• 0565690902

شركة كشف تسربات بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة كشف تسربات بالرياض متخصصة ومجربة يشيد بها الكثير من العملاء فلا يوجد خيار أفضل من شركتنا شركة المستضيف العربي التي تقدم خدمات الكشف عن تسربات المياه والغاز بكل دقة وكفاءة مع عدم حاجة إلى تخريب أو هدم أو تكسير جدران و أرضيات فلا تتردد في طلب الخدمة فنحن أفضل شركة يمكنك الإستعانة بها للتخلص من كافة مشاكل التسرب من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية فلا تتردد في طلب الخدمة على الإطلاق فنحن الأفضل والأكثر خبرة على مدار سنوات اتصل على 0552040632.

لا أحد منا يخفى عليه الأخطار الجسيمة التي تترتب على وجود مشاكل التسرب في المنازل أو المنشآت لأن وجود تسربات أياً كان نوعها قد يؤدي إلى تلف المبنى بالكامل فعلى سبيل المثال التسربات المائية التي لا يتم الكشف عنها ومعالجتها بسرعة تتفاعل المياه مع البنية الخرسانية فيتآكل الحديد ويصدأ وبالتالي تتلف الخرسانة مما يجعل المبنى مهدداً بالإنهيار في أي لحظة وبالتالي يهدد ذلك سلامة وأمن الأفراد وكذلك تسربات الغاز التي إذا لم يتم حل المشكلة وتدراكها سريعلً قد ينتج عنها في أي لحظة نشوب الحرائق وخسارة الأرواح فلما التهاون ونحن نمتلك الحل ؟! فشركتنا تعد أفضل شركة كشف تسربات مياه وغاز بالمملكة العربية السعودية فما عليك سوى الإستعانة بنا والإسراع في طلب الخدمة.

شركة كشف تسربات بالرياض

أسعار شركة كشف تسربات بالرياض

قبل أن نعرض لكم كافة المعلومات عن مشكلة التسربات ما هي أسبابها و ما الإشارات التي تدل على وجود تسربات منزلك و ما تقدمه شركتنا لعملائها الكرام ، نعلم أن الكثير من العملاء يشغله سعر الخدمة وتكلفتها المادية ولكننا في البداية نود أن نطمئن عملائنا الكرام بأننا لسنا كسائر الشركات التي تعتمد على كونها تسعين بتقنيات حديثة فتبالغ في سعر الخدمة فهذا ليس من أهدافنا على الإطلاق فأول ما يهمنا هو رضا العملاء عن الخدمة من حيث الجودة والسعر معاً فرضا العملاء أول ما يشغلنا ، لذلك حرصت شركة المستضيف العربي على تقديم أفضل العروض السعرية والخصومات التي تصل إلى 50 % حتى يكون السعر مناسب مع كافة العملاء الكرام.

من الجدير بالذكر أننا نتعامل مع كافة أنواع التسربات الموجودة في المطابخ أو الحمامات كذلك الكشف عن تسربات الأسطح والخزانات والمسابح حيث تحرص افضل شركة كشف تسربات بالرياض على حماية منازلكم من أخطار تهددها مما يحفظ سلامتكم وسلامة أرواحكم.

كشف تسربات المياه بالرياض

لا يكاد يخلو منزل أو فندق أو مصنع من تسربات المياه ومعناها ببساطة هو خروج الماء عن مساره الطبيعي المحدد له على سبيل المثال إذا حدث تسرب للمياه في أي ماسورة موجودة في الحمام فهذا يعني أن مسار المياه داخل الماسورة خرج عن طريقه المحدد ودورته الطبيعية إلى الحوائط مثلاً مما يسبب تسرب وبالتالي ظهور بعض العلامات الدالة على وجود تسريب وأبرز هذه العلامات هي :-

وبما أننا تطرقنا إلى أنه من الممكن أن يظهر تشققات فسوف نبين لكم في السطور التالية أنواع التشققات حتى تكونوا على علم تام بحجم المشكلة فكلما كان التسرب كبيراً كلما كانت التشققات عميقة وتحتاج إلى صيانة في أسرع وقت وأنواع تشققات الجدران شعرية ومتوسطة وفي هذه الحالة لا يعد الأمر خطيراً ويمكن معالجته مع الدهانات ، أما النوع الثالث فيتمثل في التشققات الكبيرة حينها تنصح شركات كشف تسربات المياه بضرورة الإستعانة بشركة متخصصة في معالجة الشروخ مستخدمين مواد خاصة أخرى تقضي على المشكلة من جذورها.

أفضل شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات بالرياض

تقدم أفضل شركة كشف تسربات بالرياض بعمل فحص شامل للمنازل والفلل والسقق وجميع المباني مستخدمين أفضل المعدات والأجهزة الحديثة التي تعمل على تحديد المشكلة بدقة و كفاءة وبالتالي حلها بسهولة ويسر دون الحاجة إلى أعمال التكسير والهدم حتى لا يضر ذلك العميل وينقسم الفحص المقدم من شركة المستضيف العربي إلى:-

  1. الفحص الهندسي: وهو فحص لخرسانات وأساسات المبنى بالكامل مع تحديد سماكة السقف والحمل المتوقع له وتحديد عدد الأعمدة الموجودة بالمبنى.
  2. الفحص الفني: يقوم به مجموعة من الفنيين الخبراء في هذا المجال حيث يتم فحص الكهرباء و السباكة والعوازل التي تم إستخدامها مع تحديد  جودة ونوعية المواد المستخدمة.
  3. الفحص الشامل للسباكة: يبدأ هذا الفحص من الدينمو والخزان الأرضي وفحص جميع خطوط التغذية فحص شامل مع فحص جميع شبكات الحمامات والشبكة العلوية وفحص الحمامات والمطابخ.
  4. فحص العوازل الحرارية والمائية: يقوم فريق العمل بإستخدام أفضل وأحدث الأجهزة في فحص العوازل كما يقوم الفريق بفحص الرخام وبلاط المنزل للتأكد من جودتها وعدم وجود تسريب للمياه بين فواصل السيراميك.

كذلك يقوم فريق عملنا المتميز المدرب على أعلى مستويات الدقة و الإنجاز في أداء خدمات كشف تسربات المياه بغلق جميع محاس المياه الرئيسية وذلك من أجل وقف التسريب ثم يتم الإستعانة بكاميرات حرارية تقوم بتحديد موضع التسريب بدقة مما يسهل على طاقم العامل القيام بأداء الخدمة بدون إحداث أي تلفيات بالمبنى.

كشف تسربات الغاز بالرياض

إن الكشف المستمر على مواسير الغاز يعد من أهم عوامل السلامة والأمن داخل المنزل لأن أضراره سرعان ما تنقلب إلى كوارث فعند تسرب الغاز يتسبب إستنشاقه في الإختناق كما أنه مادة سريعة الإشتعال فإذا كان هناك تسرب دون وجود علم أفراد الأسرة فبمجرد إشعال عود ثقاب واحد دون قصد تنشب الحرائق لذلك تحرص شركتنا إلى جانب الكشف عن تسربات المياه تحرص أيضاً على تقديم خدمة الكشف عن تسربات الغاز في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية وتوصي الشركة في حالة وجود تسرب للغاز ببعض النصائح التي يجب وضعها في الإعتبار حفظاً على سلامتكم وهذه النصائح تتمثل في:-

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تبذل قصارى جهدها في التخلص من المشكلة حيث تستخدم أحدث الأجهزة من خلال الفحص الإلكتروني التي تحدد المشكلة بدقة ومن ثم صيانتها بسرعة كذلك بمعالجة كافة أسباب التسريب حتى ولو كانت ثقوب صغيرة للغاية كما أنه لا يتم اللجوء إلى أعمال التكسير في الحوائط أو الجدران فلا داعي للقلق فكل ما عليك هو الإتصال بنا.

شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض

تعتبر شركتنا أفضل شركة متخصصة لكشف تسربات المياه بلا منازع حيث أصبحت الشركة أبرز وأهم رواد مجال الكشف عن تسربات المياه والغاز وذلك لأسباب عديدة جعلتها تمتلك سمعة طيبة غير مسبوقة جعلتها دوماً في صدارة الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الكشف عن التسربات وغيرها من الخدمات المنزلية التي تقدمها الشركة على مستوى عالي من الجودة لا يقل عن مستوى جودة خدماتها في كشف التسربات و نوضح لكم الآن أهم العوامل التي تجعلك تختار شركة المستضيف العربي لا شركة أخرى غيرها وهذه العوامل تتمثل في :-

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632