• 0565690902
شركة عزل وترميم بالرياض 0565690902

شركة عزل وترميم بالرياض 0565690902

شركة عزل وترميم بالرياض

عزيزي العميل ……. هل تعاني من مشاكل بسطح المبني ؟! تسربات المياه والاضرار الناتجة عنها ؟ تصدعات المبني و التشققات ؟ صعف البنية التحتية نتيجة لعامل الزمن ؟ لاعليك يمكنك الاستعانة بشركة المستضيف العربي لخدمات عزل الاسطح وترميم المنازل حيث انها من افضل شركة عزل وترميم بالرياض يمكنك عن طريقها التخلص من جميع مشاكل الاسطح فتمتلك الشركة نخبة من الفنين المتخصصين والمدربين علي اعلي مستوي ، وتستخدم افضل مواد العزل والترميم المطابقة لمعايير الجودة والامان ، كما تقدم الشركة خدماتها بجميع انحاء الرياض بافضل الاسعار مقارنة بالمنافسين حيث انها ارخص شركة عزل اسطح بالرياض ويمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565690902

شركة عزل وترميم بالرياض

شركة عزل وترميم بالرياض

اهمية عزل الاسطح كما اشارت اليها شركة عزل وترميم بالرياض

يلجا الكثير من الافراد الي عزل الاسطح لانه الطريقة الوحيدة لحماية السطح من الكثير من المخاطر سواء كانت مخاطر طبيعية ناتجة عن التغير في المناخ او نتيجة لعامل الزمن ، يعمل العزل علي حماية المنشئة من التفاوت في درجات الحرارة خلال فصل الصيف والشتاء ، كما يعمل العزل علي الحد من استهلاك الطاقة الكهربية والحد من انبعاثات الغازات السامة والتي تؤدي الي الاحتباس الحراري وتلوث البيئة .

لقد زادت اهمية عزل الاسطح نتيجة لزيادة ظاهرة الحرائق وتصدع المباني وتشقاقتها وحاجاتها الي الترميم والصيانة لذلك لجأ الكثير من الافراد الي عزل الاسطح ، وتتم عملية العزل بطرق مختلفة بناء علي حاله السطح وهناك طرق طبيعية مثل البطانيات ومواد العزل الاخري مثل الرغوة السائلة والالياف الطبيعية والزجاجية وغيرها من المواد .

مواد عزل الاسطح كما اشارات اليها افضل شركة عزل اسطح بالرياض

  1. السليولوز
    • تعد هذة المادة من افضل مواد عزل الاسطح والسقف ويرجع اصلها الي الورق المعاد تدويرة بنسبة تصل الي 85% ، ويتم انتاجها عن طريق تفتيت الورق الي مواد صغيرة ثم تحويلها الي الياف مضاف اليها بعض المواد مثل كبريتات الامونيوم واستخدامها في عزل الاسطح .
  2. البولي يوريثان
    • ينصح به شركات عزل الاسطح في الرياض ويتم صنع هذة المادة من الرغوة حيث انها رديئة التوصيل الحراري وبالتالي تحمي المنشئة من الحرارة كما انها تتكون من نوعين من الخلايا المغلقة ذات الكثافة العالية والمفتوحة منخفضة الكثافة .
  3. البيرلايت
    • تعد من اقدم مواد العزل المستخدمة والتي ندر استخدامها من قبل شركة عزل الاسطح بالرياض لاحتوائها علي مادة الاسبستوس ويمكن صبها مع الطبقة الاسمنتية او بالمكان المراد عزلة .

تعريف ترميم منازل كما اشارت افضل شركة ترميم منازل بالرياض

قد يختلط علي بعض الافراد الفرق بين ترميم المنازل وعزل الاسطح ، يمكننا تعريف ترميم المنازل علي انه الطريقة التي يتم من خلالها اعادة المنشئة الي حالتها الطبيعية بعد تعرضها للشروخ والتصدعات وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع الشروخ وطرق اصلاحها .

ترميم الشروخ الشعرية الغير نافذة

  • تنتشر في بعض الاسطح هذا النوع من الشروخ وتوصي شركة عزل فوم بالرياض بضرورة التخلص من هذة الشروخ لانها علي الرغم من سطحيتها الا انها قد تتسبب في حدوث مشاكل بالسطح بمرور الوقت ، ويمكننا التخلص من هذة المشكلة عن طريق دهان السطح بمادة الايبوكسي لانها من افضل مواد عزل الاسطح  .
شركة عزل وترميم بالرياض

شركة عزل وترميم بالرياض

ترميم الشروخ الافقية مقدمة من شركة عزل وترميم بالرياض

تنقسم الشروخ الافقية الي نوعين شروخ افقية كبيرة الاتساع وقليلة الاتساع وسوف نوضح لكم طرق التخلص منها بطريقة سليمة كما يمكن الاستعانة ب شركة ترميم منازل بالرياض :-

  • ترميم الشروخ الافقية قليلة الاتساع
    • توسع الشروخ من الجهة العليا بمقدار 5 سم للتمكن من اصلاحها ، اما الشروخ النافذة فنقوم بسدها من خلال عزل الايبوكسي 165 او استبدالها بخليط من الاسمنت البولمرية ، ولكن قبل القيام بترميم السطح يجب تنظيفة بشكل جيد اولا وازاله الاجزاء المفككة ثم الانتظار لفترة حتي يجف السطح واضافة احد مواد العزل مثل الايبوكسي قليل اللزوجة .
  • ترميم الشروخ الافقية كبيرة الاتساع
    • اولا نزيل جميع الاجزاء المفككة من الخرسانة وننظف الشرخ والانتظار حتي يجف ثم ملئ هذا الشرخ باحد مواد العزل مثل خليط الاسمنت المضاف الية مادة العزل البولمرية ، او استخدام خليط المونة الايبوكسي قد نحتاج الي ترطيب السطح بعد الانتهاء .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً