهربية والرافعات .
  • نضم فريق من العمال مدرب علي اعلي مستوي ذو خبرة وكفاءة بمجال نقل الاثاث .
  • تنفرد الشركة بتوفيرها نجارين لفك قطع الاثاث و مهندسي كهرباء لفك الادوات الكهربية .
  • تستخدم شركتنا افضل المواد لتغليف الاثاث فنحن الشركة الافضل لنقل الأثاث بالرياض .

مراحل نقل الاثاث المتبعه في شركة نقل الاثاث بالرياض

عزيزى القارئ عند طلب خدمة نقل الاثاث من خلال شركتنا فسرعان ما نرسل فريق عمل مدرب ويقوم مشرفي الفريق بمعاينه المنزل و عمل قائمة بجميع المقتنيات وقطع الاثاث في المنزل و اتباع الخطوات التالية في عملية نقل الاثاث :

  • فك قطع الاثاث :

يقوم فريق مخصص من النجارين بفك قطع الاثاث الخشبية مثل الشبابيك والابواب وغيرها من المقتنيات الخشبية ويقوم فريق اخر متخصص في الكهرباء بفك الاجهزة الكهربية و المصابيح وغير ذلك .

  • مرحلة تغليف الاثاث :

يبدء فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض باستخدام مواد تغليف ذات جودة عالية لتغليف قطع الاثاث المفكك ويتم استخدام مادة التغليف علي حسب نوع الاثاث اذ تختلف طريقة تغليف الاثاث فتغليف القطع الخشبية يختلف عن تغليف الاجهزة الكهربية وهكذا و نستخدم :

  1. الفلين لتغليف الاجهزة الكهربية لتفادي الصدمات .
  2. الاسفنج لتغلف الادوات الخادة وقطع الزجاج .
  3. اكياس بلاستيكية للتغليف القطع .
  4. كراتين ورقية باحجام مختلفة .
  5. اشرطه لاصقة لاحكام الغلق.
  • تعبئة قطع الاثاث :

عند الانتهاء من التغليف يقوم العمال بتعبئة قطع الاثاث المغلفة في كراتين من الورق المقوي السميك مختلف الحجم و احكام غلق تلك الكراتين بقوة باستخدام الشريط اللاصق و الحبال .

 افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  • مرحلة نقل الاثاث :

بعد تعبئة قطع الاثاث يتم نقل الكراتين الي عربات مجهزة ومخصصة لنقل الاثاث لابعد المسافات وفي حالة الادوار العالية يتم استخدام الرافعات الهيدروليكية و السلالم الكهربية لضمان سلامة الاثاث من اي تلف ويتم نقل الاثاث للمكان المتفق عليه .

  • تنظيف وتركيب الاثاث :

من اهم خدمات شركتنا خدمة تنظيف وتركيب الاثاث اذ يتم تنظيف جميع قطع الاثاث و تلميعها قبل البدء بعملية التركيب ويبدء النجارين و فنين الكهرباء بتركيب القطع مره اخري .

خدمات شركة المستضيف العربي الاخري 

  1. تخزين الاثاث .
  2. ترميم المنازل .
  3. تسليك المجاري .
  4. تنظيف وتعقيم المسابح .
  5. تنظيف الموكيت والسجاد .
  6. تنظيف المنازل والفلل و القصور .

خدمات شركتنا لا تقتصر علي ذلك بل نوفر العديد من الخدمات المنزلية الاخري وجميع خدماتنا نوفرها باسعار
خيالية لا تقبل المنافسة ويمكنك عزيزى القارئ الاطلاع علي جميع خدماتنا التي نقدمها وعروضنا
السعرية المميزة من خلال موقعنا الالكتروني من هنـــــــــــــــــــــــا .

يمكن التواصل الان معنا وطلب خدماتنا من خلال 0552009171 _ 0552040632

اترك تعليقاً