• 0565690902
شركة عزل مطابخ بالرياض

شركة عزل مطابخ بالرياض

يعتبر العزل بشكل عام شيء أساسي لحماية المبني من التلف و الاضرار التي قد تصيبه لكن عزل المطابخ مخصص لحماية المطابخ من التسربات المائية الناجمة عن تلف المحابس و الحنفيات او درجات الحرارة العالية التي تتسبب في تشقق و تساقط الدهانات فإذا كنت تريد عمل عزل للمطابخ ذو جودة عالية و بسعر مناسب اتصل علي شركة المستضيف العربي لأنها افضل شركة عزل مطابخ بالرياض .

شركة عزل مطابخ بالرياض

شركة عزل مطابخ بالرياض

شركة عزل مطابخ بالرياض

اذا كنت تبحث عن افضل شركة لتقديم خدمة عزل فمن الافضل الاتصال علي شركة المستضيف العربي لأن بها افضل فريق عمل مدرب علي اعلي مستوي للقيام بعمل عزل الاسطح، و يوجد بها ايضا احدث الأجهزة و المعدات التي تستخدم في عمليات العزل ، و تقدم الشركة أيضا الكثير من الخدمات مثل ؛ خدمات عزل الفوم ، و خدمة عزل حراري ، عزل مائي ، و عزل شينكو ، و عزل خزانات ، و عزل مسابح ، و غيرها من خدمات العزل المختلفة التي توفر الحماية التامة للعملاء .

انواع العزل التي تقدمها شركة عزل مطابخ بالرياض 

يوجد الكثير من انواع العزل المختلفة لكن فيما يلي سيتم عرض اهم انواع عزل الاسطح :-

يعتبر العزل الحراري مهم جدا من اجل الحماية من درجات الحرارة المرتفعة و خصوصا في الاماكن ذات درجات الحرارة العالية ، حيث يتم عمل طبقة عازلة ضد اشعة الشمس الضاره التي تؤثر علي الافراد و الصغار ، و لأن ارتفاع درجات الحررة يتسبب في كثرة استخدام  اجهزة التبريد مثل المراوح و التكييفات مما يعمل علي زيادة فاتوره الكهرباء ، لذا فالعزل يوفر الكثير علي الافراد .

المياه الناتجة عن الامطار او السيول او مياه الصرف الصحي تتسبب في حدوث تسرب للمياه مما يتسبب ذلك في الكثير من الاضرار للمبني و هذه الاضرار تتمثل في الرطوبة العالية المنتشرة في الحوائط و الارضيات ، او ظهور بقع بيضاء علي الحوائط ، او تتسبب في تساقط الدهانات ، لهذا يجب ايجاد طريقة لحماية المبني من كل هذه الكوارث التي تتسبب في الانقاص من العمر الافتراضي له ويعتبر العزل المائي انسب طريقة لذلك لأنه يمنع تسرب المياه بنسبة 100% .

  • ثالثا العزل الصوتي 

يوجد الكثير من الافراد التي تفضل العيش في سلام بعيدا الضوضاء الصادرة من العربيات و الافراد بالخارج ، فيعد العزل الصوتي هي الطريقة الأنسب لهم للحفاظ علي خصوصياتهم و حفظ الهدوء و الراحة لهم .

اقرأ أيضا: عزل اسطح مبلطة في الرياض

فوائد العزل

يوجد الكثير من المميزات للعزل ومن اهم هذه الميزات ما يلي :-

  • يتميز العزل بوزنه الخفيف .
  • يمكن تنفيذه و رشه بكل سهولة .
  • يعد مكان غير مناسب لنمو وتكاثر البكتيريا علي سطحة .
  • عازل جيد لدرجات الحرارة حيث انه يستطيع عكس درجات الحرارة .
  • يوفر الكثير من الطاقة المستخدمة في الكهرباء تصل الي 40 % منها .
  • يقوم بعمل حماية كاملة عازلة للاسطح ضد التسربات المائية لحمايتة من الرطوبة و التشققات .
  • من الممكن التحكم في سمك الاسطح من خلال تحديد بعده عن الشمس فإذا كان قريب منه يتم و ضع طبيقة اضافية .
  • مادة مناسبة لجميع انواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و الخرسانية و المبلطة و الغير مبلطة و غيرها من انواع الاسطح المختلفة .

شركة عزل حمامات بالرياض

عزل الحمامات من الأمور الهامة جدا والتي يجب علي أصحاب المنازل الاهتمام بها و ذلك لان عزل الحمام يحمي الحمامات من مشاكل تسربات المياه  وتحميه من مخاطر التسربات ونعتبر نحن المستضيف العربي افضل شركة يمكن ان تعتمد عليها فنحن نقدم افضل خدمات عزل الحمامات والمطابخ بأرخص الأسعار و نستعمل افضل مواد العزل .

عزل مائي للحمامات

ينصح خبراء و مهندسي البناء بضرورة تطبيق العزل المائي للحمامات قبل تركيب الساكة او البلاط و ايضا ينصح بضرورة عزل فواصل بلاط الحمام وذلك للتاكد من منع تسرب مياه الحمام من الوصول الي اساس البيت اي منع تسربات المياه .

نقدم في شركة المستضيف افضل خدمات العزل ليس فقط عزل الحمامات والمطابخ ولكننا نوفر مختلف انواع العزل سواء كان العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم و غير ذلك ؛ وفي جميع خدماتنا نستخدم افضل المواد العازلة المستوردة من الخارج والتي تحمي السطح من مختلف العوامل المناخية و تزيد من عمرة الافتراضي لمدة طويلة وتلائم مواصفات وزارة الصحة العالمية .

خذ فكرة عن اسعار كشف تسربات المياه

خطوات عمل شركة عزل الحمامات و المطابخ بالرياض 

توضح شركة المستضيف العربي بان عزل الحمامات و المطابخ في الرياض في العادة ينقسم الى عدة اقسام مختلفة هي كما يلي:

  • تقوم عمالة الشركة المتخصصة في الاول بشد كافة الاخشاب الموجودة في الاسقف .
  • ثم تقوم الشركة بتثبيت المواسير بارتفاع قد يصل الى 34 بوصة و يراعي وضع مواسير الحمامات و المطابخ في اتجاه عمودي يصل الى حوالي 25 سم .
  • و تحرص عمالة الشركة على ان يكون علو المواسير حوالي 10 سم عن سطح الارض .
  • و للحرص على عدم حدوث تسرب باي شكل، تقوم العمالة بتطبيق طبقة من افضل انواع المحارة على الاطلاق في ارضيات المطابخ و الحمامات .
  • و في اركان المطابخ و الحمامات يتم اضافة مادة البيتومين و التي تعتبر واحدة من افضل عوازل الاسطح .
  • في النهاية يقوم الخبراء المختصين في شركة عزل الحمامات و المطابخ بالرياض بوضع مصفاة دائرية بالمواسير التي تخرج من ارضيات المطابخ و الحمامات و ذلك لتكون مصدرا لصرف الماء .

 افضل عوازل الاسطح التي تعتمد شركة عزل مطابخ بالرياض عليها

  • البيتومين: كما ذكرنا سابقا بانها واحدة من افضل عوازل الاسطح، و يرجع ذلك الى ما ينتج عنها من نتائج رائعة في كلا من اعمال العزل المائي و كذلك العزل الحراري .
  • رقائق البلاك العازلة: لها اسم اخر و هو الانسومات و هذه الرقائق يدخل في تكوينها الاصلي خيش القطران و تطبيقها بصورة مثالية قد يحتاج الى افراد متخصصين في اعمال عزل المطابخ و الحمامات و تطبيقها يتم من خلال تسخينها أولا و من ثم يتم لصقها .
  • الروبة الاسمنتية او ما تعرف بـ اللياسة: اذا كان مبناك الخاص قيد البناء فهذه المادة تعتبر افضل خيار لك، و تطبيقها على الاسطح يتم بوضع طبقة منها ممتزجة بمادة السلكا فليكس و يجب ان يكون سمكها يصل الى حوالي 30 سم و بعد ذلك يتم وضع البلاط و المواسير .

طريقة التواصل مع الشركة و طلب الخدمة 

اذا كنت تريد طلب الخدمة تواصل مع شركة عزل مطابخ بالرياض لكن خلال الموقع الخاص بها حيث يمكنك الاتصال علي رقم الهاتف الموجود علي الموقع او من خلال ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني او سيتم الاتصال بك من خلال خدمة العملاء ، خدمة العملاء متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم لتلقي مكالماتك .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

تعتبر شركة المستضيف العربي واحدة من افضل شركات عزل مطابخ و حمامات بالرياض ليس فقط بسبب جودة خدمة العزل التي تقدمها بل بسبب أسعار الخدمة المناسبة لمختلف العملاء من مختلف الفئات كما تحرص الشركة على تقديم العديد من العروض و الخصومات من حين الى اخر .

تعتمد شركة المستضيف العربي على عوازل اسطح ذات جودة عالية و تعتبر مادة البيتومين و اللياسة او الروبة الاسمنتية و رقائق البلاك العازلة من افضل المواد العازلة المستخدمة في عزل المطابخ و الحمامات بالرياض على اكمل صورة .

 

 

 

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من الخدمات الأخرى بالإضافة الي خدمة عزل الاسطح ، مثل خدمة عزل الفوم ، و العزل المائي و الحراري للأسطح ، و عزل شينكو و خدمات متنوعه أيضا مثل خدمة كشف تسرب المياه و غيرهم .

اترك تعليقاً