• 0565690902
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط  شركة المستضيف العربي تقدم خدمة عزل خزانات مع ضمان 5 سنوات وخصم 40 % علي الخدمة ، والشركة تضمن لك مستوي عالي من الدقة والكفاءة فنحن شركة متخصصة في مجال العزل ونقدم العديد من الخدمات المنزلية الشاملة في كافة المجالات مثل عزل الخزانات و عزل اسطح و عزل فوم و عزل مسابح بجانب خدمات كشف تسربات المياه و تسليك المجاري و تنظيف المنازل و تنظيف الخزانات مع التعقيم و غير ذلك .

شركة عزل خزانات مياه الشرب بميت خميس - Isolation of drinking water tanks in Mit Khamis

عزل خزانات مياه الشرب بميت خميس – Isolation of drinking water tanks in Mit Khamis

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

تحتاج خزانات المياه الي اهتمام كبير مثل الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري و صيانتها كل فترة من الوقت و التاكد من سلامة هيكلها الداخلي والخارجي ، وذلك لان الخزانات تتأثر مع الوقت بالظروف المناخية المختلفة كالحرارة والضوء و الرطوبة والامطار و فيؤثر ذلك علي هيكل الخزان و المياه الموجودة فيه يصبح هيكل الخزان بيئة مناسبة لنمة الجراثيم والبكتريا فتتلوث مياه الخزان و تضر صحة مستخدمي الخزان .

لهذا تولي شركتنا شركة المستضيف العربي اهتمام كبير بـ تنظيف وتعقيم و عزل و صيانة خزانات المياه وتضمن لك خدمة متميزة ، اذا تستخدم الشركة مواد عازلة متينة تتحمل مختلف العوامل البيئية المناخية فنحن نضمن لك وقاية الخزان من التلف والتآكل ومن نمو البكتريا و الفطريات .

لماذ يجب علينا عزل خزانات مياه الشرب ؟

  • العزل يحمي الخزان من العوامل الطبيعة المختلفة 

  1. تتنوع العوامل المناخية في خميس مشيط خاصة في الشتاء اذ تتميز بكثرة هطول الامطار فتؤثر عوامل الرطوبة علي الخزان بشكل كبير وكذلك ارتفاع درجة الحرارة فيحدث تشققات في هيكل الخزان ويحدث به العديد من الشقوق والتصدعات .
  2. مع مرور الوقت و كثرة التشققات والتصدعات يحدث مشكلات التسربات المائية في الخزان ، وتسبب تسربات المياه مخاطر عده للمبني فهي ثؤثر علي المبني بشكل سلبي وتسبب تشققات في الاسطح والجدران والارضيات .
  • يساعد العزل علي منع تراكم البكتريا و الفطريات بالخزان 

  1. من اهم فوائد عزل الخزان منع نمو الطحالب و الجراثيم والفطريات في ارضية وجدران الخزان .
  2. مع وجود عوامل الرطوبة والضوء والضوء يصبح الخزان بيئة مثالية لنمو الفطريات بانواعها فيسبب تلوث للمياه .
  3. مع استخدام مواد العزل المائي او الحراري للخزان سوف تتخلص من البكتريا والفطريات في الخزان بشكل نهائي .
  1. مع استخدام مواد عازلة ذات كفاءة سيضمن لك ذلك حماية الهيكل الخارجي والداخلي للخزان .
  2. عزل الخزان يحمي الخزان من التشققات والتصدعات والتسربات المائية وبالتالي زيادة عمر الخزان الافتراضي ويجنبك عمل صيانة لهيكل الخزان بشكل دوري .

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة المستضيف العربي افضل شركة عزل في المملكة السعودية بلا منازع وذلك للاسباب التالية :

  • تقدم ارخص خدمة عزل خزانات في خميس مشيط .
  • تستخدم مواد عازلة تتميز بالمتانة والكفاءة ومصرح بها من وزارة الصحة .
  • الشركة تضم فريق من العمال مدرب علي اعلي مستوي من الكفاءة و الدقة .
  • تستعمل آليات و طرق عزل حديثة وتبتعد عن الطرق التقليدية لتضمن افضل خدمة للعميل .
عزل خزانات بميت خميس - Isolation of drinking water tanks in Mit Khamis

عزل خزانات بميت خميس – Isolation of drinking water tanks in Mit Khamis

ارخص شركة عزل خزانات بخميس مشيط 

  • لان راحتنا هو راحة العميل و الحصول علي ثقتة نقدم له خدمة ذات جودة عالية ومتميزة بارخص الاسعار .
  • لدبنا عروض سعرية متنوعة لكي تتناسب مع مختلف فئات العملاء و مختلف الميزانيات .
  • نقدم تخفيضات وخصومات هائلة علي خدمة عزل خزانات بخميس مشيط .

انواع خزانات المياه

خزانات بلاستيكية : عبارة عن خزانات مصنعة من مواد بلاستيكية وهي من الخزانات سهلة التنظيف والصيانة ، لكن علي العميل التاكد من المواد المصنع منها الخزانات فهناك بعض الخزانات التي تصنع من مواد بلاستيكية رديئة .

خزانات الصاج : يتكون هذا النوع من الخزان من الداخل والخارج من الصاج و يستخدم لحفظ الماء لفترة طويلة بدون ان يتفاعل هيكل الخزان مع الماء و يتميز بكبر حجمة نوعا ما .

خزانات خرسانية : يصمم هذا النوع من الخزان بمواصفات هندسية وقياسية معينة و يختلف حجمة علي حسب العميل .

خزانات علوية : الخزان العلوي عبارة عن خزان يوضع فوق اسطح المنازل او المساجد او الشركات يستخدم ليمد احتياجات عدد محدود من الافراد .

الخزانات الارضية : يتكون هذا النوع من الخزانات من موادتتميز بالصلابة و مقاومة الضغط .

تعرف علي طريقة  : عزل خزانات ارضية تسليك المجاري 

اسعار عزل الخزانات

تختلف اسعار عزل الخزانات في المملكة العربية السعودية من شركة الي اخري وذلك لان جميع الشركات لا تقدم نفس الخدمة فالاسعار تختلف علي حسب :

  • جودة الخدمة .
  • نوع المواد العازلة .
  • سمك الطبقة العازلة .

ليست جميع الشركات توفر خدمات متميزة ولا تستخدم مواد عازلة ذات كفاءة اي تستعمل مواد رديئة فتجد ان العزل لا يدوم الا لعدة اشهر لكن مع شركة المستضيف العربي – افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط والمملكة السعودية نضمن لك حصولك علي افضل خدمات عزل الخزانات بمختلف انواعها فنحن نستخدم افضل المواد العازلة التي تدوم لفترة طويلة وتزيد من عمرة الافتراضي اذ ان جميع مواد العزل لدينا مستوردة من الخارج و حاصلة علي تصريح من وزارة الصحة العالمية .

عزل الخزان بعد التلييس

عزل الخزان بعد التلييس امر ضروري لانه يعمل علي حماية الخزان لفترات طويلة جدا من الزمن والعزل بعد التلييس مباشرة يؤدي الي منع تسربات المياه من والي الخزان و منع وصول الحرارة واشعة الشمس الي مياة الخزان لهذا يضمن العزل بقاء مياه. الخزان نظيفة لفترات طويلة .

شركة رش الخزان بعد التلييس 

نحن المستضيف العربي نستعمل افضل معدات رش الخزانات بعد التلييس لعزلة جيدا والحفاظ عليه ونوفر خدمة رش جدران الخزان من الخارج و الداخل بارخص الاسعار الممكنة؛ فاسعارنا رخيصة جدا مقارنة باسعار الشركات الاخري التي تعمل في نفس المجال مع ذلك نوفر افضل الخدمات بجودة عالية .

اسئلة شائعة بين العملاء 

توضح شركة عزل خزانات المياه بالرياض بان تكلفة عزل الخزانات دائما ما تعتمد على الكثير من العوامل بما فيها من عوازل الاسطح و حجم الخزانات و كذلك نوع الخزان يحدد التكلفة فتكلفة الخزان العلوي تختلف تماما عن الخزان الأرضي، من اهم الأشياء التي عليك القيام بها هو ذكر كافة المعلومات التي تخص الخزان المراد عزله عند الاتصال لطلب سعر الخدمة .

نعم يوجد العديد من المخاطر منها فقدان كمية كبيرة من الماء بداخل خزانات المياه بسبب الشروخ الموجودة به و اهمال العزل قد يتسبب في انتشار الحشرات و بالتالي تفقد الماء صحتها للاستخدام الادمي .

قد يقلق العديد من الافراد عند عزل الخزانات من الداخل حيث يتساءلون عن اذا كانت عوازل الاسطح ستؤثر على طعم المياه؟ لا داعي للقلق حول ذلك حيث تحرص شركة المستضيف على استخدام افضل العوازل الامنة على صحة الافراد و التي تكون معتمدة من قبل منظمات الصحة العالمية .

لا توجد فترة محددة لعزل الخزان فبناؤا على انواع العوازل و حجم الخزانات و ما تحتاج اليه من خدمات اخرى و لكن في العادة لا يستغرق عزل الخزانات سوى القليل من الساعات .

عزل خزانات المياه الجديدة لها الكثير من الفوائد فانه فقط لا يتعلق بالحد من مشكلة التسرب بل يمنع كذلك تجمع نمو الفطريات، فانه شيء ضروري لجميع الخزانات بان تكون مقاومة لتسربات المياه و كذلك بان تكون صالحة للشرب و امنة على صحة الافراد .

 لطلب الخدمة يرجي الاتصال علي 0565690902

اترك تعليقاً