• 0565690902
شركة كشف تسربات المياه بأبو عريش

شركة كشف تسربات المياه بأبو عريش

اذا حدث انفجار ما في احد مواسير المياه التي تمد منزلك بالمياه و لا تعرف ماذا تفعل ، اتصل فورا بشركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية لأنها افضل شركة كشف تسربات المياه بأبو عريش ، تستخدم الشركة الكثير من اجهزة الكشف عن تسربات المياه بأفضل التقنيات الحديثة .

شركة كشف تسربات المياه بأبو عريش

شركة كشف تسربات المياه بأبو عريش

شركة كشف تسربات المياه بأبو عريش :-

تعتبر مشكلة تسرب المياه من اخطر المشاكل التي تواجهة المباني لأنها قد تعمل علي تاكل اساسات المباني و الذي قد يصل بها الي الهدم لهذا اذا كان هناك اي تسرب فعليك فورا بالاتصال بشركة المستضيف العربي لأن الشركة تحتوي علي افضل فريق عمل متخصص مسؤول عن توفير كل ما يحتاجة العميل لضمان راحته ، وتحتوي الشركة ايضا علي احدث المعدات و الاجهزة التي تستخدم للكشف عن مكان التسريب بكل دقة و سرعة ومن دون خسارة الكثير من الاموال .

اسباب تسرب المياه :- 

يوجد الكثير من الاسباب التي تؤدي الي تسرب المياه لكن من اهم هذه الاسباب ما يلي :-

  1. وجود عطل داخل المحابس مما يتسبب في تسرب المياه بشكل غير ملحوظ .
  2. حدوث عطل في خلاطات المياه الموجودة بالحنفيات مما يتسبب في تساقط المياه .
  3. وجود تسرب في المياه علي هيئة نقاط مياه صغيرة تتساقط من الحنفيات و المحابس .
  4. مرور شاحنة كبيره علي المواسير الموجودة خارج المنزل مما قد يتسبب في احداث كسر بها .
  5. حدوث اي ضغط خارجي علي المواسير يؤدي الي شرخ المواسير مما يؤدي الي تسرب المياه .
  6. حدوث كتم للمواسير نتيجة ترسب الفضلات بها مما يؤدي الي انفجار الماسورة و تسرب هائل للمياه .

افضل طريقة للتخلص من تسرب المياه :-

يوجد الكثير من الطرق الآمنة التي تستخدم للتخلص من تسربات المياه دون اللجوء الي هدم او تكسير الحوائط و الارضيات لكن من اهم هذه الطرق هي الاتصال بـشركة المستضيف العربي لأنها افضل شركة كشف تسربات مياه لأحتوائها علي افضل فريق عمل متخصص مدرب علي اعلي مستوي للقيام بأعمال كشف تسربات المياه ، و ايضا تحتوي علي احدث الاجهزة و المعدات التي تستخدم في الكشف عن تسرب المياه بكل دقة و سهولة دون الحاجة الي كسر او هدم المباني او الارضيات ، و توفير افضل خدمة للعميل .

خدمات كشف تسربات المياه التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بأبو عريش :- 

يوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة لكن من اهم هذه الخدمات مايلي :-

  1. الكشف عن تسربات المياه الداخلية او الخارجية .
  2. معالجة و اصلاح اماكن التسرب عن طريق فريق عمل محترف .
  3. صيانة شبكات المياه بشكل دوري للتاكد من عدم وجود تسرب المياه .
  4. القيام بتركيب جميع شبكات المياه مثل المحابس و الحنفيات و المواسير الداخلية .
  5. عمل صيانة دورية كاملة لشبكات المياه الداخلية و الخارجية للحماية من تسربات المياه .
  6. صيانة الخزانات لان اذا حدث لها تسرب قد تسبب كوارث كثيرة للمبني لذلك اصبح صيانها مهمة جدا .
  7. العمل علي كشف تسربات المياه و بالاخص صيانة مجاري الصرف و اصلاح شبكات المياه و ايضا المسابح .

طريقة التواصل مع الشركة :- 

اذا كنت تريد التواصل مع الشركة فكل ما عليك فعله هو الدخول علي موقع الشركة و التواصل مع خدمة العملاء و طلب الخدمة من خلال ارسال رسالة الي البريد الالكتروني للشركة الموجود علي الموقع او الاتصال بالرقم الموجودة علي الصفحة ، تكون خدمة العملاء متاحة لمدة 24 ساعة لتوفير الراحة الكاملة للعملاء والاستعداد الكامل لمواجهة المشاكل التي تواجه العملاء ، حيث بعد الاتصال بخدمة العملاء يتم ارسال فريق عمل الي المكان الذي به التسرب لتحديد المشكلة بالتحديد و معرفة حجم المشكلة لمعرفة الاجهزة التي سيتم استخدامها ، ثم يتم بعد ذلك ارسال فريق عمل آخر مجهزة بالكثير من الاجهزة التي تقوم بالتدخل لحل المشكلة من خلال استخدام احدث الاجهزة التي تقوم بتحديد المكان المتسبب في التسرب بكل سهولة دون الحاجة الي هدم او تكسير المكان الذي به التسريب .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

نعم فالشركة تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التي لها قدرة على تحديد أماكن التسرب في أعماق الأرض وذلك دون وجود أي حاجة إلى أعمال الهدم والتكسير.

نعم بلا شك يوفر الكشف المبكر عن التسربات المائية الكثير من الأموال فهذا يقلل التكاليف التي سوف يدفعها العميل في أمور الترميم والمعالجة كإعادة طلاء الجدران وترميم التالف منها.

ان كشف تسربات المياه بالطريقة القديمة يتسبب في حدوث تلف في الجدران والارضيات وقد يتسبب في ازاله بعض أجزاء البلاط ولكن تعتمد شركتنا علي احدث أدوات وأجهزة للكشف عن التسربات ومن أهمها جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط .

لا فالشركة تقدم أفضل الأسعار فهي تعد أرخص شركة كشف تسربات مياه في المملكة كما أن عملائنا الكرام يمكنهم الإستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة بإستمرار.

ان هدف اغلب الشركات هو تقديم الخدمة للعملاء ولكن هدف شركتنا هو التميز والانفراد وكسب ثقه العملاء لذلك لا تقتصر الشركة علي تقديم افضل الخدمات لعملائها فقط وانما تمتلك الشركة الأجهزة والأدوات التي تعتمد عليها الخدمة ولمعرفه كم سعر جهاز كشف تسربات المياه يمكنك التواصل مع الشركة وطلب الجهاز ؟

اترك تعليقاً