• 0565690902
شركة عزل مائى وحرارى بالرياض

شركة عزل مائى وحرارى بالرياض

شركة عزل مائى وحرارى بالرياض

شركة عزل مائى وحرارى بالرياض …تتعرض العديد من المباني و المنازل لمختلف التقلبات الجوية التي تعرضها بمرور الوقت الى التلف و من الطبيعي ان هيكل المباني قد تم انشائه من مواد حساسة تتأثر بالأمطار و درجات الحرارة المرتفعة لذلك قدمت شركة عزل مائي بالرياض افضل خدمات عزل الاسطح بما فيها من العزل الحراري و العزل المائي لحماية المباني من خطر الانهيار و تعتبر شركة المستضيف العربي هي افضل مثال على هذا و ذلك لما تمتاز به من خبرة واسعة في هذا المجال بالإضافة الى انها تمتلك افضل الخبراء المتخصصين في عمليات العزل المائي و الحراري بالرياض بالإضافة الى انها تمتلك مجموعة من افضل الأجهزة الحديثة و الأدوات المتخصصة لعمليات العزل .

شركة عزل مائى وحرارى بالرياض

شركة عزل مائى وحرارى بالرياض

لكن ما هي خطورة اهمال عزل الاسطح كما تشير افضل شركة عزل مائى وحرارى بالرياض ؟ 

  • تشير شركة عزل مائي وحراري بالرياض ال ان خطورة اهمال عزل الاسطح تؤدي الى تآكل حديد الخرسانة و يرجع ذلك نتيجة الى تساقط مياه الامطار بغزارة على حديد الخرسانة او بسبب درجات الحرارة المرتفعة بفصل الصيف .
  • كما يؤدي اهمال عزل الاسطح الى حدوث الكثير من الشروخ و التصدعات بأسطح و جدران بنية المبنى .
  • اهمال عمليات العزل المائي قد يعرض اسطح الخرسانة للصدأ في حالة تعرضها للرطوبة و الامطار لفترات طويلة .
  •  اهمال العزل الحراري للأسطح قد يؤدي الى حدوث بعض الحرائق فجأة و يرجع ذلك نتيجة لتفاعل درجات الحرارة المرتفعة مع الوصلات و الاسلاك الكهربائية .
  • و تشير شركات العزل المائي بالرياض الى ان اهمال العزل يؤدي بدوره الى التسبب في حدوث العفونة و التي قد تؤذي بصحة الافراد مسببة بعض امراض الجهاز التنفسي .

لكن ما هي أنواع العزل الحراري و العزل المائي كما تشير افضل شركات العزل المائي والحراري بالرياض ؟

  • عزل شينكو صبة رغوية : تعتمد شركة عزل حراري بالرياض عل هذا النوع من العزل و تضعه فوق الصبة ليكون كعازل حراري قبل ان يتم تطبيق العازل المائي و هذا النوع عبارة عن خليط من بعض المواد الكيماوية و الاسمنت .
  • العزل الاسمنتي: دائما ما تعتمد شركة عزل مائى وحرارى بالرياض على هذا النوع من العزل و تستخدمه بشكل خاص في عزل البدرومات و الخزانات و يطبق مباشرة على الصبة او الخرسانة .
  • عزل الايبوكسي: تعتمد معظم الشركات على هذا النوع من العزل نظرا لما له من دور فعال في العزل فهو مضاد قوي للبكتيريا و الفطريات و يمكن استخدامه باي سمك لمختلف الاسطح و الخزانات.
  • عزل بولي  سلفيد ايبوكسي : تعتمد شركة عزل مائي بالرياض بشكل خاص على هذا النوع من العزل و ذلك لما له من دور فعال في عملية العزل المائي لذلك يستخدم في عزل خزانات المياه .

