• 0565690902
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

النمل الابيض هو احد الاسماء التي تطلق علي الحشرات التي تتغذي علي السليلوز يقترب تصنيف النمل الابيض من الصراصير اكثر من اقترابه من النمل ويقاوم هذا النوع من النمل الرطوبة بشكل كبير ، كما يلحق الضرر بالافراد وبالمنشئة لذلك يسعي اصحاب المنشئات في البحث عن افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض للتخلص من الاضرار الناتجة والتي تتسبب في تلف قطع الاثاث والسجاد والكتب وقد تصل الي البنية التحتيه للمنشئة .

محتوي المقالة :

أضرار النمل الأبيض علي الخرسانة مقدمة من افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

عزيزي العميل ………. اذا كنت تلاحظ تلف في المحاصيل الزراعية بحديقة المنزل وخاصه اشجار النخيل و الفاكهة والتي قد تصل الي تلفها وجفافها ، اذا لاحظت تلف في صناديق الحبوب الزراعية المخزنة ،في حاله تلف الحوائط وتاكلها او الاثاث الخشبي ، الارضيات ، المتعلقات الشخصية مثل الاوراق والسجلات والكتب كل هذة علامات وجود النمل الأبيض في المنزل والتي تشكل خطرا كبير علي المنشئات السكنية والمقمين بها ، لاعليك يمكنك الاستعانة بشركة المستضيف العربي حيث انها من افضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض فتمتلك الشركة فريق عمل متخصص في مجال مكافحة الحشرات بافضل المواد والتي تتميز بانها امنه علي صحة الافراد وخاصة كبار السن والاطفال .

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

أسباب وجود النمل الأبيض في البيت

تتعدد الاسباب التي تتسبب في ظهور النمل الابيض في المنزل والتي يجب التخلص منها بشكل سريع قبل انتشاره لما له من اضرار كبيرة علي الجميع واليكم اهم الاسباب التي تؤدي الي ظهور أسباب ظهور النمل الأبيض في المنزل :-
  1. الفتحات الموجودة بالمنزل مثل الفتحات القريبة من الابواب والشبابيك احد اهم العوامل المتسبب في ظهور الحشرات وخاصه النمل الابيض .
  2. كما ذكرنا سابقا ان النمل الابيض من الحشرات المقاومة للرطوبة لذلك فان من عوامل ظهورة هي تسربات المياه الموجودة بالمطابخ والحمامات .
  3. يؤثر عامل النظافه علي ظهور وانتشار النمل الابيض بالمنزل لذلك يجب الاهتمام بنظافه المنزل وتهويته بشكل جيد حتي لايكون مهيأ لظهور النمل الابيض .
  4. توصي شركة مكافحة الحشرات بالرياض بضرورة التاكد من اغلاق الابواب والفتحات الموجودة بالمنشئة للتجنب دخول الحشرات للمكان .
  5. يفضل النمل الابيض الاماكن المظلمة لذلك يجب عدم ترك المنزل لفترة طويله دون اي ضوء يمكن تشغيل اضاءة خافتة .
  6. ينجذب النمل الابيض الي الارضيات المصنوعة من الاخشاب حيث يتجمع عليها بشكل كبير لذلك توصي شركات مكافحة الحشرات بتركيب ارضيات سراميك .
  7. النمل الابيض مثله مثل باقي الحشرات ينجذب لبقايا الاطعمة والحبوب لذلك يجب التاكد من نظافه المنزل والتخلص من بقايا الاطعمة والمشروبات .

طرق مكافحة النمل الأبيض كما اشارت شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

توجد العديد من الطرق للتخلص من الحشرات المنزليه والنمل الابيض بعضها يعتمد علي المواد الطبيعية والبعض الاخر يعتمد علي مبيدات حشرية واليكم اهم طرق مكافحة الحشرات كما اشارات افضل شركة رش مبيدات شمال الرياض :-

  • مصيدة الكرتون المقوي
    • تعد احد الطرق المنزليه التي يمكن صنعها بكل سهوله وتتكون من قطع من الكرتون والمصنوع من مادة السليلوز التي ينجذب اليها النمل الابيض ويمكن بلها لجذب النمل اليها بشكل اكبر وعند تجمع اكبر عدد من النمل نقوم بازاله الكرتون الي مكان بعيد .
  • حمض البوريك
    • يوصي بهذة الطريقه افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض حيث ان حمض البوريك من اكثر المواد الفعاله في التخلص من الحشرات والقضاء عليها ويمكننا وضع القليل من هذة المادة علي قطعة من الخشب او الورق لجذب النمل الابيض اليها ثم التخلص منه .
  • ديدان النيماتودا
    • احد انواع الديدان النافعة والغير مضرة بالانسان تتغذي هذة الديدان علي الطفيليات ويرقات النمل يمكن الحصول علي هذة الديدان من اي متجر ثم وضعها بالثلاجة لفترة ونشرها باماكن تواجد النمل الابيض .
  • المبيدات الحشرية
    • تعد من اسهل الطرق التي يعتمد عليها الافراد في مكافحة الحشرات بشكل عام وخاصه النمل الابيض ولكن يجب اتباع الاجراءات الاحترازيه المسجله عليه قبل استعمالها لتجنب الحاق الضرر بالفرد اثناء استعمالها ، كما يجب التاكد من سلامة المبيد وعدم وجود اي مواد سامة به .
  • مركبات البوراتس
    • احد انواع المبيدات الحشرية التي يتم استعمالها في التخلص من النمل الابيض ويتم استخدامها كرذاذ يرش به الاخشاب وجميع المواد التي تحتوي علي سليليوز والتي تجذب النمل الابيض للمكان حيث تعمل كحاجز يمنع وصول الحشرات اليها .
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

التخلص من النمل الأبيض في المنزل

هناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها للتخلص من النمل الابيض هذة النصائح مقدمة من أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض :-

  1. يمكن استخدام الباورد المضاد للنمل الابيض ورشه علي جميع الاماكن الموجود بها والاخشاب والمواد المصنوعة من الكارتون وجميع المواد التي تجذب النمل الابيض الي المكان .
  2. استخدام المواد الطبيعية في مكافحة النمل الابيض مثل القرفة والخل ورشها في اماكن تواجد النمل حيث يعمل علي التخلص منه ويمنع عودتة مرة اخري .
  3. التاكد من نظافه المكان والتخلص من بفايا الاطعمة اول باول ، والتخلص ايضا من المواد المصنوعة من السليلوز مثل القش والورق والكرتون كما اوصت افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض.
  4. تهوية اماكن تخزين الحبوب واستعمال ادوات تخزين مصنوعة من الخشب المضاد للنمل الابيض والعمل علي فحص حديقة المنزل بشكل دوري .
  5. التاكد من احكام اغلاق الابواب والنوافذ وعدم تركها مفتوحة كما يمكن استخدام المبيدات الحشرية في القضاء عليها .
  6. العمل علي سد جميع الثقوب والشقوق الموجودة بالجدران والاماكن التي يمكن دخول الحشرات منها للمنزل .
  7. معالجة تسربات المياه الناتجة عن الصرف الصحي والتي تصنع جو مهئ لظهور الحشرات والنمل الابيض .
  8. اصلاح الشقوق الموجودة بالجدران والتخلص من الاعشاش الموجودة بها باعادة بنائها بمواد خرسانية .
  9. التنظيف الدوري والمستمر للمنزل بالمنظفات والمعقمات للتاكد من خلو المنزل من الحشرات .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً