• 0565690902
شركة كشف تسربات المياه بالجوف

شركة كشف تسربات المياه بالجوف

اذا كنت ترغب في القضاء نهائيا علي مشكلة تسرب المياه فكل ما عليك فعله هو الاتصال بـشركة المستضيف العربي التي تعد اهم شركة كشف تسربات المياه بالجوف المتخصصة في تقديم الخدمات المنزلية .

شركة كشف تسربات المياه بالجوف

شركة كشف تسربات المياه بالجوف

شركة كشف تسربات المياه بالجوف :- 

تعد مشكلة تسرب المياه من اخطر المشاكل التي تواجهة الافراد لأن الماء اذا تفاعل مع الجدران و الحوائط يؤدي الي تشقق الحوائط و تساقط الدهان و يعمل ايضا علي رطوبة الاضيات و الذي يتسبب في انتشار الفيروسات و الميكروبات و التي تعمل علي انتشار الحشرات و القوارض الضاره بصحة الانسان و التي تتسبب في انتشار الامراض الخطيرة ، لذلك فور اكتشاف مشكلة التسرب اتصل بـشركة كشف تسرب المياه بالجوف لإحتوائها علي افضل واحدث الاجهزة و المعدات التي تقضي علي تلك الكارثة بأقل مجهود و اعلي دقة و اتقان .

الاضرار الناتجة عن تسرب المياه كما بينت شركة كشف تسربات المياه بالجوف :- 

يتسبب تسرب المياه في الكثيير من الكوارث التي تواجة المباني و الافراد و ايضا الصغار ، لكن من اهم هذه الاضرار ما يلي :-

  1. يتسبب تسرب المياه في تأكل اساسات المنزل و الذي قد يؤدي الي هدم و سقوط المبني بالكامل .
  2. يتفاعل الماء المتسرب مع الحوائط و الجدران داخل المبني مما يعمل علي تشقق الحوائط و و تساقط الدهانات .
  3. اما من اخطر الاضرار الذي يتسبب بها تسرب المياه هو انتشار الرطوبة فيث المكان الذي يوجد به التسرب المائي .
  4. نتيجة لإنتشار الرطوبة اديت ايضا الي انتشار الميكروبات و الفيروسات الضارة علي صحة الافراد و الصغار داخل المبني .
  5. ادت الرطوبة ايضا الي انتشار الحشرات و القوارض التي تتسبب للافراد بالكثير من الامراض الخطيره التي تؤدي بصحتة .
  6. انتشار التعفن ايضا نتيجة تسرب المياه مما يؤدي الي انتشار الروائح الكريهة مما يجعل المكان مناسب لإنتشار الحشرات الضارة.

طريقة الوقاية من مشكلة تسرب المياه :- 

اذا كنت تريد تفادي كارثة تسرب المياه فيجب عليك اتباع الخطوات التالية :-

  1. التاكد جيدا من سلامة خلاطات المياه الموجودة داخل حفيات المياه .
  2. عمل دوريات صيانة علي جميع الحنفيات و المحابس الداخلية الموجودة بالحمامات .
  3. عمل صيانة كاملة ايضا لجميع المواسير الداخلية التي تمد الحمامات و المطابخ بالمياه .
  4. التاكد من عدم مرور اوزان ثقيلة علي المواسير الخارجية للمبني حتي لا تتسبب في كسر الماسورة .
  5. عمل دوريات صيانة علي المواسير الخارجية كل فترة للتاكد من عدم وجود شرخ او كسر بها قد يسرب المياه .
  6. القيام بتنظيف المواسير جيدا لكن كل فترة حتي لا يبقي بها اي بقايا قد تتسبب في انسداد الماسورة و الذي يؤدي الي انفجارها .
  7. القيام بوضع ماسورة اخري خارج الماسورة حتي تتاكد من حمايتها جيدا فلا نضطر الي استبدالها او تغيرها كل فترة و حتي لا تنكسر .

افضل الاجهزة المستخدمة في الكشف عن تسرب المياه :-

بعد التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالجوف يتم ارسال فريق عمل لإستكشاف المكان المراد كشف التسرب به و تحديد شكوي العميل ، ثم يتم ارسال فريق اخر مزود بالاجهزة الازمة في حل مشكلة تسرب المياه ، لكن يتم استخدام جهاز كشف تسربات المياه محدد ذات دقة عالية للكشف عن مكان تسرب المياه بالتحديد حتي لا يتم الحفر في اكثر من مكان للكشف عن التسرب ، بعد تحديد مكان التسرب اذا كان بسبب كسر في المواسير يتم استبدال المساورة بأخري جديدة ، لكن اذا كان مجرد شرخ يتم لحمة جيد بأستخدم افضل مواد اللحم للتاكد جيدا من عدم تسرب الماء مرة اخري .

لطلب خدماتنا و التواصل والاستعلام_00201288863631

نعم فالشركة تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التي لها قدرة على تحديد أماكن التسرب في أعماق الأرض وذلك دون وجود أي حاجة إلى أعمال الهدم والتكسير.

نعم بلا شك يوفر الكشف المبكر عن التسربات المائية الكثير من الأموال فهذا يقلل التكاليف التي سوف يدفعها العميل في أمور الترميم والمعالجة كإعادة طلاء الجدران وترميم التالف منها.

ان كشف تسربات المياه بالطريقة القديمة يتسبب في حدوث تلف في الجدران والارضيات وقد يتسبب في ازاله بعض أجزاء البلاط ولكن تعتمد شركتنا علي احدث أدوات وأجهزة للكشف عن التسربات ومن أهمها جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط .

لا فالشركة تقدم أفضل الأسعار فهي تعد أرخص شركة كشف تسربات مياه في المملكة كما أن عملائنا الكرام يمكنهم الإستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة بإستمرار.

ان هدف اغلب الشركات هو تقديم الخدمة للعملاء ولكن هدف شركتنا هو التميز والانفراد وكسب ثقه العملاء لذلك لا تقتصر الشركة علي تقديم افضل الخدمات لعملائها فقط وانما تمتلك الشركة الأجهزة والأدوات التي تعتمد عليها الخدمة ولمعرفه كم سعر جهاز كشف تسربات المياه يمكنك التواصل مع الشركة وطلب الجهاز ؟

اترك تعليقاً