ما هي اهم المواصفات التي تلتزم بها شركة عزل مائي وحراري بالرياض عند اختيارها لمواد عزل الاسطح ؟ 

  • تحرص شركة عزل مائى وحرارى بالرياض على اختيار مواد العزل التي تتناسب مع مختلف أنواع الاسطح الخرسانية .
  • و ان تكون مواد العزل المائي والحراري مصرحة من وزارة الصحة و لا تؤثر أي اضرار جانبية على البيئة او صحة الانسان .
  • ان تكون مواد العزل مصنعة من عوازل و مكونات قوية و التي تعمل على منع التآكل من أي عامل خارجي مثل الحشرات و كذلك تحميها من مختلف عوامل التعفن و البكتريا .
  • لا يجب ان تتفاعل مع أي مصدر مائي او درجات الحرارة المرتفعة .
  • ان لا تقبل ان تتفاعل مع غيرها من المواد حتى تتم عمليات العزل على اكمل وجه .

ما هو العزل المائي للأسطح :-

يعتبر العزل المائي من اهم أنواع العزل المستخدم لأنه يوفر الحماية الكاملة للأسطح لأنه يمنع تسرب المياه الناتج عن الصرف الصحي و المياه الامطار و السيول بنسبة تصل الي 100% لهذا يجب استخدام عزل الاسطح لأن الماء المسرب يتسبب في احداث الكثير من الاضرار للمبني مثل انشار الرطوبة علي الحائط و الجدران للمبني و التي تتسبب في تعفن الجدران وتؤدي أيضا الي انتشار الفيروسات و الميكروبات التي تتسبب في تواجد الحشرات و القوارض التي تنقل الامراض الي الافراد ، و يتسبب التعفن أيضا في انتشار الروائح الكريهة في نفر الافراد من المبني ، لهذا عليك استخدام عزل للأسطح لحماية من كل هذه الاضرار .

العزل الحراري للأسطح :-

يعتبر العزل الحراري للأسطح مهم جدا لحماية المبني من الاضرار الي يتعرض لها نتيجة تعرضه الدائم
لأشعة الشمس ، حيث يتسبب التعرض الدائم للشمس في سقوط دهان المبني و تلف
الجدران الخارجية للمبني ، كما تتسبب اشعة الشمس الضارة في انتقال العديد
من الامراض الخطيرة للأفراد  ، فيعمل العزل الحراري الي منع وصول
اشعة الشمس الضارة الي المبني و الافراد
و منع انتشار كل هذه الاضرار .

هناك أيضا العزل الصوتي للأسطح و الذي يلجأ اليه الكثير من الافراد التي تميل الي الهدوء و السكينة في المبني
لأن العزل يمنع وصول الصوت الي الداخل مما يوغر الافراد التي يحتاج اليها الافراد ، فإذا كنت ترغب في
الحصول علي هذه الحماية المتكاملة التي تم شرحها في المقالة فعليك بسرعه الاتصال
علي شركة المستضيف العربي و التي تعد واحدة من اهم الشركات
المتخصصة في خدمات العزل حيث يتم التواصل مع
خدمة العملاء من خلال موقع الشركة .

من خدماتنا الأخرى :

بعض أسئلة العملاء :-

للقيام بعزل الاسطح يتم تنظيف المكان جيدا من الاتربة و الشوائب ثم يتم دمج مادة العزل جيدا ، و يتم بعد ذلك القيام برشه علي السطح المراد عزله ثم بعد ذلك يتم تركة لأكثر من يومين لينشف جيدا .

تقدم شركة المستضيف العربي اسعار مختلفة و متنوعة لتناسب جميع العملاء ، حيث تقدم الشركة العزل ردئ و متوسط و مرتفع التكلفة .

اذا كنت تريد التواصل مع الشركة فعليك بالدخول علي موقع الشركة و الاتصال علي رقم الهاتف ، او ارسال رسالة علي البريد الالكتروني الخاص بالشركة و سيتم الرد من خلال خدمة العملاء .

للتواصل وطلب الخـدمة يرجى الاتصال على رقم 0552009171

اترك تعليقاً