عزل الأسطح

شركة عزل اسطح بتبوك عماله فلبينية

لا شك ان العمالة الفلبينية من أفضل العمالات التي يمكنها أن تقوم بأداء الخدمات المنزلية من أجل ذلك تقدم لكم شركة عزل اسطح بتبوك عماله فلبينية مميزة واحترافية قادرة على تقديم أفضل خدمة ممكنة ، فإذا كنت تسعى إلى الحصول على خدمة مثالية ومضمونة فسارع في الاتصال بـ شركة المستضيف العربي أفضل شركات عزل الاسطح في المملكة العربية السعودية على رقم 0565690902.

إن عزل الأسطح من الأمور التي يجب الانتباه لها سواء إذا كان المبنى في حالة الإنشاء أو بعدها وذلك لما له أهمية كبيرة في حماية المبنى من العديد من الأضرار التي تجعله في حالة سيئة وتجعله أيضاً معرض للانهيار والتلف ، فإذا كنت ترغب في الحفاظ على منزلك وتجعله في حالة مستقرة لأطول فترة ممكنة فلا تتردد في طلب خدمة العزل من شركة المستضيف العربي.

شركة عزل اسطح بتبوك عماله فلبينية

أنواع العزل التي تقدمها أفضل شركة عزل اسطح بتبوك

بسبب اختلاف العوامل الجوية و تعدد تأثيراتها السلبية على اسطح المباني والمنشآت يوجد أنواع عزل مختلفة لا بد من تطبيقها على السطح من أجل الحفاظ عليه و حتى ينعم أصحاب المبنى بالكثير من المميزات مثل الراحة والهدوء والمناخ الصحي اللطيف ،  بالنسبة لأنواع العزل التي توفرها الشركة فهي تتمثل في :-

وهو عبارة عن حماية المبنى من أشعة الشمس الضارة ومنعها من التسرب إلى داخل المبنى باستخدام مواد عازلة معينة تحمي المنزل من تشققات الجدران التي تتسبب فيها حرارة الشمس وتقوم الشركة بانتقاء أجود مواد العزل الحراري لتنفيذ الخدمة على أكمل وجه.

هذا النوع من العزل يتم باستخدام مواد كيمائية لها قدرة هائلة على عزل مياه الأمطار والتسربات التي تتسبب في تلف الخرسانة وتآكل الحديد مما يجعل المبنى في حالة غير مستقرة ومن اشهر مواد العزل المائي البيتومين والبولي يوريثان والألواح المعدنية ومشمع البولي ايثلين ولفائف الاسفلت وألواح الاسبستوس الاسمنتي.

  • عزل الرطوبة

الرطوبة تعد من الأشياء التي تشوه المنظر العام للمبنى حيث تظهر في شكل بقع صفراء توجد في الأسقف و الحوائط ولكن من خلال العزل يمكن التخلص منها بكل سهولة ومنع ظهورها.

  • عزل الصوت

تحتاج الكثير من الأماكن إلى بيئة هادئة وساكنة مثل المستشفيات وأماكن التسجيل والتصوير كـالإستوديوهات أيضاً قاعات الدراسة من الأماكن التي تحتاج إلى هذا النوع من العزل.

إن كل نوع من أنواع العزل السابقة يتم تطبيقه باستخدام مواد معينة فالشركة تجيد انتقاء مادة العزل بحيث تكون مناسبة لنوع العزل المراد تطبيقه و نوع السطح الذي سوف يتم تطبيق العزل عليه فهناك الأسطح الخشبية والأسطح الخرسانية وغيرها من الأنواع المختلفة.

مميزات عزل الاسطح من شركة المستضيف العربي

لأن عزل الاسطح خدمة ضرورية و مهمة لا بد منها أصبح هناك الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال ولكن ليس كل الشركات تشبه بعضها في نفس جودة الخدمة التي تقدمها والمميزات التي توفرها ، لذلك ننصحكم بالاستعانة بشركة متخصصة تقدم لك خدمة عالية الجودة ومضمونة مثل شركة المستضيف العربي التي تتميز بـ :-

  • تقوم الشركة باستيراد أفضل وأجود المواد العازلة التي تعطي أفضل النتائج وتعزز من العمر الافتراضي للمبنى.
  • تقدم الشركة ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها تمتد لأعوام طويلة مما يضمن حقوق عملائنا الكرام.
  • تمتلك الشركة عمالة فلبينية مميزة لها خبرة طويلة في المجال ومدربة على أداء الخدمة بسرعة وإتقان.
  • تقدم الشركة خدماتها وخاصة خدمة عزل الاسطح بأرخص الأسعار مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.
  • تستعين الشركة بأحدث الأدوات والمعدات التي تساهم في أداء الخدمة بكفاءة عالية.
  • يسهل على أي شخص التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد الخاص بنا.
  • تلتزم الشركة بمواعيد أداء كافة الخدمات ولا تتأخر على الإطلاق.

