• 0565690902
شركة مكافحة الحشرات والفئران

شركة مكافحة الحشرات والفئران

مكافحة الحشرات في الرياض

شركة مكافحة الحشرات والفئران، ان شركة المستضيف العربي من افضل الشركات لمكافحة الحشرات بكافة أنواعها بالإضافة الى قدرتها على مكافحة الفئران كما ان الشركة تحرص على تجنب الطرق التقليدية الغير فعالة حيث لا يمكن الاعتماد عليها كحل عملي لأنها غير مجدية ولا تعود بنتائج مرضية لأنه بعد استخدامها تعود الحشرات مرة أخرى.

ولذلك تقوم باستخدام أنواع مبيدات فعالة ذات جودة عالية بالإضافة الى استخدام تقنيات حديثة ومتطورة
تعمل على التخلص من الحشرات والقوارض بشكل نهائي وفي نفس الوقت
تضمن لك سلامة وصحة سكان المكان
حيث ان هذه المواد لا تتسبب في الحاق أي ضرر بالسكان،
بالإضافة الى ان اسعارنا من افضل الأسعار التي يمكن ان تحصل عليها
على عكس باقي الشركات للتواصل يمكنك الضغط على

0565690902

شركة مكافحة الحشرات والفئران

شركة مكافحة الحرات والفئران

مكافحة  الحشرات والفئران بالرياض

يترتب على وجود الفئران في المنزل او الشركة اثار سلبية عديدة فقد تتسبب في الامراض بالإضافة الى الاضرار المادية التي تنتج عنها سوف نتحدث أولا عن الاضرار المادية :

  • الحاق الضرر بالأثاث المنزلي بمختلف اشكاله كالمفروشات والاقمشة وغيرها لأنها تتغذى على ذلك الأمور أيضا كما ان تواجدها في هذه مثل هذه الأشياء يجعلها غير صالحة للاستخدام مرة أخرى نتيجة الى نقل الامراض والجراثيم المتواجدة في الفئران الى هذه المفروشات .
  • تلف وتأكل الأثاث الخشبي الخاص بمنزلك نتيجة لتواجد الفئران وذلك لان الفئران تتعايش على الخشب مما يحتم عليك ذلك الامر بالاستعانة ب شركة مكافحة الحشرات والقوارض .
  • فقدان المخزون السنوي للمنزل لأنه من الأمور التي تتغذى عليها الفئران أيضا بالإضافة الى تلويثها لهذا المخزون .

ويتضح من ذلك انه لا يمكن حصر الاضرار التي تسببها الفئران عند تواجدها في المنازل كما ان اضرارها تكون وخيمة عند تواجدها في المستودعات والمخازن لذلك لابد من الاستعانة بشركة رائدة في مجال مكافحة الحشرات تمتاز بالحرفية والمهارة العالية .

المبيدات المستخدمة لمكافحة الحشرات  والفئران:-

  • بيما ان شركتنا من الشركات الرائدة في هذا المجال اذاً فبتالي تحرص الشركة على استخدام المبيدات الحديثة فإننا نقوم باستخدام الحقن الألماني والامريكي واستخدام المبيدات بمختلف اشكالها سوء في شكل عجينة او مائية او مساحيق .
  • القضاء على كافة أنواع الحشرات الحشرات الزاحفة او الطائرة او البق والصراصير والبعوض وغيرها فهي تعمل على التخلص منها تماماً من مرة واحدة .
  • توفير شهادة ضمان للعميل على كافة الخدمات  المكافحة التي قمنا بتقديمها له وذلك من نفس تاريخ يوم البدا بخدمة المكافحة .
  • الالتزام باستخدام أنواع المبيدات المناسبة للحشرات المتواجدة في المنزل حتى يمكن القضاء عليها بسهولة ، ويرجع ذلك الى ان هناك بعض من الحشرات لا يصح استخدام أي نوع من المبيدات معها فان ذلك لن يأتي بأي فائدة .
  • استخدام أنواع مبيدات عالمية مخصصة للحشرات ومرخصة من قبل وزارة الصحة من اجل القضاء على الحشرات والتخلص منها دون الحاق الضرر بالسكان المكان .

شركات مكافحة الحشرات بالرياض

  • يمكنك عزيزي العميل القيام بزيارة أحد فروع الشركة من اجل القيام بالخدمة التي تناسبك فشركتنا ترحب بك في أي وقت .
  • كما انه يمكنك الاتصال على الأرقام الهاتفية المخصصة للشركة، بالإضافة الى إمكانية الاطلاع على اراء العملاء والخدمات التي تم تقديمها مسبقاً من خلال مواقع الاجتماعية للشركة .
  • كما انه نقوم بتوفير خدمة تلقي الاستفسارات والشكاوي والاقتراحات من قبل العملاء من خلال مواقع الاجتماعية الخاصة بخدمة مكافحة الحشرات بالرياض .
  • نقوم بمتابعة اراء العملاء عن شركتنا وأخذ رائيهم في الأسعار والخدمات المقدمة بالإضافة الى توفير عروض والخصومات .

للحصول على خدمة مكافحة حشرات يمكنك الاتصال على 0565690902

اترك تعليقاً