• 0565690902
شركة عزل اسطح مكة بالضمان ومع خصم 40%

شركة عزل اسطح مكة بالضمان ومع خصم 40%

تعتبر شركة المستضيف العربي أفضل شركة عزل اسطح مكة حيث تقدم لكم حلول نهائية للحد من تأثير كافة العوامل الجوية التي تؤثر بالسلب على أسطح المنازل مثل الحرارة والبرودة والرطوبة ، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا ونعدم بأنك سوف تحصل على أفضل خدمة عزل على الإطلاق.

محتوى المقالة :-

مميزات شركة عزل اسطح بمكة
أهمية عزل الأسطح
خطوات تطبيق عزل الأسطح
أسعار عزل الأسطح

للتواصل مع الشركة

شركة عزل اسطح بمكة

قبل البدء في استعراض أهمية عملية العزل وما تقدمه من فوائد مذهلة في حماية كافة الأسطح نود أن نحيطكم علماً بأن شركتنا تنفرد ببعض المميزات التي من الصعب أن تجدها في شركة أخرى وتتمثل هذه المميزات في :-

  • تقدم الشركة ضمانات على كافة خدماتها الأمر الذي يزيد من ثقة واطمئنان عملائنا الكرام للتعامل معنا.
  • لا تستخدم الشركة إلا أجود خامات ومواد العزل الحراري والمائي والصوتي والتي يتم استيرادها خصيصاً من أجل تنفيذ الخدمة.
  • الشركة قادرة على تقديم خدماتها في أماكن متنوعة داخل المملكة فلا تقتصر خدماتنا على مكان معين فنحن قادرين على أن نصلك أينما كنت.
  • تنفرد شركة عزل اسطح مكة بفريق متكامل من الفنيين والمتخصصين القادرين على التعامل مع جميع أنواع العزل مع القدرة على تركيبها على الأسطح بسرعة وبكفاءة.
  • تحرص الشركة على استخدام أحدث وأفضل الماكينات والمعدات فنحن دوماً نواكب كافة التطورات التي تحدث في المجال حتى نكون قادرين على تقديم خدمة مميزة ومضمونة.
  • تقدم الشركة الكثير من الخدمات المتنوعة والتي تهدف جميعها إلى جعل المبنى في آمان من أي اخطار فبجانب خدمات العزل نقدم خدمات كشف تسربات المياه والغاز وخدمات التنظيف وخدمات مكافحة الحشرات فنحن نحرص على سلامتكم ونسعى جاهدين من أجل راحتكم.

ارخص شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح مكة توضح أن درجات الحرارة تشتد خلال فصل الصيف حيث تتصاعد درجة الحرارة في المملكة بشكل يجعل من المباني والمنازل مكان لا يطاق المكوث فيه نفس الامر في فصل الشتاء يصعب تحمل البرودة في بعض المناطق كما يصعب التعامل مع كمية الامطار الغزيرة والتي من الوارد أن تتسرب إلى داخل الاسقف والجدران الأمر الذي يُضعف من قوتها وصلابتها ويجعلها هشة قابلة للانهيار في أي لحظة.

لذلك جاءت فكرة العزل وبالمناسبة هي ليست فكرة حديثة أو مستجدة بالعكس تماماً فقد استخدمها الإنسان القديم في الحفاظ على مسكنه من الحرارة القاسية والبرودة القارسة وفي سبيل ذلك قام باستخدام مواد بدائية مثل الطين والبوص ولكن مع التطور التدريجي تم تصنيع مواد أخرى قادرة على توفير حماية أكثر للأسطح.

