• 0565690902
شركة عزل اسطح بالباحة

شركة عزل اسطح بالباحة

يعتبر عزل الاسطح من اهم الخدمات التي يجب استخدامها لحماية المبني من العوامل البيئية التي يتعرض لها مثل تعرضه الدائم لأشعة الشمس الضارة او التسربات المائية التي تؤدي الي تلف المادة الخرسانية التي يتكون منها الأساس ، فإذا كنت تريد القيام بهذه العملية بأقل الأسعار فعليك الاتصال علي شركة المستضيف العربي و التي تعد افضل شركة عزل اسطح بالباحة .

شركة عزل اسطح بالباحة

شركة عزل اسطح بالباحة

شركة عزل اسطح بالباحة :-

تعتبر شركة المستضيف العربي من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح لأن الشركة يوجد بها افضل فريق عمل متخصص في اعمال العزل ، كما يوجد بها أيضا احدث الأجهزة و المعدات المتطورة التي تقوم برش المادة العازلة علي الاسطح كما تتميز الشركة أيضا بأن بها افضل خدمة عملاء للرد علي استفسارات و شكاوي العملاء ، خدمة العملاء متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم فيمكنك الاتصال بهم في أي وقت شأت .

عزل الاسطح باستخدام مادة الفوم :- 

يعد الفوم من افضل المواد المستخدمة في العزل لأنه خفيف الوزن و يمكن رشه علي الاسطح بكل سهولة
كما أنه مناسب لجميع أنواع الاسطح المختلفة مثل الاسطح الخرسانية و الاسطح المعدنية و الاسطح
الخشبية و غيرهم من أنواع الاسطح ، بعد رش الفوم ينتفخ و يملئ المكان حتي يسد جميع
الفتحات الموجودة به حتي يمنع دخول الماء من هذه الفتحات و هذا من اهم الأسباب
في جعل الفوم عازل للماء بنسبة 100% ، كما يقوم الفوم بعكس اشعة الشمس
الضارة التي تؤثر علي صحة الافراد ، لذا يعد عزل الفوم الاختيار الأنسب
لحماية الاسطح من العوامل البيئية الخارجية التي تؤثر عليه .

العزل المائي للأسطح :- 

هل تعاني من التسربات المائية ؟ اذا ظهر بقع بيضاء علي الحائط او جدران المباني او حدث تلف لأسس المباني فكل هذه إشارات لوجود تسرب للمياه ، و اذا اكتشفت هذا التسرب فعليك الاتصال فورا علي شركة المستضيف العربي التي تعد من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح ، تقوم الشركة برش المادة العازلة علي السطح الذي يوجد به تسرب للمياه حيث تقوم بعمل طبقة صلبة تمنع تسرب المياه الناتج عن الصرف الصحي او مياه الامطار و السيول .

العزل الحراري للأسطح :- 

اذا كنت تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة و البرودة العالية مما يجعلك تستخدم فاتورة الكهرباء بشكل كبير بسبب استخدام أجهزة التبريد مثل المكيفات و المراح و أجهزة التدفئة مثل الدفايات مما يزيد من استخدام الطاقة داخل المنزل ، لهذا فلابد من استخدام عزل حراري للمبني للاستماع بجو منعش و دافئ  ، كما يمنع العزل أيضا تسرب اشعة الشمس الضارة داخل المبني و التي تتسبب في احداث الكثير من الاضرار للمبني .

نبذة عن افضل شركة عزل اسطح بالباحة :- 

تتميز شركة المستضيف العربي بالتميز و التألق الدائم في مجال عز الاسطح و هذا بناء علي رأي عملائنا ، حيث تتميز الشركة باحتوائها علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات العزل بكل أنواعه مثل عزل الفوم و العزل المائي و عزل الخزانات و عزل المسابح و غيرهم من أنواع العزل المختلف ، كما يوجد أيضا بالشركة الكثير من المواد الطبيعية التي تستخدم في العزل و المصرح بها من وزاره الصحة العالمية كما تحتوي الشركة أيضا حدث الأجهزة و الأدوات ، يوجد بالشركة أفضل خدمة عملاء للرد علي شكاوي و استفسارات العملاء ، تكون الخدمة متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم .

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم  0565690902

اترك تعليقاً