أسعار شركة عزل اسطح بتبوك عماله فلبينية

تختلف أسعار عزل الاسطح من شركة إلى أخرى باختلاف عدة عوامل مثل المادة المستخدمة في تطبيق العزل فكلما كانت المادة ذات جودة عالية كلما ارتفع سعرها كما أن مساحة السطح تؤثر أيضا في تحديد السعر فالسطح ذو المساحة الواسعة يتطلب تكلفة أكبر ولكن كن على يقين عزيزي العميل أنك مع شركة المستضيف العربي سوف تجد أن التكلفة اقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى.

نحن نقدم في الشركة حالياً مجموعة واسعة من العروض السعرية و الخصومات ومن ثم يمكنك الاستفادة منها للتقليل من سعر الخدمة ، فاطلب الخدمة الآن ولا تتردد واحصل على عرض يصل إلى 30 % وأكثر من أفضل و ارخص شركة عزل اسطح في المملكة.

شركة عزل خزانات بتبوك

إذا كنت ترغب في الحماية الكاملة لمنزلك فتواصل معنا فنحن قادرون على تقديم افضل خدمة عزل اسطح وخزانات بتبوك ، فلأهمية الخزان في منزلك من الواجب عليك الاهتمام به والحرص على نظافته وذلك لسلامتك والحفاظ على صحتك من أي أمراض فكلما كان الخزان غير نظيف ومملوء بالشوائب والأتربة والرواسب كلما أثر ذلك على صحة وصحة أفراد أسرتك.

من أجل ذلك حرصت شركة المستضيف العربي على تقديم خدمة ممتازة ومضمونة ، فعزل الخزانات لدينا يتم بجودة عالية فنحن لدينا مجموعة من الخبراء والفنيين المتخصصين في اختيار المادة العازلة المناسبة وتركيبها على الخزان بكل سهولة وأمان لحمايته من التلف والتسربات والرطوبة والطحالب وغيرها من المشكلات.

سارع في حماية منزلك من التلف والتشققات والتسربات المائية واتصل الآن بنا وسوف نصلك أينما كنت..

للتواصل و طلب الخدمة من افضل شركة عزل اسطح بتبوك عماله فلبينية
يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء

نعم ، فعلمية عزل الاسطح سواء العزل المائي او العزل الحراري لا يمكن اقتصارها على الطبقات الخرسانية فقط فبالطبع العديد من الافراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل دون ازالة السيراميك او البلاط لذلك تحرص الشركة على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير .

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

توضح شركة المستضيف العربي بان تكلفة العزل يتم تحديدها بناؤا على مساحة الاسطح و كذلك نوعها فعند الاتصال برقم الشركة عليك بان تقوم بالابلاغ بالتفاصيل حول نوع و مساحة الاسطح المراد عزلها بالتحديد .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يختلف سعر عزل الاسطح علي حسب نوع المادة العازلة و علي حسب جودة خامة العزل و نوفر لكم مادة عازلة متميزة و ذات جودة عالية و معنا يبدء السعر من 15 ريال سعودي حتي  40 ريال سعودي و يتفاوت السعر علي حسب نوع السطح والمادة العازلة

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

manager

Recent Posts

شركه شفط بيارات بالرياض

شركه شفط بيارات بالرياض تزداد أهمية شركة شفط البيارات في الرياض، لأن انتشار المجاري يسبب…

3 أيام ago

أهمية عزل الأسطح في منازل الرياض

أهمية عزل الأسطح في منازل الرياض في مدينة الرياض المزدهرة بالمملكة العربية السعودية ، أصبح…

4 أيام ago

افضل شركة عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة

افضل شركة عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة شركة المستضيف العربي تعد من بين الشركات المتميزة…

5 أيام ago

شركة عزل اسطح بالدمام بأفضل الأسعار

شركة عزل اسطح بالدمام بأفضل الأسعار تعتبر شركة المستضيف واحدة من الشركات الرائدة في مجال…

أسبوعين ago

افضل شركة نقل عفش بالرياض

افضل شركة نقل عفش بالرياض تعتبر شركة المستضيف العربي واحدة من أبرز الشركات في مجال…

أسبوعين ago

عزل مائى وحرارى فى الهفوف

عزل مائى وحرارى فى الهفوف هل تبحث عن حلول متطورة لعزل منزلك أو مكتبك بفعالية…

3 أسابيع ago