وفي السطور القادمة توضح لكم شركة عزل اسطح مكة أهمية عزل الأسطح حتى تكونوا على وعي تام بمدى أهمية وفوائد الخدمة المقبلين على طلبها وهذه الفوائد تتمثل في :-

  • تعمل المادة العازلة الموضوعة على السطح على الحد من تسرب الحرارة وأشعة الشمس الضارة وكافة الانبعاثات الحرارية إلى داخل الأسطح الأمر الذي يوفر مناخ صحي ولطيف للأفراد المتواجدين داخل المكان ، كما يضمن ذلك عدم وجود فرصة لحدوث تشققات أو شروخ نتيجة تعرض الأسطح بشكل مباشر للحرارة.
  • كذلك تعمل المادة العازلة على منع تسرب مياه الأمطار أو أي مياه متسربة أخرى قد تأتي من الخزانات الموضوعة على الاسطح حيث أن لهذه التسربات الكثير من المخاطر التي تضر بالمبنى وبالأفراد الموجودين بداخله فالعزل مائي يساعد جداً في الحفاظ على السطح قوي ومتين بشكل يزيد من عمره الافتراضي.
  • تؤكد شركة عزل اسطح مكة على توفير الكثير من المال حيث يعمل عزل الأسطح على الحد من ارتفاع فاتورة الكهرباء لأن العزل يساعد على منع أي تواجد للحرارة أو البرودة مما يقلل من استخدام المكيفات وأجهزة التدفئة.

خطوات تطبيق عزل الاسطح من شركة عزل اسطح مكة

تلتزم شركة عزل اسطح مكة بتنفيذ مجموعة من الخطوات الموضوعة من قبل الفنيين والمتخصصين والتي تضمن تقديم الخدمة على اكمل وجه وتتمثل هذه الخطوات في معاينة السطح ثم تنظيفه جيداً بحيث نجعله مهيأ وجاهز للعزل ثم اختيار مادة العزل المناسبة وتطبيقها على السطح والتي من الممكن ان تكون بيتومين او بولي يوريثان فليدنا يتم اختيار مادة العزل بناء على عدة عوامل منها أن تكون المادة ذات توصيل حراري منخفض ، قادرة على امتصاص الحرارة والرطوبة ، أن تكون المادة مقاومة للبكتيريا والفطريات ولا ينتج عنها أي أضرار أو مخاطر صحية للأفراد بعد ذلك يتم اختبار السطح والتأكد من أن الخدمة تم تقديمها على أعلى مستوى.

شركة عزل اسطح مكة

اسعار شركة عزل اسطح مكة

بالنسبة لأسعار شركة عزل اسطح مكة فهي معروفة بأسعارها الرخيصة بالمقارنة مع أسعار الشركات الأخرى فنحن نقدم العديد من التخفيضات والخصومات التي تصل إلى 40 % وأكثر على كافة خدماتنا وإذا كنت عميل جديد لدينا فسوف تحصل على خصم هائل من شركة المستضيف العربي لذلك لا تتردد في طلب الخدمة على الإطلاق وتأكد من أنك سوف تحصل على خدمة مميزة وبسعر زهيد.

وأخيراً يجب علينا توضيح بعض النقاط فيما يخص اهمال تطبيق عزل الاسطح وهذا حرصاً منا على سلامتكم فإهمال تركيب عازل للسقف وترك السطح بدول مادة عازلة تحميه يتسبب في وصول مياه الأمطار إلى المبنى مما قد يضر بخرسانة المبنى والتسبب في حدوث تشققات كبيرة تجعل المبنى معرض للسقوط.

كما أن الإهمال في عزل الاسطح قد يتسبب في دفع مبالغ طائلة نتيجة لارتفاع درجات حرارة المنزل وهذا لنتيجة لعدم وجود عازل حراري قوي للسقف لذلك لا تتأخر عزيزي العميل عن طلب خدمة عزل الاسطح من شركة المستضيف العربي أفضل شركات عزل الاسطح في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة :-

لا فـ شركة المستضيف العربي تقدم خدمة عزل الاسطح في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية فقط اتصل بنا على رقم 0565690902 وسوف نصلك أينما كنت

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

تختلف أسعار عزل الفوم للأسطح تبعا لنوع الفوم حيث يتوافر منه أنواع مختلفة الفوم السائل ، الواح الفوم ، الفوم الرش .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902 

اترك تعليقاً