• 0565690902
شركة عزل اسطح بعنيزة

شركة عزل اسطح بعنيزة

هل تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة ؟ اذا كنت ترغب في حماية الاسطح من اشعة الشمس العالية او درجات البرودة المرتفعة او التسربات المائية التي تتسبب في احداث الكثير من الاضرار للمبني ، فكل ما عليك فعله هو الاتصال علي شركة المستضيف العربي و التي تعد افضل شركة عزل اسطح بعنيزة كما تقدم الشركة ايضاً الكثير من الخدمات الآخري و التي سيتم عرضها في باقي المقالة .

شركة عزل اسطح بعنيزة

شركة عزل اسطح بعنيزة

شركة عزل اسطح بعنيزة :- 

تعتبر الشركة من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح لأحتوائها علي افضل فريق عمل متخصص علي القيام بأعمال العزل كما تحتوي الشركة ايضاً علي احدث الاجهزة و المعدات المختلفة المتخصصة في صهر مواد العزل و رش مواد العزل علي الاسطح ، يوجد انواع عزل مثل عزل الفوم الذي يعتبر مناسب جداً لجميع انواع الاسطح المختلفة مثل الاسطح الخرسانية و الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و غيرها من انواع العزل المختلفة .

الخدمات التي تقدمها شركة المستضيف العربي :- 

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المختلفة التي يحتاجها العملاء لحماية منازلهم من العوامل البيئية المختلفة التي يتعرض لها المبني :-

  • اولاً عزل الاسطح .
  • ثانياً عزل الفوم .
  • ثالثاً العزل المائي .
  • رابعاً العزل الحراري .
  • خامساً عزل الخزانات .
  • سادساً عزل شينكو .
  • سابعاً عزل المسابح .

اهم انواع العزل التي تقدمها شركة عزل اسطح بعنيزة  :- 

يوجد الكثير من انواع الاسطح المختلفة لكن من اهم هذه الانواع ما يلي :-

1 . العزل المائي للاسطح :-
يوجد الكثير من الاضرار التي يتعرض لها المبني نتيجة التسربات المائية حيث يتسبب التسرب المائي في التفاعل مع المواد الخرسانية و صدأ الحديد الذي يعد احد اهم مكونات الماده الخرسانية مما يؤدي ذلك الي تلف اسس المبني و الذي قد يتسبب بعد ذلك في هدم المبني ، كما تتسبب التسربات المائية في انتشار الرطوبة في الحوائط و جدران المبني كما تتسبب ايضاً في انتشار التعفن و الروائح الكريهة التي تتسبب في نفر سكان المبني ، لهذا فلابد من القيام بعمل عزل للاسطح لحمايتة من كل هذه الاضرار .

2 . العزل الحراري للاسطح :-
يؤثر تعرض المبني لأشعة الشمس بأستمرار الي التسبب في تلف المبني حيث يؤدي ذلك الي تساقط دهانات المبني و انتشار الكثير من التشققات ، كما تؤثر اشعة الشمس الضاره في احداث الكثير من الاضرار للافراد و الذي يؤدي الي انتشار الامراض ، لهذا يفضل القيام بعمل عزل للاسطح لحماية المبني حيث تقوم المادة العازلة بعكس اشعة الشمس الضاره مرة اخري حتي لا تصيب الافراد بالاذي .

3 . العزل الصوتي :-
يفضل الكثير من الافراد العيش في بيئة هادئة بعيدا عن الضوضاء و الاصوات المزعجة المنتشرة في الشوارع و خصوصا الاماكن القريبة من الطرق السريعة او مواقف السيارات لهذا فإن الحل الامثل لتجنب هذه المشكلة هي القيام بعمل عزل للاسطح لحمايتة من العوامل البيئية التي يتعرض لها اولا و حماية الافراد من الاصوات المزعجة ثانيا .

اهم ما يميز شركة المستضيف العربي عن غيرها من الشركات :- 

تتميثز الشركة بأنها افضل شركة عزل اسطح بعنيزة حيث تحتوي الشركة علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات عزل الاسطح لأن الفريق مدرب علي اعلي مستوي علي يد افضل الخبراء في هذا المجال كما تتميز الشركة ايضاً بإستخدامها احدث الاجهزة في مدج و رش المادة العازلة ، كما تتميز الشركة ايضاً بأن بها افضل خدمة عملاء للرد علي شكاوي و استفسارات العملاء ، وبعد الانتهاء من الخدمة تقوم الشركحة بالاتصال علي العميل مرة آخري لتقيم مدي رضاه عن الخدمة .

اسئلة العملاء 

يمكن تطبيق مادة الفوم حيث انه يتناسب مع مختلف انواع الاشكال البنائية التي تصنع سواء من البلاستيك الصلب و الخرسانة مثل كافة المنشآت و المباني مثل المنازل و المدارس و المخازن و المستشفيات و المسابح و المصانع و المخازن .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توضح شركة عزل خزانات المياه بالرياض بان تكلفة عزل الخزانات دائما ما تعتمد على الكثير من العوامل بما فيها من عوازل الاسطح و حجم الخزانات و كذلك نوع الخزان يحدد التكلفة فتكلفة الخزان العلوي تختلف تماما عن الخزان الأرضي، من اهم الأشياء التي عليك القيام بها هو ذكر كافة المعلومات التي تخص الخزان المراد عزله عند الاتصال لطلب سعر الخدمة .

لا يوجد عيوب اثبتت لمادة الفوم فهي تعد واحدة من اقوى مواد عزل الاسطح الفعالة، لكن عيوب عزل الفوم قد تحدث دائما نتيجة تركيبه بصورة خاطئة او قد تم تطبيقه من خلال عمالة غير متخصصة .

نعم ، فعلمية عزل الاسطح سواء العزل المائي او العزل الحراري لا يمكن اقتصارها على الطبقات الخرسانية فقط فبالطبع العديد من الافراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل دون ازالة السيراميك او البلاط لذلك تحرص الشركة على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير .

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم  0565690902

اترك تعليقاً