• 0565690902
شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج…من المؤكد ان خدمة عزل الاسطح احد اهم الخدمات التي تتطلبها مختلف الهياكل الانشائية لذلك يحتم القيام بها بدقة تامة و ذلك لتلافي اي مشاكل اخرى فيما بعد ، و تعتبر المستضيف العربي هي افضل شركة لعزل الاسطح بالخرج و ذلك لتخصصها في هذا المجال لسنوات طويلة فهي متخصصة في القيام بمختلف انواع العزل سواء للمؤسسات او المنازل و غيرها من الاماكن الاخرى و لا داعي للقلق حول ارتفاع سعر الخدمة حيث تحرص الشركة على تقديم اقل اسعار خدمات عزل الاسطح في الخرج على الاطلاق .

اهمية عزل الاسطح كما اشارت اليه افضل شركة عوازل بالخرج 

  • يلجأ معظم الاشخاص الى تطبيق افضل عوازل الاسطح و ذلك لما لها من كفاءة عالية في حماية الاسطح من تسرب المياه الى المسام الداخلية للمنشآت و هذا بدوره يعتبر ميزة هامة و ذلك لان انسياب الماء بدون شك سيؤثر بالسلب على بنية المبنى حيث قد يعمل المياه على تفتيت الجزيئات الخاصة بحديد الخرسانة .
  • كما يعمل عزل الاسطح على التقليل من درجات الحرارة الشديدة و بالتالي يجذب البرودة الشديدة للمنزل و هذا ما يقلل من الاستهلاك الكهربائي و في بعض الحالات عند استخدام عوازل اسطح رخيصة نسبيا قد تمتص الاسطح درجة الحرارة لكن الميزة تكمن في تسريبها و تخزينها في نفس الوقت، اي عند ارتفاع الحرارة نسبيا ف النهار قد ترتفع بداخل المنزل و مع انخفاضها ليلا قد تنخفض كذلك بداخل المنزل .

ما الذي تقوم به شركة المستضيف العربي لتحصل على افضل تقدير لعزل الاسطح ؟ 

  • تقوم عمالة شركة عزل اسطح بالخرج بقياس حجم المنطقة التي تتطلب عزل اولا و ذلك ليتم حمايتها على اكمل صورة.
  • بعد ان تحدد اجمال المنطقة المراد تغطيتها و عزلها، تقوم عمالة الشركة باختيار طريقة العزل و عوازل الاسطح ذات الجودة العالية التي تستحق ميزانية العملاء و تقوم بالعزل على اكمل وجه .

اقرأ ايضا: شركة عزل اسطح بالاحساء

لماذا عليك الاستعانة بافضل شركات عزل في الخرج ؟

تعمل افضل شركات عزل الاسطح بالخرج على تلبية احتياجات سكان الخرج حيث تضمن لجميع العملاء خدمة عزل بكفاءة عالية على مختلف الاسطح و من اهم مزايا شركة الاسطح بالخرج هي كالاتي:

  • تمتلك شركة عزل الاسطح في الخرج افضل العمالة المدربة على اعلى مستوى فقد تم تدريبهم على القيام بمختلف طرق العزل بالطريقة الصحيحة  .
  • تحرص الشركة على استخدام افضل عوازل الاسطح ذات الجودة العالية و التي تكون مصرحة و متميزة بجودتها في عملية العزل .
  • التزام الشركة بالمواعيد التي قد تم الاتفاق عليها مع العملاء قد يكون افضل ما يميزها .
  • عملية عزل الاسطح المختلفة التي تقوم بها شركة عوازل اسطح بالخرج تشمل عزل اسطح الصبة و الاسطح الاسمنتية و كذلك الاسطح الرغوية .
  • كلا من السعر المناسب و الجودة العالية المطلوبة هو اكثر ما يميز شركتنا .

اهم انواع العزل التي تقوم بها أفضل شركة عوازل بالخرج 

  • عزل حراري : بالطبع هو احد اهم عمليات العزل التي يوميا يتم استخدامها من قبل شركات عزل الاسطح بالخرج و ذلك لمزاياه المتعددة في عزل الاسطح من مختلف التقلبات الجوية مثل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة او سقوط الامطار بغزارة و الذي قد يسبب حدوث مشكلة تسربات المياه، و لهذا النوع من العزل العديد من المزايا مثل توفير الاستهلاك الكهربائي و بالتالي التقليل من فاتورة الكهرباء .
  • عزل مائي : من اهم عوازل الاسطح التي تحمي المنشآت من مخاطر تسربات المياه و بالتالي تحافظ على صلابة البنية الانشائية للمنشآت .

افضل انواع عوازل الاسطح التي تستخدمها شركات عزل الأسطح

عوازل مائية مثل 

    • مادة البيوتين: احد اهم عوازل الاسطح التي تلعب دورا هاما في عزل اسطح المنشآت من الحرارة و الرطوبة .
    • مادة البولي يوريثين: من افضل عوازل الاسطح المستخدمة من قبل شركة عزل الاسطح و يتم استخدام هذه المادة بوجه خاص في اركان و جوانب الاسطح ، و هذه المادة قد تتميز بكونها مقاوم قوي للحشرات و الحرارة .
    • الالواح الاسفلتية: احد اهم عوازل الاسطح و الذي يمكن استخدامه باساليب مختلفة حيث يوجد منه الواح و لفائف و يتم استخدامها على حسب نوعية الاسطح .

عوازل حرارية 

    • تعتمد الشركة على افضل مواد العزل الحراري ذات الجودة العالية و التي تكون ذات اصول حيوانية او نباتية او جمادية يكون مصدرها الصوف الصخري .

عزل الاسطح الخرسانية

تعتبر شركة المستضيف العربي واحدة من افضل شركات عزل الاسطح الخرسانية ، و تعتبر مادة الخرسانة من اكثر العوازل التي تعمل على امتصاص الحرارة لذلك يوجد العديد من اجود انواع العوازل التي تعتمد عليها الشركة و التي هي كالاتي:

  • الصوف الصخري يكون على صورة لفائف من الصوف الصخري الخام: هذا النوع من اللفائف يتم فرده تماما على مساحة كاملة من الاسطح ثم يتم صب طبقة من الخرسانة فوقها .
  • او يكون على صورة بلاط المزايكو الذي يحتوي على اكبر نسبة من الصوف الصخري او الواح يتم الصاقها على الاسطح .
  • مادة البيرلايت: احد اهم المواد المعدنية المتعددة الجوانب و كذلك الاغلى سعرا، و تعتبر هذه المادة من افضل مواد العزل الحراري و يتم فرد هذه المادة على الاسطح بصورة خاصة او يتم وضعها مع اسطح الخرسانة و لها دور فعال في عكس درجات الحرارة الشديدة .

اقرأ ايضا: عزل فوم للاسطح

طريقة عزل الاسطح من الماء والحرارة

  • تبدأ عمالة شركة عزل الاسطح في الخرج في العمل عند التواصل على الفور عند طلب الخدمة من خلال المهندسين المدنيين او مقاولين الانشاءات .
  • من ثم تبلغ الشركة بالموعد المتفق عليه من قبل العميل و في هذا الموعد يتم الاتفاق على ما يحتاجه العميل سواء من خدمة العزل المائي او العزل الحراري و بعد ذلك يتم الاتفاق على سعر عملية العزل و فحص اذا كانت الاسطح في حالة ماسة الى الترميم قبل تنفيذ العزل .
  • تاتي عمالة شركة عزل الاسطح المتخصصة لتقوم بكافة الامور الفنية معتمدة على احدث وسائل و ادوات العزل .

افضل عازل اسطح جيتاروف

يعتبر من افضل عوازل الاسطح التي تعتمد عليها شركة عزل اسطح بالخرج و يعتبر من افضل انواع العزل التي تعمل على منع نفاذ درجات الحرارة الشديدة الى الاسطح و كذلك تحميها من الرطوبة و التسربات التي تنتج من سقوط الامطار بغزارة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

تقدم شركة المستضيف العربي اسعار مختلفة و متنوعة لتناسب جميع العملاء ، حيث تقدم الشركة العزل ردئ و متوسط و مرتفع التكلفة .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

نعم ، فعلمية عزل الاسطح سواء العزل المائي او العزل الحراري لا يمكن اقتصارها على الطبقات الخرسانية فقط فبالطبع العديد من الافراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل دون ازالة السيراميك او البلاط لذلك تحرص الشركة على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

اترك تعليقاً